محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حشيش للبيع «. « حصري حليمه بسمات وقفشات ضاحكة 5 19-03-2012 01:28 PM
آلسجدهٌ آلتيْ تُبڪْيْ آلشيْطآن .. طعن الوفي نفحــات إيمانيــة عامــة 9 16-03-2011 07:54 AM
ازواج للبيع زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 15 09-03-2011 11:53 AM
طفل للبيع وردة يافع محطـات بــلا حــدود 3 20-09-2009 03:05 PM

إضافة رد
المشاهدات 10520 التعليقات 146
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2010   #31


الصورة الرمزية عبدربه السنانيsas
عبدربه السنانيsas غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2897
 تاريخ التسجيل :  07-11-07
 أخر زيارة : 02-02-2015 (10:41 PM)
 المشاركات : 1,477 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
ابيــــــــــــع



حليمه برياااااااال

وشمساااااان دعااااااااايا مجااااااااااانيه

احد يشتررررررري؟؟؟؟

ههههههههه...
ووادي حفظك الله لمه قالوا لك طماطم .. حتى ترفع السعر ....
وأخي لو حتى أضفت نسيم فوق البيعة ... عاده هناك نظر هههههههااههاهاهاهتت


 
 توقيع : عبدربه السنانيsas




(( لا ترج شكرا من بشر ..... فلعل الأجر يأتيك من رب البشر ))
لا تدع لسانك يشارك عينيك عند انتقاد عيوب الآخرين ... فلا تنس إنهم مثلك لهم عيون والسن
أبدع في مواضيعك ,, وأحسن في ردودك ,, وقدم كل ما لديك
ولا يغرك فهمك ,, ولا يهينك جهلك ,,

ولا تنتظر شكر أحد بل أشكر الله على هذه النعمة


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010   #32


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أحمد اليزيديsas مشاهدة المشاركة
ووادي حفظك الله لمه قالوا لك طماطم .. حتى ترفع السعر ....
وأخي لو حتى أضفت نسيم فوق البيعة ... عاده هناك نظر هههههههااههاهاهاهتت

هلا وغلا اخوي

ابو احمد

هاااااذول الاثنين بيني وبينك يستااااااااهلون

مقاااااااارين درجه اولى هههههههههههه

ابو احمد وبعدين تعااااااال

الكيلو الطماااااااط هذه الاياااااااام بعشره رياااااااال

ولا اسأل الصقر.

اما نسيم هذا الغاااااااالي علينا

وحرام عااااااده بدون زوااااااج

نبي نفرح به ونسير شواااااااعه معه للجنوووووووب

الله يديم افراااااااااحكم يهل يزيد

قل آآآآآآآآآآآآآآمين...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010   #33


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنآيآ الروح مشاهدة المشاركة
صنعآآآنيه ،،
تسلمين يالغلآ على الموضوع ،،


ابيع كل الذنوب والخطآيآ ،، < رغم اني بعرف ماحدا راح يشتريها ،،!!
ومآلنا غير رضآه ومغفرته سبحآآنه
الله يسلمك ياروحي انت الغلى كله!!

ابيع...ضحكة اخفيت ورائها جرحي!!


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010   #34


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
هلا وغلا اخوي
ابو احمد
هاااااذول الاثنين بيني وبينك يستااااااااهلون
مقاااااااارين درجه اولى هههههههههههه
ابو احمد وبعدين تعااااااال
الكيلو الطماااااااط هذه الاياااااااام بعشره رياااااااال
ولا اسأل الصقر.
اما نسيم هذا الغاااااااالي علينا
وحرام عااااااده بدون زوااااااج
نبي نفرح به ونسير شواااااااعه معه للجنوووووووب
الله يديم افراااااااااحكم يهل يزيد
قل آآآآآآآآآآآآآآمين...

هههههههههههههههههههههه

واخي عندهم وصل 15 ريال بون تسأل الصقر قده بكل مكان
كل شي غالي ههههههههههههههههههههههههه وانا اشكر الصنعانيه
على الموضوع الطيب وانا ابيع الم ضرصي لمن ما يحنبي يكون من ما كان


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010   #35


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !




اهلين صقرنا سلامتك ضرسك وروحك..

ابيع’’ آآآآآآآآآآه سكنت صدري!!


 

رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010   #36


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



ابيع الجرح اللي فقلبي


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010   #37


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



سلامة قلبط طعمونه !!

ابيع.. عادات وتقاليد سحقت بنا ارضا!


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010   #38


الصورة الرمزية مقصد نبيل
مقصد نبيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10492
 تاريخ التسجيل :  15-03-10
 أخر زيارة : 08-07-2011 (04:07 AM)
 المشاركات : 1,037 [ + ]
 التقييم :  136
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



الأنيقه المتألقه ابنة مدينة سام (( صنعانيه مقتربه ))

كل معاني الأعجاب والجمال والأناقه والرشاقه تنحصر في سموّك

هذا الموضوع انا بحاجته ! عندي اشياء باليه أكل الزمان عليها وشرب والبعض منها حديثه

أحترت اي سوق يقبلها وأيّ مزاد يتسع لها ,, وكان الفظل لك بإنك فتحتي لنا مزاد علني

للتخلـّص من أشياء حاصرتنا وأخذت أكبر مساحه في الحياة ..

انا اليوم راح ابيع أغلا ما يمكن للشخص الأحتفاظ فيه !!

انا راح ابيع حبّ بذرته بأخلاصي ,, وسقيته بينابيع شرياني ,, فلما نضج واستوى على سوقه وأعجب الزرّاع نباته

أتت عليه سوسة الخيانه فنخرت رقـّته ,, وشوهت بشرته , وأدمت فؤادي برؤيته .. فأصبح بضاعة مزجاه .

انا لأول يوم انتبه لموضوعك صنعانيه بجدّ دخلت ليه وانا بأمسّ حاجه الى بيع هذا الحمل الجاير

شريته بثمن بخس , ولو قــُدِّر ان المشتري لا يملك ثمن مواساتي بمصابي ,, فليأخذه دون مقابل

فلطالما حاولت أن أعيد نظارته لكن دون جدوى ..

<<< لم يكن مقصد يتفلسف , بل كان يتكلم بفم خناجر في صميمه ..

في امان الله




لي عوده وبيعه غير اعلاه .

>>> مقصد نبيل <<<


 
 توقيع : مقصد نبيل


7
7
إذا رحت كان الناس ما بين شامتٌ # وآخر مثنن بالذي كنت اصنعُ


رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010   #39


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !




اهلين بمن كانت النفس ترتقب مروره..

مقصدنا النبيل..
اقولها صدقا كنت انتظر مرورك واستأخرت ردك!!


الغالي لو بيدي لاشتريت جرحك ووضعته ع جرحي فالقلب ينزف ورميت بهما بحرا!!

اتمنالك بيع مجزي فأنت بائع محترف!!

ابيع ~~ سفينه امتطيتها فأبحرت بي ورمتني على اليم وحيده!!


 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2010   #40


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أشياء شخصيّه .. [ للبيع ] !



صنعااااانيه،،


لو عجبني شي ممكن اشتريه؟؟؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM