|
|
#41 |
![]() |
مـــا أصــعــب ان تــبــكــي عـــلــى أمـــر لـيـس مـنــه رجــــــــاء وأن تــطــلــب شــيـئـا هـــو والــنـجــوم فــي الــبـعـد ســواء وان تــحــب شــخــصــا يــعـامــلـكـ بــجــفـــــاء وان تــضـحـي فـي ســبـيــل أحـد لا يـعـرف مـعـنى الــوفــــاء |
![]()
|
|
|
#42 |
![]() |
* تلآقينا .. و صرنا بالهوآ نسرح و نمرح .. و بنظرنا صارت الدّنيا إنت و أنا .. كلّ منّا يغلب الثاني بطيبه .. كلّ منّا أصدق إحساس لحبيبه ! نعيش و نبضنا دايم يردد : { عسى الله لا يفرّقنا ..! |
|
|
|
#43 |
![]() |
^_^ ماأجمل أن يكون لديك إنسان يسأل عنك إذا غبت ... يقترب منك إذا إبتعدت^_^ ماأجمل أن يكون لديك في الدنيا إنسـان يخاف عليك ... يحبكِ يرعاك ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ... فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً تفرحون معاًً تحزنون معاًً وتتألمون معاًً^_^ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســان يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأت .. ويلتمس لك العذر إن له أسأت .. ماأجمل أن يحفظ غيبتكْْ ... ويدافع عنك ... ![]() يقطع لسان من يتكلم عليك^_^ ماأجمل أن يكون لديكِ إنســـان حافظاًً لـ عهدك ..~ وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب فـ إذا كنتِ تملك هذا الشخص ... فهنيئاًً لكـ به فقد ربحت ~!فحافظ عليه كـ عينيكـ .. ِواحمد الله على نعمته عليكـ إنسان كهذا في هذا الزمان الذي نعيشه كنزٌٌ مفقودإذا وجدته , لا تجعله يضيع منكـ هباءاًً |
|
|
|
#45 |
![]() |
بطلت أحب وأعيش دنياي مرتاح..حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لاحزن لادمعه ولاذل وجراح..لا قلب مشغـــول ولا فكـــــــر سـاهي بدلت كلمات الغزل جد وصياح..لا عاش من يقدر يعكـــــــر مزاجي اباخذ الدنيا دلع لعب وافراح ..أبغى كـــذا أعيش دنيــــــــاي لاهي |
|
|
|
#46 |
![]() |
# الروح في شوفتكـ اليوم ولهانه ***** و القلب يفرح فيكـ لامن شافتكـ عيني القلب لعيون الغلا وعيون خلانه ***** ينسا الزعل ولو بعـــــــــــدكـ معنيني |
|
|
|
#48 |
![]() |
![]() دمعه جوه عيونى حيرانه تنزل على خدى وتموت ولا تكمل جوه عيونى حياتها وتفضل جوايا تعذب فيا أنا عن نفسى خلاص هقتل كل دموعى وفيها أيه لما على خدى دموعى تسيل ومعاها أهاتى تبعد عنى يلا كلنا نبكى أهاتنا ونعيش من جديد حياتنا بس يا ترى دموعنا هتقدر تمحى أهاتنا ولا بيها بتزيد الأهات بحلم بجد الدموع تنزل وتمسح أهاتنا مش تنزل ومنها تزيد |
|
|
|
#49 |
![]() |
انساه ساعه واذكره وارجع انساه [flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-17/1334667624204.swf]width=1 height=1[/flash]واعود له بعد الندم مانزفني اخطي واصحح فالخطا كل ماألقاه وفي داخلي قلبن هواه يعزفني يمر عام ن مااخجلتني خطاياه ويمر يومن جدوله ماكسفني اشوف ماضي سجتي في مراياه ماذنب ن اقرا حجته ماقطفني وارجع له اسأل حاجتي واطلب رضاه والقى ان تقصيري معه يقترفني واسج مع درب ن لياجيت ب ابداه جاني عدوا للصحيح وصرفني وجاهدت نفسي في طريقي وممشاه والمغريات تحدني وتعزفني وانا ادري ان اللي عطاني بدنياه عينه على اللي داخلي ويعرفني سولفت له حتى بدمعي ومجراه وخطاي بالوان العذاب يحذفني في داخلي سيل الندم مااقدر اقواه وفي ناظري حجم الذنوب يعصفني والج صوتي له وانا اردد اسماه تكفير ذنبي داخلي يقترفني واخاف قبل امشي مع الدرب لـ أقصآه هدّآم لذات النفوس يخطفني |
|
|
|
#50 |
![]() |
[overline]
مااقسى فجر باكر حين ّ يُصبَ عذآبهَ و يمشَط ذّكريتنَآ ، بحنيّنَ ودمَ الآلمَ ، نٌصبحَ كآلدٌمى ، بَلا إحِسآسَ بلآ مآضِي بلآ حآضّر نصٌبح ً لربما العيب فيناا للخيآل مخذولين ..!! نَلُفْ السَمآء...نَهتُفْ بِ الحُبْ المُستَحيلْ..؛ [/overline]نَتوه في ذبذبآتْ العُشآقْ .. ونُمسكْ بِ عِمقْ المَحبَره..؛ ننزُف أبجديآت الكَلِم.. نُعلق عل جُدرآن الأمل للوحة الأحلآم .. نَرسُمْ تَفآصيل أقصوصةٌ بآهِته .. هيَ ليستْ إلآ مُنآجآة لخيآل... مآ آعذبَ آلمَطر َ ومآ أعذبّ آلوفَآءَ ، بصَدق آلحٌروفَ ونَقآء آلمشَآعَرَ آلتي تعَكرتَ بآلحنّينَ .. لوّ كَآن !! بيدي لآسِتأصَلة أوَرآآآم الرحِيلَ مَن جِبينْ / حِمآقِآتُنآ يآترى َهَلْ هُنآكْ ، كِأسْ يِملىء البكآء مَنّ فِرآغ رحِيلنآ ّ !! هكذا هي الحيآه .. و لا أعلم هل سيآتي يوم و يتحقق مآ نريَد ؟ "" قـاانووون نبضآتكَ بعثرَت مشآعرك لآ وَجود لشيَ آخر سوَا جمال متصفحكَ .. دآم قلمكَ و صفاءَ قلبكَ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|