العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك جسر الحب بسمات وقفشات ضاحكة 78 19-05-2024 12:18 PM
من تختار من هؤلاء دمعة حزن محطـات بــلا حــدود 18 29-04-2010 10:21 PM
لو خيروك بين هولاء الفتيات الثلاث من تختار الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 20-06-2008 09:04 PM
لعبة لو خيروك يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 15 31-05-2008 06:57 AM
لو خيروك بين..........و........... ويش تختار احساس بسمات وقفشات ضاحكة 26 14-08-2006 08:00 PM

إضافة رد
المشاهدات 179592 التعليقات 3565
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2010   #641


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



ههههههههههههههه عمرك شفت احد يركض علا اسنانه ههههههههههههه

اما تمشي علا حواجبك والله حكاااااااااايه


لو خيروك تطبق الخيارات الي جابها عمي عمر ولك 1000 ريال ولا ما تطبق وتجيب 1000 ريال


 
 توقيع : سعيد العيسائي

[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]


رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010   #642


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



طبك بس هات 1000 ريال سعودي طبعا لا تضيعني

طيب جاوب

على سعالي ولا رعني اكح اقصد ازعل ههههه


 
 توقيع : عمر اليافعي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس

[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem]
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #643


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



[grade="00008B FF6347 008000 4B0082 FFA500"]وشووو هذه الاختيااارااات بس يالله اختار الاثنين



لو خيروك بين مجبوس سمج وبين مجبوس لحم ؟؟؟؟[/grade]








 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 08-03-2010   #644


الصورة الرمزية محمد الوهاشي
محمد الوهاشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8671
 تاريخ التسجيل :  24-11-09
 أخر زيارة : 18-10-2010 (10:47 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



اكيد اختار مجبوس لحممممممممممم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #645
twitter :yef_1


الصورة الرمزية الذهبي
الذهبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9666
 تاريخ التسجيل :  17-01-10
 أخر زيارة : 09-02-2020 (06:06 AM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  300
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Peru
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



ههههههههههههههههههههههه بس يامحمد الوهاشي ما حطيت شي وما خيرت احد
لو خيروك تاكل بس ميت ولا عنز ميت


 
 توقيع : الذهبي

➖➖➖➖➖➖:
‏ضع شكواك في سجدة
ولن تخيب أبدًا !.♥✉


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #646


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]جربت انت قبلي يا خطاااف وبعدين بشوووف اذا باكل وياك والا لا خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



لو خيروك بين .............................. ....... تنام الصبح وبين انك تصحى من بدري ؟؟؟؟[/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #647
twitter :yef_1


الصورة الرمزية الذهبي
الذهبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9666
 تاريخ التسجيل :  17-01-10
 أخر زيارة : 09-02-2020 (06:06 AM)
 المشاركات : 1,400 [ + ]
 التقييم :  300
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Peru
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



اصحى من بدري عشان اشوف المنتدى وسوي للبنات مقالب بدري

قدها تمشي حافي دون حذيان فوق النار


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #648


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



يا ماما انت قلبت الموضووع من خيارات الى تحدي خيووو بلاااك

الظاهر البنات طلعن لك قروووع الله يهديك بس



لو خيروك بين انك تعدل سؤالك وبين انك تسأل سؤال ثاني ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #649


الصورة الرمزية زين اليزيدي
زين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6492
 تاريخ التسجيل :  31-12-08
 أخر زيارة : 28-11-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 7,513 [ + ]
 التقييم :  1986
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



نسال سؤال ثاني



لو خيروك تجيب لي حبيب البي الواادي مربط ولا تجيبه معلق باذونه شو تختار ؟؟؟


 
 توقيع : زين اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010   #650


الصورة الرمزية سعيد العيسائي
سعيد العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7759
 تاريخ التسجيل :  12-10-09
 العمر : 35
 أخر زيارة : 20-05-2015 (10:02 PM)
 المشاركات : 566 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار



اجيبه مربط بسلاسل من حديد

لو خيروك تمشي تمشي تمشي تمشي ولا ما تمشي ما تمشي ما تمشي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM