| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وش تقول للي في بالك | الجابري السعودي | بسمات وقفشات ضاحكة | 25096 | 19-03-2023 09:43 PM |
| من هو العضو الذي تتمنى تشوفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | جسر الحب | بسمات وقفشات ضاحكة | 201 | 08-04-2020 10:43 AM |
| هل تريد معرفة رد فعل العضو الذي يحذف موضوعه | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 30-05-2014 06:30 AM |
| في هذه اللحظة لمن تشتاق | بوسلطان الغيلي | بسمات وقفشات ضاحكة | 54 | 25-01-2014 09:39 AM |
| كيف تعرف العضو الدب من العضو النحيف لااااايفوتكم | أخت القمر | بسمات وقفشات ضاحكة | 25 | 22-01-2008 11:58 AM |
|
| المشاهدات | 200807 | التعليقات | 4462 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#522 |
![]() ![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
الي ببالي الحاضرالغايب شمس يافع عجيبي وين متاخره
اكيد بنت بطنها ههههههههههههه بتتعشي الله يجعله شفاء ودواء على قلبها ووبالي اخي وحبيبي ابو احمد اليزيدي الله يرده علينا ولي ببالي همسات الذي بتوصل وقت الرقاد هههههههه |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#523 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
خخخخخخخخخخخ
واوعد انت فوق العين والراس مش ببالنا نحنا مابننساك حتى تجي على بالنا.. وعوووووووووه واعنتر.. كلهم ذولا ببالك وصنعنع ماجتش على بالك!!لي الله واعنتر.. ببالي.. الوعد والصقر وعنتر<اف قويه هع |
[
|
|
|
#526 | |
![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
مش معاكم بس اليوم شفت أنني موجود بينكم ..!! الصراحة دائما أفكر بالجميع وعلى حسب الموقف يشد أنتباهي الشخص اللي في العقل الباطني وأحب إن يكون الجميع متوااااجد وتجمعنا روح الإخوة والتسامح والاحترام وان نتقبل كلام االصعير قبل الكبير ولا نحكم على الناس ..!! فزعلت هههههه عندما لا أجد نفسي هنية وكنت ناوي أغلق الموضوع هههههه بس الحين خلاص تراجعت واللي على بالي الجميع وأخص النيزك طعن الوفي أبو احمد اليزيدي مقصد نبيل والأعضاء الجدد والمعطفة لأنني جاوع ..!! سلمتي وبارك الله فيك بلقيس اليمن..!! الوعدالقاطع |
|
|
|
|
#527 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
الحمد لله وأنا على بال بعض الناس
اللي ببالي ودايم ببالي كل يوم من هالوقت هو ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! الوعد القاطع<< صديقي كل صباح في المنتدى ههههههههههه.. |
|
|
|
#528 | |
![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
يسبقون لك الغداء وبعد سمعت معطفة عشر معطفة وبالعسل وبعد قهوة قشور وهي أصلا القشور حالية بس يزيدون شووي سكر ... والله أعلم كم سندويتش على الطاير غير العصيرات والمكسرات وبعد البعض مش أنتي تقول على لحم بطني يا سبحان الله يأكلين السعراء والوعراء ويقولين ما ناكل..!! ههههههههه ههههههههه احمم احمم ترى ما أقصدك أنتي حر على كيفك آفهميها ..!! هذا غير الأكل اللي داخل الشنطة من الأهل قبل لا يخرجين..!! ****** المهم ما علينا كلام والدي صح وألف صح كيفيي ..!! والقهوة القشور من قشور البن ومشهور في المناطق الشمالية يحبونها ..!! واللي على بالي ولا واحد ..!! غير المعطفة جوعان أبو بطني..!! وبعضهم يأكل عشر ويتصل بي أكلت كم حبه عشر هههههه هو يعرف نفسه آه آه يتصل بعد ما يكمل يفرحني وبطني فاضية..!! بلا وعد ولا شيء ..... ...... !!!!! !!!!! |
|
|
|
|
#529 |
![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
والله أختي انك على بالي وسبحان
الله اكتب من الجوال أذكر الحي والتفت..!! صدق صدق ويشهد الله أكلم نفسي من يجئ وين سعودية تكره يافع هههههه أكيد بك جوع مثلي بس الساعة خمس الفطور جاهز شكشوكة وشباتي وشاي كرك ..!! وأنتي كيفك وكيف دراستك أكيد متفوقة مثلي طارح رجل على رجل وقالوا داوم الحمد لله..!! الوعدالقاطع |
|
|
|
#530 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟
الي ببالي سيضل ببالي. ممهما تقطعت حبالي اليه فسيضل البال يسعى اليه يسلمعليه بكل صباح بكل مسا ولن ينتسى مهمى جرى (,,...,.) |
![]() : : البعض ليسوا هُم !! والبعض نحن !!
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|