|
|
#42 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تـخــيل
وانا معك وانا معك اختي حليمه ابقاء اروح القمر افحط هناك قالووو الشوارع فاضيه هههههه
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#43 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تـخــيل
تخيلو بس تخيلو مجرد تخيل
بس تخيلو ولله تخيل مايضر طيب تخيلتو ؟؟ صوح مابعد قلت التخيل طيب تخيلوو ولا بلاش تتخيلو غيرت رايي اتخيلو اتخيلو ان الحياة اوب فآنيةة ....... ي أبوووووووووووي كم بنتعذب الحمد لله على نعمةة >< |
|
|
|
#44 |
![]() ![]() |
رد: تـخــيل
تخيل يا اخوي لو انك في عدن مع الريحه الكريهه
وبعد ما كانت ريحة العنبر وزالكاذي والفل حسبي الله على من هو السبب |
|
|
|
#45 |
|
زائر
|
رد: تـخــيل
اللهم لك الحمد حتئ ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
أحمد إذا بتجي معي ترا مافي تفحيط ولا رعني أكديك مِـٌ? الطاقه لِْـِّْ?????ـِّْاِْ كوكب عطارد قال تفحيط قال أقول أحمد وَيُــْـْـ?ــْـنْ باقي الاعضاء مافي إلا ????نيےَ ونت جالسين بنتابع مِـٌ? موضوع لِْـِّْ?????ـِّْاِْ موضوع هههههههه |
|
|
|
#46 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تـخــيل
هههههههههههههه حلووووووووووووووووووة اكديك من الطاقه وانا اكديك من فوق القمر هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه لما تصلي يافع تكعدال ههههههه الله يحفظك قسم اموت ضحك مااعرف ليش يعني قلمك جميل الله يحفظك ويطول بعمرك يارب اسمعي اذا فيها كداي ابدع انا اكديك من فوق القمر والتفحيط بعد ما اكديك ههههههههه ولاعضاء اليوم خميس راحووو البحر والبر |
|
|
|
|
#47 |
|
زائر
|
رد: تـخــيل
آهااااا.
ونا أقول وَيُــْـْـ?ــْـنْ طسو ونت ويش مسكك مأخرجت مثلهم اللَّـْہ يسعدك اظحك يااحمد تظحك معك حلئمه أبك أبك لوحدك هههههه هاه ويش فاكر أبكي معك خخخخخ تخيل. ??????????????? الزمان يعود بك لطفولتك. ئاسلام كنت ب ظرب كل العيال إلي كانو يشوتون الكوره عليا لما كنت أجزع بميدان المدرسه |
|
|
|
#48 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تـخــيل
هههههههههههههههههه
ياليت ترجع ايام المدرسه حبيل الشرف كان الدخان بيطلع من بعدي بس خلاص من عام 1995 ماعاد العب كرة مرة ولا احب الكرة من بعد الاستاذالوالد محمد ابراهيم كان بيقول ما تعرف تلعب وكرة الكرة من ذاك اليوم هههههههه اعووووووووووووة ايام قسم ايام ايام المدرسه ياليت ترجع |
|
|
|
#49 |
|
زائر
|
رد: تـخــيل
هههههههههههههـ??\/??\/??\/??
=))هُِهُِهُِ(ھذا ا?????دم ???ى ?ن ا???ت)هُِهُِ عقدك هالمدرس. بَـِـٌـً >:/ ـِْـُسً إيه ?ِآلـَّلٌٍہّ أيام حلوه كنت كل يوم اتظارب مّـًـًعْ 3 بنات عم. كلهن يحنين عليا لو ما بنت جدي كانو قتلوني. هههههههههههههـ??\/??\/??\/?? =))هُِهُِهُِ(ھذا ا?????دم ???ى ?ن ا???ت)هُِهُِ. ?ِآلـَّلٌٍہّ عادني حاقده عليهم لليوم وجالشه أتخيل لو ترجع المدرسه وأكون أكبر منهم وأظربهم وآراجم العيال إلي شاتوني ?خ ???خ ???خ ???خ(:p)خ ???خ ???خ ???خ. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|