بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


حط العضو اللي بعدك بوظيفه

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسأل العضو الي بعدك؟ الاعصار بسمات وقفشات ضاحكة 2683 08-11-2025 07:34 AM
ناقش العضو اللي بعدك بسؤال ..! بني هاشم قضيــة و وجهــة نظــر 230 26-07-2023 06:28 AM
لعبة ورط العضو اللي بعدك محمد الوهاشي بسمات وقفشات ضاحكة 104 12-08-2010 04:43 PM
وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ comeet2000 بسمات وقفشات ضاحكة 71 10-05-2008 08:27 AM
توقع العضو الي بعدك أي لون يحب القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 10 19-04-2008 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 35071 التعليقات 451
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-05-2006   #31


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



لا لا لا لا
ليست هذه فلسفتي .. بل ساقي ومتعاهد القلوب المخلصة ..
الي بعدي
مدير مكتبة لكل كتب الشعر العربي ...؟


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #32


الصورة الرمزية مذهلة
مذهلة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  03-05-06
 أخر زيارة : 05-11-2011 (04:06 PM)
 المشاركات : 154 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



يا ساتر والوظيفة <<< تكسر الظهر :(

بس عادي دام راتبها كويس :d


الي بعدي

مدرس خصوصي لمادة الجغرافيا


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2006   #33


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



لا ليس هذا تخصصي ...... لغة انجليزية ما عليه ...




الي بعدي




مدرب كرة طائرة !!؟


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2006   #34
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



كم كان ودي أصير طيار
لكن للأسف ما تحقق حلمي
لكن دام الوظيفه بها ريحه الطياره
ما عندي مانع
ومشكور عليها
اللي بعدي حرامي شقق مفروشه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2006   #35


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



ههههههههههههههههههه


اقلم اضافر الاعضاء افا


اللي بعدي سايق دباب ؟؟


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 25-05-2006   #36


الصورة الرمزية طالب اليافعي
طالب اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  06-03-06
 أخر زيارة : 07-08-2012 (11:35 AM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



اشدراك اني قاعد اجبر خواطر ههههههههههه
امس صلحت بين حبييبن متخاصمين وجبرت خواطرهم




[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]اللي بعدنا يبيع بلسن [/ALIGN][/CELL][/TABLE][/ALIGN]


 
 توقيع : طالب اليافعي

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #37
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



الحمدلله ان البلسن ما يزرع عندنا لكن ولا يهمك ياطالب نبيع عدس احسن

اللي بعدي يلبج الحب


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #38


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



ههههههههههه


اه آآآآآآآآآآآه من الحب ههههههههههههههه حب ههههههههههههههه قلك انه حٌب


اللي بعدي ..


ها ويش تبي ,,



وشااااااااااااااار هههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #39
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



هههههههه ظلنيا ننجر العلب اليوم

اللي بعدي ما شاءالله عليه قوي

نقاش


 

رد مع اقتباس
قديم 27-05-2006   #40


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حط العضو اللي بعدك بوظيفه



وش درااك الله يهديك يالوافي


بس الحين ما اقدراشيل الزبرة

هههههههههههههههه



الي بعدي



بايع بيض


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM