بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسأل العضو الي بعدك؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقع هواية العضو الي بعدك القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 318 11-09-2025 12:39 PM
اختار وظيفة العضو للي بعدك ... احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2020 12-08-2016 03:46 PM
توقع حال العضو الي بعدك.. احساس بسمات وقفشات ضاحكة 447 11-01-2015 09:48 AM
وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ comeet2000 بسمات وقفشات ضاحكة 71 10-05-2008 08:27 AM
توقع العضو الي بعدك أي لون يحب القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 10 19-04-2008 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 189372 التعليقات 2683
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-2006   #721


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



ما أدري بس أنت ممكن تسأل الكافر

وبعدين النوم ليسه مضر للصحه

ولا أنت شو تقول؟؟؟؟

مضر ولا؟؟؟؟؟


 
 توقيع : اليافعيه الحلوة

[align=center][flash=http://www.c5c6.com/File/1158842727.swf]WIDTH=400 HEIGHT=250[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #722


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



والله انا اشوف النوم مضر وايد بالصحه وخاصه كثره النوم



ماهو افضل اوقات النوم بالنسبه لك بالليل ولا النهار


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #723


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



الليل و أذا كنا في البر

النهار المضر يكون روعه

في مرة طحت من فوق الدراجه؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #724


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



بحياتي ماركبتها




وشهي افضل مرحله بحياتك مرت عليك


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #725


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



مرحلة شو؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #726


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



الطفوله المدرسه الشباب الجامعه الشغل

شنهي منهم


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #727


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



المدرسه أحله مرحله

يرية لو المدرسه تيدء اللحين

يلا ما على بنصبر ألا هو أسبوع وبتبدء المدارس

هل تحب المدرسه؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #728


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



لا ماطيقها

بس احب الجامعه لانها كانت احلى ايام حياتي

هل تحب والديك كثيرا ...


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #729


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



طابعن

بس أنت ليش ما أطيق المدرسه؟؟؟؟؟؟؟؟


أحلا شي يوم يكتبون أسمك أول أسم في لافتة المشاغبين


 

رد مع اقتباس
قديم 26-08-2006   #730


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



هههههههههههههههه هاي احلى شي بالمدرسه

بس ماحب المدرسه عشان قومه الصباحه الساعه 6 وانا كنت سهران وابي احط راسي والمدرس مايخليني ارقد داخل الصف


بس بالجامعه كنت اخذ راحتي


اشلون الواحد يرد ايام زمان ......


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM