|
|
#761 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
تخرج اطباعي حشيمه لانها شمعة المنتدى
ويخل صالح اليافعي لانه لم يشارك كثير |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#762 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]يطلع صالح
ويدخل بداله بن عسكر[/align] |
ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس [frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"] بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem] [flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash] [/frame]
|
|
|
#763 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
والله صادق يستاهل بن عسكر خله في السجن بس اول ايام
العيد اخرجه معه اعيال يعيد معهم وبعدين يرجع |
|
|
|
#764 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]امرك ولا امر الحكومه
يا صقرنا خلاص بالسجن بالسجن بن عسكر مع سبق الاصرار والترصد[/align] |
|
|
|
#765 |
|
مشرفة سابقة - {. نـادره . .~*
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اظهر الي في السجن وادخل كل المشرفين الا آنا هع هع
|
كلــن يناظــر الناس بعيونـ غدّارهــ ... و صــار الغدر عنوانـ المحبينـ
|
|
|
#766 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
يطلعون كل المشرفين الا انتي هههه ترى لازم يغير جو شوي
الله يخليج بعطيج بطاط تقشرينه وبصل وثوم نبي منج تسوي مخلل بطاط وبصل بس جلدي جلدي .. |
|
|
|
#767 |
|
مشرفة سابقة - {. نـادره . .~*
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههه
ويدي جان تبى تتسمم ييبه ولا عليك امر هع |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|