| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| Fun Morph برنامج تركيب و تشويه الوجوه المسلي والمضحك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 10-12-2011 08:42 AM |
| الجزير نت.. الفدرالية أقرب حل لجنوب اليمن | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 21-07-2011 06:15 AM |
| ×× الجوكر×× | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 20-04-2011 09:17 PM |
|
| المشاهدات | 59487 | التعليقات | 592 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#491 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
يقولونْ ليس هنآك آشد من قسآة [ آلصخور ] .. ؟ وَلكن .. ! لمْ أجد أشـد من قساوةْ قلوبْ .. بعضْ البشّـر.. ! فلماذا آلتنآقض..؟ وَ لماذاْ تلكْ القساوهـ .. . بشر .. مخلوق غريب ..! |
|
|
|
#494 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
![]() يا قلب .. لا تشـره علـي يـوم هوّنـت كنت احسبه ( ضآمي ) يعانق سرابك ,, كنت احسبه يسألك ياقلب : وين انت ماكنت احسبه يسألك ( ويش جابك ) ؟ |
|
|
|
#496 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
سألتها : وشلون لو تفآرقنا !
نآظرتني بطرف عينها ، وقالت : " لو تفآرقنا أموت " .. وإفترقنا . . لآ رسآيل ولآ صوت ! وصرت دآيم أسأل من ورآها .. وش صآر فيها ؟ قآلوا : تضحك ولآ عليها .. إبتسمت وقلت هذا اللي أبيه ! لكن مدري كيف صدقتها يوم قآلت : " لو تفآرقنا أموت " |
|
|
|
#497 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
|
|
|
|
#499 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
![]() ودي كل عرق بـ هآلسمآء يدري . ، عن [ محبة ] بـ صدري تجري . ، عن صوت بـ دمي يحكي .، عن " خل " شفت فيه كل . / فرحي . . ! |
|
|
|
#500 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي واستاذي الجوكر اسمح لي بالتطفل هنا ولاكن مريت هنا ونالت اعجبي مدونتك وحبيت اترك لي حرف هنا تحياتي ضنين الشوق مر هنا |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|