| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسأل العضو الي بعدك؟ | الاعصار | بسمات وقفشات ضاحكة | 2683 | 08-11-2025 07:34 AM |
| توقع حال العضو الي بعدك.. | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 447 | 11-01-2015 09:48 AM |
| لعبة ورط العضو اللي بعدك | محمد الوهاشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 104 | 12-08-2010 04:43 PM |
| وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ | comeet2000 | بسمات وقفشات ضاحكة | 71 | 10-05-2008 08:27 AM |
| توقع العضو الي بعدك أي لون يحب | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 19-04-2008 12:46 PM |
|
| المشاهدات | 54189 | التعليقات | 2020 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#701 |
![]()
شموخ بنت شيوخ
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اختار وظيفة العضو للي بعدك ...
قيااااااادي
.... |
[flash1=http://im19.gulfup.com/nETH1.swf]WIDTH=340 HEIGHT=288[/flash1]
هل تفعلها الفتاه الغربية يوماً و تضع صورة لـ أمراة متحجبة مسلمة في بروفايلها اوتوقيعهااورمزيتها ,, كما تفعل نظيراتها من العرب عندما يضعن ويتفاخرن بصوراً لفتيات غربيات بملابس فاضحة وعبارات ساقطه!!...
|
|
|
#704 |
![]() ![]() |
رد: اختار وظيفة العضو للي بعدك ...
هههههههههههههههههههههههههه
بتظلم البنات بهذا هههههههههههههههههه مدير بنك التسليف للمشاريع |
|
|
|
#706 |
![]() ![]() |
رد: اختار وظيفة العضو للي بعدك ...
ههههههههههههههههههههههههه
يا خي تسلف مشاريع من قبل الدوله بس بعد الاستقلال ولي صلاحيه بسجن كل الي كانو يحكمون الجنوب سابق او خانو او سروق او باعو الوطن وزير داخيل بالجنوب بعد التحرير |
|
|
|
#707 |
![]() |
رد: اختار وظيفة العضو للي بعدك ...
انا اختارت لي اختي شموخ قيادي والصقر اسرع لكن ماعليه ..!
: حارس على سجن حريم ما يسكتون من الكلام ويكون يروح وراسه مثل الطبل ..! : |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#708 |
![]() ![]() |
رد: اختار وظيفة العضو للي بعدك ...
ههههههههههههههههههههههههه
مجرم حرب ما تختار الى المكان الحساس بجد بفك لهم الباب واقول الله معكم لانهم ما يستاهون السجن اختار للي بعدي طباخ شاي عدني لانه خبار به |
|
|
|
#709 |
![]() |
رد: اختار وظيفة العضو للي بعدك ...
ويش هذه الضحكة والله ما تفكهم ..
لو انا ما اخليهم يطلعون حتى لو تم الافراج عنهم اعمل بينهم مشاكل حتى ما يروحوا بس اكون اسمعهم ههههههه خلهم انا الحارس انت خليك بعيد اعرف ستندم على هذه الوظيفة التي يتمناها الكل ..! : خلاص خلاص قال شاي قال قهوة ...انا اعمل للمساجين شاي ما اعمل للعساكر مالك شاي عندي روووح ..! يا سعيدي بهذه الوطيفة وبلاش ما اريد راتب ولا شيء الحمد لله عندي خيييييير .. ![]() : مربي اطفال صغاااار ..هاهاها هههههه ..هذه التعب والدوشة .. الصقر خذ هذه الوظيفة ..
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|