|
|
#51 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههههههههههههههه
مسكين حبيبي قلب الاسد ماحصلت الا تتخفي بجسم قط هههههههههههههههههههه بس صراحة دجاج الزبرة صاحية كشفت الاعيبك وتم القبض عليك خطيرين معهم مراية سحرية تكشف المتحولين ههههههههههههه كلك من وجباتنا الدسمه هههههههههه |
|
|
|
#52 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بيان هام :
من هنا من الصفوف الخلفيه في الجبهه أعلن أنا / عين يافع ( رئيس جهاز الإستخبارات ) بأن الجنرال قلب الأسد والسلطان هما عميلين من عملاء الجهاز لدينا ، وهما ليسوا السلطان وقلب الأسد الحقيقيين ، بل العميلين رقم (100) ورقم (118) والسلطان وقلب اللأسد الحقيقيين موجودين معي هنا الآن ، ندير أحداث المعركه ، والتي حسمت لصالحنا ، حيث تم إقتحام السجن وتفجيره نهائيا ، بعد إخراج العميلين المتنكرين ، وتم تخصيص سجن آخر يقع في مركز إستخباراتنا ، حيث الحراسه مشدده عليه ، والإجراءات الأمنيه عاليه ، وتم بناءا على المرسوم السلطاني ، وضع الصغيره مذهله في هذا السجن ، ويمنع عنها المكياج ،،،، وهو بإعتقادي أقوى أصناف العذاب ، الذي ابتكره الجهاز لدينا ،،، أما ديك الزبره فيوضع في قفص محكم ، وتسلط عليه أنوار شديده ( كشافات ) 24 ساعه حتى الموت ، ويعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره ، وهنا إذ ننوه على قوه جهازنا الإستخباراتي ، وإستبساله في أداء المهام الموكله إليه ، ونؤكد على تطور أساليبنا المبتكره ، حيث تم إستخدام التقنيه الرقميه في إيهام ديك ودجاج الزبره ، بأن الأسد هو قط ، وقد إنطلت الخدعه عليه ، ( فهل يعقل أن يتحول الأسد إلى قط ................... مستحيل طبعا ) لأن الأسد أسد و القط قط ،،،،، إنتهى البيان :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool |
|
|
|
#53 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
هلا بالقط قلب الاسد وعاملنا قلب الاسد وانت مش محصل قط يماوي
الزبرة تسلم على كشفك لنا هذه المعلومة وعين يافع ليش تسجن مذهلة وتعاقبها ابشع انواع العقاب وهي حرمانها من المكياج حرام عليك كله الا هذا ايش بتسوي مذهلة الان من غير مكياج قول نضربها نحرمه الاكل مسجنها مؤبد نعدمه بس المكياج لا رجائا وبما انه انععدمت من قلبك الرحمة افراج مذهلتي وافراج الزبرة وفارس يافع ويعود الى السجن مكبلا بالاغلال كلا من التالية اسمائهم لقيامهم بتخريب السجن وعمل فوضى وانقلاب عسكري _ السلطااااااااااااااااااااان اكبر المشاغبين والمحرضين على الشغب 2- قلب الاسد القط المتنكر بشكل اسد وعامل نفسة ريتشارد ملك انجلترا الى القاء في بيان اخر وزيرة الداخلية دمعة حزن |
|
|
|
#54 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
لا يمكن ان اقبل ان اديبة المنتدى تدخل السجن
ولكن احب ان يدخل السجن حبيب قلبي بن عسكر بزنزانه وحيـــــــــــــد بسب عمايله الشنعاء ,,,,,,, وياكل من وجباتنا الدسمه ,, .. اخيكم فارس يافع |
|
|
|
#56 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
:eek: :eek:
ذلحين انا وين بالسجن والا لا ؟؟ بس حسب فهمني اننا افراج حتى نزيد من تعذيب المدعوه عاشقة القمر سيتم الافرااااج عنها :D وارجاع بن عسكر <<< يالله قدامي للعنبر رقم 454544 * * * * اللواء / مذهلة:cool: |
|
|
|
#57 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]احم احم احم
انا جيت اطلع بن عسكر وادخل مكانه صقر اليافعي الله يعينه[/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#58 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]احم احم احم
انا جيت اطلع بن عسكر وادخل مكانه ( الوافي ) وأرجو من الجميع إن ما يتوسط له [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN] |
|
|
|
#59 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الوافــــــــــــــي اطلع بالواسطه
اني اقول ادخل يابن عسكر عشان انك مزعلنا كلنا هههههههههههههههه لمدة سنه كامله بدون طلوووووووووع |
|
|
|
#60 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
طالما انها توصطت لحبيبي الوافي
لا والف لا ان تظل دقيقة واحدة بالسجن ارجع يالوافي مره ثانية انت صاحب سوابق - وادخل معاك بالزنزانه الاخرى سنا يافع |
[align=center]
[/align]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|