العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 145012 التعليقات 2726
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-2006   #51


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



ههههههههههههههههههههه
مسكين حبيبي قلب الاسد
ماحصلت الا تتخفي بجسم قط
هههههههههههههههههههه
بس صراحة دجاج الزبرة صاحية
كشفت الاعيبك وتم القبض عليك
خطيرين معهم مراية سحرية
تكشف المتحولين ههههههههههههه
كلك من وجباتنا الدسمه هههههههههه


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #52
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



بيان هام
من هنا من الصفوف الخلفيه في الجبهه أعلن أنا /
عين يافع ( رئيس جهاز الإستخبارات )
بأن الجنرال قلب الأسد والسلطان هما عميلين من عملاء الجهاز لدينا ،
وهما ليسوا السلطان وقلب الأسد الحقيقيين ،
بل العميلين رقم (100) ورقم (118)
والسلطان وقلب اللأسد الحقيقيين موجودين معي هنا الآن ،
ندير أحداث المعركه ، والتي حسمت لصالحنا ،
حيث تم إقتحام السجن وتفجيره نهائيا ،
بعد إخراج العميلين المتنكرين ،
وتم تخصيص سجن آخر يقع في مركز إستخباراتنا ،
حيث الحراسه مشدده عليه ،
والإجراءات الأمنيه عاليه ،
وتم بناءا على المرسوم السلطاني ،
وضع الصغيره مذهله في هذا السجن ،
ويمنع عنها المكياج ،،،،
وهو بإعتقادي أقوى أصناف العذاب ،
الذي ابتكره الجهاز لدينا ،،،
أما ديك الزبره فيوضع في قفص محكم ،
وتسلط عليه أنوار شديده ( كشافات ) 24 ساعه حتى الموت ،
ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره ،
وهنا إذ ننوه على قوه جهازنا الإستخباراتي ،
وإستبساله في أداء المهام الموكله إليه ،
ونؤكد على تطور أساليبنا المبتكره ،
حيث تم إستخدام التقنيه الرقميه في إيهام ديك ودجاج الزبره ،
بأن الأسد هو قط ، وقد إنطلت الخدعه عليه ،
( فهل يعقل أن يتحول الأسد إلى قط ................... مستحيل طبعا )
لأن الأسد أسد و القط قط ،،،،،
إنتهى البيان
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool
:


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #53


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



هلا بالقط قلب الاسد وعاملنا قلب الاسد وانت مش محصل قط يماوي

الزبرة تسلم على كشفك لنا هذه المعلومة

وعين يافع ليش تسجن مذهلة وتعاقبها ابشع انواع العقاب وهي حرمانها من المكياج حرام عليك كله الا هذا

ايش بتسوي مذهلة الان من غير مكياج قول نضربها نحرمه الاكل مسجنها مؤبد نعدمه بس المكياج لا رجائا

وبما انه انععدمت من قلبك الرحمة افراج مذهلتي وافراج الزبرة وفارس يافع

ويعود الى السجن مكبلا بالاغلال كلا من التالية اسمائهم لقيامهم بتخريب السجن وعمل فوضى وانقلاب عسكري

_ السلطااااااااااااااااااااان اكبر المشاغبين والمحرضين على الشغب

2- قلب الاسد القط المتنكر بشكل اسد وعامل نفسة ريتشارد ملك انجلترا

الى القاء في بيان اخر

وزيرة الداخلية دمعة حزن


 
 توقيع : دمعة حزن



رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #54


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



لا يمكن ان اقبل ان اديبة المنتدى تدخل السجن




ولكن احب ان يدخل السجن حبيب قلبي بن عسكر


بزنزانه وحيـــــــــــــد بسب عمايله الشنعاء ,,,,,,,


وياكل من وجباتنا الدسمه ,,



..


اخيكم فارس يافع


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #55


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (06:46 PM)
 المشاركات : 115,251 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



وانا اختار ارجاعها الى السجن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #56


الصورة الرمزية مذهلة
مذهلة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  03-05-06
 أخر زيارة : 05-11-2011 (04:06 PM)
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



:eek: :eek:
ذلحين انا وين بالسجن والا لا ؟؟

بس حسب فهمني اننا افراج

حتى نزيد من تعذيب المدعوه عاشقة القمر

سيتم الافرااااج عنها :D

وارجاع بن عسكر <<< يالله قدامي للعنبر رقم 454544

*
*
*
*
اللواء / مذهلة:cool:


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #57


الصورة الرمزية اليافعي
اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 211
 تاريخ التسجيل :  11-05-06
 أخر زيارة : 23-05-2008 (09:32 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]احم احم احم
انا جيت اطلع بن عسكر
وادخل مكانه صقر اليافعي
الله يعينه[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #58


الصورة الرمزية اليافعي
اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 211
 تاريخ التسجيل :  11-05-06
 أخر زيارة : 23-05-2008 (09:32 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]احم احم احم
انا جيت اطلع بن عسكر
وادخل مكانه ( الوافي )
وأرجو من الجميع إن ما يتوسط له

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2006   #59


الصورة الرمزية قمرهم
قمرهم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 120
 تاريخ التسجيل :  18-04-06
 العمر : 41
 أخر زيارة : 16-05-2020 (05:55 PM)
 المشاركات : 110 [ + ]
 التقييم :  106
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



الوافــــــــــــــي اطلع بالواسطه
اني اقول ادخل يابن عسكر عشان انك مزعلنا كلنا هههههههههههههههه
لمدة سنه كامله بدون طلوووووووووع


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2006   #60


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



طالما انها توصطت لحبيبي الوافي
لا والف لا ان تظل دقيقة واحدة بالسجن
ارجع يالوافي مره ثانية انت صاحب سوابق - وادخل معاك بالزنزانه الاخرى سنا يافع


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM