العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش تقول للي في بالك الجابري السعودي بسمات وقفشات ضاحكة 25096 19-03-2023 09:43 PM
من هو العضو الذي تتمنى تشوفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جسر الحب بسمات وقفشات ضاحكة 201 08-04-2020 10:43 AM
هل تريد معرفة رد فعل العضو الذي يحذف موضوعه سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 4 30-05-2014 06:30 AM
في هذه اللحظة لمن تشتاق بوسلطان الغيلي بسمات وقفشات ضاحكة 54 25-01-2014 09:39 AM
كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف لااااايفوتكم أخت القمر بسمات وقفشات ضاحكة 25 22-01-2008 11:58 AM

إضافة رد
المشاهدات 200807 التعليقات 4462
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2011   #521


الصورة الرمزية تناديك الروح
تناديك الروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11185
 تاريخ التسجيل :  14-07-10
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (01:28 AM)
 المشاركات : 4,737 [ + ]
 التقييم :  280
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



الذي على بالي الشمس


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011   #522


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



الي ببالي الحاضرالغايب شمس يافع عجيبي وين متاخره
اكيد بنت بطنها ههههههههههههه بتتعشي الله يجعله شفاء ودواء على قلبها
ووبالي اخي وحبيبي ابو احمد اليزيدي الله يرده علينا
ولي ببالي همسات الذي بتوصل وقت الرقاد هههههههه





 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011   #523


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



خخخخخخخخخخخ
واوعد انت فوق العين والراس مش ببالنا نحنا مابننساك حتى تجي على بالنا..
وعوووووووووه واعنتر..
كلهم ذولا ببالك وصنعنع ماجتش على بالك!!لي الله واعنتر..
ببالي..
الوعد والصقر وعنتر<اف قويه هع


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011   #524


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



ببالي اروح انام خلاص سلام


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #525


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



العضو الي ببالي



صمت الحروف


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #526


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخخ
واوعد انت فوق العين والراس مش ببالنا نحنا مابننساك حتى تجي على بالنا..
وعوووووووووه واعنتر..
كلهم ذولا ببالك وصنعنع ماجتش على بالك!!لي الله واعنتر..
ببالي..
الوعد والصقر وعنتر<اف قويه هع
هههههه الحمد لله أنني موجود كنت أحسب نفسي
مش معاكم بس اليوم شفت أنني موجود بينكم ..!!
الصراحة دائما أفكر بالجميع وعلى حسب الموقف
يشد أنتباهي الشخص اللي في العقل الباطني
وأحب إن يكون الجميع متوااااجد وتجمعنا روح
الإخوة والتسامح والاحترام وان نتقبل كلام االصعير
قبل الكبير ولا نحكم على الناس ..!!
فزعلت هههههه عندما لا أجد نفسي هنية وكنت ناوي
أغلق الموضوع هههههه بس الحين خلاص تراجعت
واللي على بالي الجميع
وأخص النيزك
طعن الوفي
أبو احمد اليزيدي
مقصد نبيل
والأعضاء الجدد
والمعطفة لأنني جاوع ..!!
سلمتي وبارك الله فيك بلقيس اليمن..!!
الوعدالقاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #527


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



الحمد لله وأنا على بال بعض الناس

اللي ببالي ودايم ببالي كل يوم من هالوقت هو
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!
!

الوعد القاطع<< صديقي كل صباح في المنتدى ههههههههههه..


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #528


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ??°?¨شمــ يااافع ــس¨?°?? مشاهدة المشاركة

هههههههههه شنو بنت بطني حرام عليك اروح الدوام بلا غداء وما اكل شي
لحد ما ارد بالليل واتعشى وتقول لي بنت بطنها
اقولك جوعااانه يبه ما تغديت تقول لي بشوف لك من برا
يعني ماقدر اطلب من برا ؟ ابي اكل بيت
اوووه يا يبه اكلت معطف امس بالشغل ما شاء الله عجييييب
مع عسل وقهوه قشر ماعرف هي سمتها كذا اذا تعرف هالقهوه
ببالي اخوي النقيب 911
لا لا لا ! أنا مع والدي الصقر اليافعي الساعة عشر مكبوس
يسبقون لك الغداء وبعد سمعت معطفة عشر معطفة وبالعسل
وبعد قهوة قشور وهي أصلا القشور حالية بس يزيدون شووي
سكر ... والله أعلم كم سندويتش على الطاير غير العصيرات
والمكسرات وبعد البعض مش أنتي تقول على لحم بطني
يا سبحان الله يأكلين السعراء والوعراء ويقولين ما ناكل..!!
ههههههههه ههههههههه
احمم احمم ترى ما أقصدك أنتي حر على كيفك آفهميها ..!!
هذا غير الأكل اللي داخل الشنطة من الأهل قبل لا يخرجين..!!
******
المهم ما علينا كلام والدي صح وألف صح كيفيي ..!!
والقهوة القشور من قشور البن ومشهور في المناطق
الشمالية يحبونها ..!!
واللي على بالي ولا واحد ..!!
غير المعطفة جوعان أبو بطني..!!
وبعضهم يأكل عشر ويتصل بي أكلت كم حبه عشر
هههههه هو يعرف نفسه آه آه يتصل
بعد ما يكمل يفرحني وبطني فاضية..!!
بلا وعد ولا شيء
..... ......
!!!!! !!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #529


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



والله أختي انك على بالي وسبحان
الله اكتب من الجوال أذكر الحي والتفت..!!
صدق صدق ويشهد الله أكلم نفسي من يجئ
وين سعودية تكره يافع هههههه أكيد بك جوع
مثلي بس الساعة خمس الفطور جاهز شكشوكة
وشباتي وشاي كرك ..!!
وأنتي كيفك وكيف دراستك أكيد متفوقة مثلي
طارح رجل على رجل وقالوا داوم الحمد لله..!!
الوعدالقاطع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011   #530


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟



الي ببالي سيضل ببالي.
ممهما تقطعت حبالي اليه
فسيضل البال يسعى اليه
يسلمعليه بكل صباح
بكل مسا
ولن ينتسى
مهمى جرى
(,,...,.)


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM