| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف أحزن وأنت ربي | رحيل وطن | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 26-10-2017 07:31 AM |
| أتبعني وأنت الراااابح | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 09-08-2017 02:27 PM |
| ~..~ يخاطبني السفيه بكل قبح ....فأكره أن أكون له مجيبا~..~ | شموخ -اليافعيه | مــرفأ الصمــت | 2 | 17-05-2011 09:38 PM |
| كيف أح ـزن وأنت ربي .. ؟!! | غربةوطن | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 10-11-2009 06:26 PM |
|
| المشاهدات | 181727 | التعليقات | 1820 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#71 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا الذي ينتظرك
على امل اللقاء حاكني وانته منهو |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
|
#72 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا من ينضر ويسمع ذالك المتحدث البليغ الذي يعطي كل مالديه بدون ملل
فمن انت |
|
|
|
#73 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا انساااااان..يهوى..التحدي..يهوو ى النسياااان..والتصدي..
من انت..\انتي...؟؟ |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#74 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا الامــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــبراطور
انت منو |
|
|
|
#76 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
انا الذي اسمتني الناس
رفضواقولي التلميذ الصغير وفرحوا بقولي الامبراطور فمن انت |
|
|
|
#80 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنا وأنت.. جآوبني من أنت .. واسألني من أكون ,
قيل من انت
فقلت !! انا خليل الشوق وصديق الهواء انا رفيق الحس بما حواء انا هوا انا هوا بل انا انا وهوا هوا من انت بليززززز |
التعديل الأخير تم بواسطة البيرق اليافعي ; 03-01-2011 الساعة 10:35 AM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|