بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


تـخــيل

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 21163 التعليقات 535
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-2012   #41
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



[size="6"]. ??ٍنٍـٍّ????ـٍْ?ٍ مسوئه عشاء] مكرونه يعن?ـَّ? مافي داعي أعزمك دآمكـ تبئ لحوح خلها لبكره

تخيل لو ‏????نيےَ الحين برحله سياحيه للقمر /size]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #42


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



وانا معك وانا معك اختي حليمه ابقاء اروح القمر افحط هناك قالووو الشوارع فاضيه هههههه


 
 توقيع : احمد اليزيدي

أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.



رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #43


الصورة الرمزية اتنفس هواك
اتنفس هواك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12347
 تاريخ التسجيل :  25-02-11
 أخر زيارة : 15-05-2015 (10:59 PM)
 المشاركات : 1,170 [ + ]
 التقييم :  844
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



تخيلو بس تخيلو مجرد تخيل

بس تخيلو


ولله تخيل مايضر

طيب تخيلتو ؟؟


صوح مابعد قلت التخيل

طيب تخيلوو

ولا بلاش تتخيلو


























































غيرت رايي اتخيلو



اتخيلو ان الحياة اوب فآنيةة .......


ي أبوووووووووووي كم بنتعذب

الحمد لله على نعمةة ><


 
 توقيع : اتنفس هواك



رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #44


الصورة الرمزية بوسلطان الغيلي
بوسلطان الغيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10441
 تاريخ التسجيل :  04-03-10
 العمر : 58
 أخر زيارة : منذ 20 ساعات (07:52 AM)
 المشاركات : 75,419 [ + ]
 التقييم :  5017
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



تخيل يا اخوي لو انك في عدن مع الريحه الكريهه
وبعد ما كانت ريحة العنبر وزالكاذي والفل
حسبي الله على من هو السبب


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #45
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



اللهم لك الحمد حتئ ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

أحمد إذا بتجي معي ترا مافي تفحيط ولا رعني أكديك مِـٌ? الطاقه لِْـِّْ?????ـِّْاِْ كوكب عطارد
قال تفحيط قال

أقول أحمد وَيُــْـْـ?ــْـنْ باقي الاعضاء مافي إلا ‏????نيےَ ونت جالسين بنتابع مِـٌ? موضوع لِْـِّْ?????ـِّْاِْ موضوع هههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #46


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد حتئ ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه مشاهدة المشاركة

أحمد إذا بتجي معي ترا مافي تفحيط ولا رعني أكديك مِـٌ? الطاقه لِْـِّْ?????ـِّْاِْ كوكب عطارد
قال تفحيط قال

أقول أحمد وَيُــْـْـ?ــْـنْ باقي الاعضاء مافي إلا ‏????نيےَ ونت جالسين بنتابع مِـٌ? موضوع لِْـِّْ?????ـِّْاِْ موضوع هههههههه


هههههههههههههه حلووووووووووووووووووة اكديك من الطاقه وانا اكديك من فوق القمر هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه لما تصلي يافع تكعدال ههههههه
الله يحفظك قسم اموت ضحك مااعرف ليش يعني قلمك جميل الله يحفظك ويطول بعمرك يارب
اسمعي اذا فيها كداي ابدع انا اكديك من فوق القمر والتفحيط بعد ما اكديك
ههههههههه ولاعضاء اليوم خميس راحووو البحر والبر


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #47
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



آهااااا.
ونا أقول وَيُــْـْـ?ــْـنْ طسو ونت ويش مسكك مأخرجت مثلهم

اللَّـْہ يسعدك اظحك يااحمد تظحك معك حلئمه أبك أبك لوحدك هههههه هاه ويش فاكر أبكي معك خخخخخ


تخيل. ???‏?‏?‏??‏??‏?‏?‏??‏?? الزمان يعود بك لطفولتك. ئاسلام كنت ب ظرب كل العيال إلي كانو يشوتون الكوره عليا لما كنت أجزع بميدان المدرسه


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #48


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



هههههههههههههههههه
ياليت ترجع ايام المدرسه حبيل الشرف كان الدخان بيطلع من بعدي بس خلاص من عام 1995 ماعاد العب كرة مرة ولا احب الكرة
من بعد الاستاذالوالد محمد ابراهيم كان بيقول ما تعرف تلعب وكرة الكرة من ذاك اليوم هههههههه
اعووووووووووووة ايام قسم ايام ايام المدرسه ياليت ترجع


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #49
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



هههههههههههههـ??\/??\/??\/??
=))هُِهُِهُِ(ھذا ا?????دم ???ى ?ن ا???ت)هُِهُِ عقدك هالمدرس. بَـِـٌـً >:/ ـِْـُسً إيه ?ِآلـَّلٌٍہّ أيام حلوه كنت كل يوم اتظارب مّـًـًعْ 3 بنات عم. كلهن يحنين عليا لو ما بنت جدي كانو قتلوني. هههههههههههههـ??\/??\/??\/??
=))هُِهُِهُِ(ھذا ا?????دم ???ى ?ن ا???ت)هُِهُِ. ?ِآلـَّلٌٍہّ عادني حاقده عليهم لليوم
وجالشه أتخيل لو ترجع المدرسه وأكون أكبر منهم وأظربهم وآراجم العيال إلي شاتوني ?خ ???خ ???خ ???خ(:p)خ ???خ ???خ ???خ.


 

رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012   #50


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تـخــيل



تخيلو ان الي بيزعجني ع الجوال يعترف من هوه.
واللله بافرح فر


تخيلو اني الحين اصبحك جد.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM