| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ | زهرة الموت | بسمات وقفشات ضاحكة | 4462 | 25-04-2024 06:08 AM |
| إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 63 | 05-03-2013 06:11 PM |
| جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 11 | 15-05-2011 09:55 PM |
| اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 9 | 05-01-2010 10:17 PM |
| يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 14 | 23-05-2009 09:47 PM |
|
| المشاهدات | 823137 | التعليقات | 25096 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#723 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اقووول
كل عام وانت بخير وعيدكم مبارك |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#724 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول استقبلني في المطار الفجر اليووووووم لا تنسى
|
|
|
|
#726 |
![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
أعيش من بعدك كذا .. مـن غيـر قلـب وغيـر روح صورة لكان ./. أو بالأصح الباقـي منـي بـس جسـدأروح كثير لكن ..؟!./..أنسى كثيـر إنـي ويـن أروح بعدك محد أروح له ../.. وإن رحت أروح إلـلاّ/ أحـدمرتاح جدًا .. ما أحس..!../ في أي ألـم مـن الجـروح والطعن فالميت حرام .!. ولـك بحللّـه ../.. وبعـد ؟!ياحي الميـت مـا سمـع../.. الحـي ع الميـت ينـوح برى اللحد .. / موجود .. وموجود بوسط بطن اللحد ..!
|
|
|
|
|
#727 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
ياحي الميـت مـا سمـع../.. الحـي ع الميـت ينـوح
برى اللحد .. / موجود .. وموجود بوسط بطن اللحد ..! / / أقول له : لاصت لحدي أنت ابي أموت الحين ولاصرت ناري والعذاب ماهمني غير الحساب |
|
|
|
|
#728 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
الله يوفقك والله يحقق مرامك ويكفي أني أول من جنى منك شهدك !!
لا صرت تضحك وتبتسم لي ولا جيت تدعيني تقولي (....) |
|
|
|
|
#729 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
شكراً لك على هذه المشاعر التي أكتسيتها في حضورك !
شكراً ودعواتي لك دائما ستكون ولأخوة لي هُنا لن أنساهم ما حييت , كُن بخير وإلى اللقاء |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|