| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تغطيه متواصله للمظاهرات والاحتجاجات الشعبيه المطالبه باسقاط النظام | أبو محمد اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 497 | 27-05-2011 11:34 PM |
| برنامج تعطيه ملامحك و يرسمك بشكل تقريبي | يونس المشوشي | الكمبيوتر والبــرامج | 2 | 11-10-2008 06:58 PM |
|
| المشاهدات | 5101 | التعليقات | 64 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#41 |
![]() ![]() ![]() |
رد: أنت تعطيه وهو وش يسوي فيه0000؟
صارت للعبة مضاربة ذي ......... من غير عندكم كفوف وبكسات !!!!!!!!!!
يعني كل ذي بخل فيكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتالي اسم اللعبة (( انت تعطي وهو وش يسوووووووووووي فيه)))؟؟؟؟؟؟؟ بلكم تاخذون الكف والبكسات لكم؟؟؟؟؟؟؟؟ صج صج انتم بخلاء حتى لدرجة انكم تاخذون الكفوف لكم جربي شي ثاني اقوى اطباعي....... مع خلاص تقدير بعطيه حق مخترع ذي اللعبة وللي بعدنا [img2]http://www.iraqpatrol.com/teaparty.JPG[/img2] |
|
|
|
#42 |
|
مشرفة سابقة - {. نـادره . .~*
![]() ![]() |
رد: أنت تعطيه وهو وش يسوي فيه0000؟
شبلاج عاد
اعطي الي بعطي |
كلــن يناظــر الناس بعيونـ غدّارهــ ... و صــار الغدر عنوانـ المحبينـ
|
|
|
#45 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنت تعطيه وهو وش يسوي فيه0000؟
هاتي وين الساعه بس ابي ماركه
|
|
|
|
#47 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنت تعطيه وهو وش يسوي فيه0000؟
تسلم عيونك ..
بعد سياره ... ياليت تكون اللي في خاطري ...\ وانا بعد اللي بعدي طياره خاصه هههههههههههههههههههه |
|
|
|
#49 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: أنت تعطيه وهو وش يسوي فيه0000؟
[align=center]والله ياريت انا بروحي تلفوني خربان
ههههههه بعطيك قلم رصاص[/align] |
[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|