|
|
#42 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
[align=center]ولا مرررررررررررره
كم مره بكيت امك منك[/align] |
ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس [frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"] بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem] [flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash] [/frame]
|
|
|
#43 |
![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
الحقيقه ياسيد عمر الماما كانت تحكي وتئول
انا اكتر وحده ماتعبتها ولا غلبتها ليش انووو انا كتيييير زريفه ههه عن جد عن جد زريفه لها السبب الماما مابكت وان شاء الله ماتبكي كم مره اكلت شيبس منتهي الصلاحيه..؟؟ |
|
|
|
#44 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
[align=center]
بصراحه يا سيده معلقه اقصد بئايا مبين عليك زريفه ومن الزرايف الكبار بعد ما شاء الله وبالنسبه لاكل الشيبس والله يا سيده بئايا انا يوم باكل الشيبس ما اشوف التواريخ ومدري شي مر علي شيبت منتهي الصلاحيه وبلعته الله واعلم كم مره لقيت نفسك تآيه وتفكر بس ما تدري اصلا بشو تفكر لان الافكار موشوشه من كثرها[/align] |
|
|
|
#45 |
![]() ![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
كتيييييييييييييييييييييييييييي يييييييير
مفيش اكتر من المرات دى كام مرة شكرت اصحابك على انهم بيسالوا عليك ؟؟؟؟ |
[align=center][flash=http://www.qtrscouts.com/gn.swf]WIDTH=300 HEIGHT=250[/flash][/align]
|
|
|
#47 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
[align=center]وااااااايد بدون حساااب
كم مره انضربت ؟ههههههه[/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
|
#48 |
|
مشرفة سابقة - {. نـادره . .~*
![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
ماانضرب يصارخون دوم هب يوم ههههه
كم مرة اكلت بيتزا اليوم خخخ |
كلــن يناظــر الناس بعيونـ غدّارهــ ... و صــار الغدر عنوانـ المحبينـ
|
|
|
#50 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: كم مـــره؟
[align=center]قل وجبه وجبتين
مش الناس كلهم مثل هوس هي والصحون بينهم علاقات وطيده رفايق كم مره بكيت بقلبك وتتمنى تبكي بس ما تطلع لك الدموع[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|