| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حط العضو اللي بعدك بوظيفه | طالب اليافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 451 | 25-04-2024 06:59 PM |
| ناقش العضو اللي بعدك بسؤال ..! | بني هاشم | قضيــة و وجهــة نظــر | 230 | 26-07-2023 06:28 AM |
| توقع حال العضو الي بعدك.. | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 447 | 11-01-2015 09:48 AM |
| : ايش عاجبكـ فيـ العضو اللي قبلكـ .. لعبة رآآئعة ^_^ ::.. | محمد الوهاشي | بسمات وقفشات ضاحكة | 79 | 08-05-2010 07:05 PM |
| وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ | comeet2000 | بسمات وقفشات ضاحكة | 71 | 10-05-2008 08:27 AM |
|
| المشاهدات | 15191 | التعليقات | 104 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#62 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة ورط العضو اللي بعدك
والله ما ادري لاني اكره الكوره بس يمكن يستاهلون لان اشوووف كل الناس يشجعونهم
شو رااايكم بثقافااات العالم الغربي ؟؟؟ |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#63 |
![]() ![]() |
رد: لعبة ورط العضو اللي بعدك
للي يفهمها صح راح يعدي منها ويرفع للصف التالي؟
صح! كيف تعبر عن رايك بالقضية الجنوبية اذا صدفت عمي علي قدامك وسالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
#65 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة ورط العضو اللي بعدك
70 مره
هههههه ليش تتروش من العيد للعيد بس...؟ |
|
|
|
#66 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة ورط العضو اللي بعدك
منو قالك
يمكن انتوا الشباب جيه بس نحن البنات الصبح نسبح وعقب ما نسوووي الغدى نسبح وعقب العشاا بعد نسبح هههههههههههه ليش دائما الشباااب يعصبون اذا شافوا البنات احسن عنهم فالوظيفه طبعاا |
|
|
|
#68 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة ورط العضو اللي بعدك
هع هع هع لانهن حلووووت ومن حقهم الغروور
انت عشت قصه حب فاااشله |
عـفناك ياللي بعت نفسك رخيــصةR
عـفناك يــوم انك تسالمت للـــبيعR روحـي عـلى حبك كانت حريــصةR واليوم غدرك لـوع القلب تلـــويعR
|
|
|
#70 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة ورط العضو اللي بعدك
انا ما اسلم وجهي لعدوي ........لكن ممكن تقول انطعنت في الظهر من عدوي مرة ولا يلدغ المؤمن مرتين
ايش كانت اكبر غلطة غلطتها في حياتك؟؟ |
|
التعديل الأخير تم بواسطة زهرة المفلحي ; 22-07-2010 الساعة 09:33 PM
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|