المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية


الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء

المكتبــة الإسلاميــة العامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقالة اعجبتني ابن عسكر محطـات بــلا حــدود 2 10-04-2008 04:54 PM
هدية:البرنامج العملاق لصيانة كل شيئ بالنظام لاعضاء منتدانا الكريم فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 6 06-03-2008 03:06 PM
هدية لاعضاء منتديات يافع وداعا الوافى الذهبى وكل برامج ومواقع الترجمه والبحث فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 14 07-02-2008 07:52 PM
بشرى سارة لاعضاء منتديات يافع الكرام فارس يافع محطـات بــلا حــدود 7 14-05-2007 10:08 AM

إضافة رد
المشاهدات 22691 التعليقات 125
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-2010   #31


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة

اهااااا لا ياخوي الحربي هذا تهديد صريح وخطي واي شي يصير لي
الكل راح يعرف ان انته الفاعل لانك هددتني
وبعدين ايه ده مافي قانون يحمي الشعب
انت فاكر ايه هي سيبه
اخوي مون وينك سجل عندك بمحضرك الكلام اللي قاله وارفق صوره من رد التهديد هذا
وابي ياخوي مون الحين ادارتكم توقعه على ورقة بعدم التعرض لي
وترسلوني لسكن حماية وتأمنونها بالحرس ويكون معي بودي غارد يحرسي
ارجوكم ..لا.. مستحيل.. ستنابوسيبل نظارتي مهدده بالخطر


هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


عجبتيني


اقووول لا تخافين نحن نفديج انتي ونظارتج


افا عليج بس خخخخخخخخخخ


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 13-08-2010   #32


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



هههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخ
البنات صارو يضضحكون ع الشباب والله اخر زمن
الحمد لله محد طاح فيني ههههههههه متفرج واضحك من فوق المدرجات ههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2010   #33


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



هع هع
سد بتطيح وازكرك لاتضحك قوي الا ازا كنت مفرش اسنانك فمافي مانع!!!!!!!!!!!!!!
طعوووووونه عليك بالسد وبجبلك عنه تقرير شامل<اجل ليش انا محاميه !!!!!!!!!


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #34
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل من مر من هنا ربي يبارك فيكم ويرزقكم الجنة انشالله

واسعدتني تعليقاتكم كثيرا


اليوم لنا استضافة لعضو جديد

في برنا مج الكامير الخفية


وهو عضو ذو شهرة عند الجميع
ومييز بخفة الدم وحسن الاخلاق مع الجميع
الاخ



زين اليزيد


والان اليكم المقلب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك اخي الكريم زين اليزيدي
اتمنى من الله ان تكون امورك على خير ما يرام
اخي الكريم وصلني انك ممتاز في اللغة الانجليزية
وانا بصراحة كان ودي اطلب منك طلب
لاني ما افهم شي بالانجليزي عدا القليل القليل
اخوي انا عندي بعض التقارير وكلها طبعا بالانجليزي وانا ابغى لها ترجمه ضروري جدا جدا
اذا ما فيها احراج عليك وفي امكانية انك تترجمها لي وفي اسرع وقت ممكن
هذ واكون شاكرة لك كل الشكر


وانا طبعا لاعندي تقارير ولا هم يحزنون


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واسعد الله مسائك اختي الفاضله ورود يافع
انا بخير والحمد لله يسرك الحال
كيفك انتي وكيف البنوته ربي يحفظها لك ان شاء الله
افاااا عليك اختي مافي احراج ولا شي احنا اخوان ولازم التعاون مابيننا البين
الصراحه انا مو ممتاز لهادرجه ولكن جيد جدا ههههههههههههههههه
اسال الله لك الصحه والعافيه كما اسالها لنفسي
تحت امرك اختي في اي وقت وبدون تردد او استاذان
اخوكي الصغير تحت امرك
مع خالص تحياتي واخترامي لك
اخوكي الصغير زين اليزيدي
دمتي اختي في حفظ الله ورعايته




>>>ههههههه اضحك اضحك يخوي ربي يسلمك بكرة بنضحك كلنا سوى لما نعرض المقلب<<<<



كل الشكر لك اخي ودايما انت عند حسن الظن
لكن ارجو ان لايعرف احد بالامر
حسنا اخي !!!
قمت بادخال التقارير في الاساكنر

وهذه هي الصور

هذه الاولى

وهذه الثانية

وهذه الثالثة

وهذه الرابعة

وهذه الخامسة

وهذه السادسة

وهذه السابعة

وهذه الثامنية

وهذه التاسعة

وهذه العاشرة

وهذ رقم 11


ادري انهم كثير
وصدقني انا جدا اسفة لهذا لكن انامضطرة ما عندي احد يترجم لي التقارير وانا محتاجتهم ضروري
واذا شفت فيهم صعوبة واو انهم كثير كلمني عادي ترا ما بزعل وبقدر ضروفك
وربي يعطيك العافية

>>>> والله طيوبة ومسكينه هع هع هع<<<


افااا عليك اختي سرك في بير احنا اخوان
بس اختي ورود ماطلعت الصور عندي ؟؟
وصلني كلام بس
ممكن تحمليها مره ثانيه
احنا اخوان
واعتبريني اخوكي الصغير
تحياتي لك



<<<وانا طبعا ما رسلت له صور ولا شي ارسلت له ارقام كذا على الناشف
هههههههه<<<<



,والله مدري وش السالفة انا ظاهرين عندي
عالعموم هذولا هم
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
اكيد الان بيظهرو
رغم انهم كانو طلعين عندي رح اجب ارسلهم على عضوية اخرى اشوف اذا كانت الصور تطلع ولا ما تطلع واشوف وش الخلل
بس انشالله انهم الان يظهروا
مع كل الشكر




>>>> كمان مرة ثانيه ما رسلت اي صو ر.. قاعدة استبهل ... يا برود اعصابي خخخخخخخ<<<<<
الحين هو تأخر او ما كان موجود وقتها
وانا طبعا ما عطيته فرصة يرد
رسلت رسالتي التالية قبل لا يشوف الاولى... ماكرة هههههههههه<<<



افااااااااااااا بس يخوي
ما هجيتها منك والله
ليش تتهرب
طيب قول لي انا ما اقدر اترجم لك التقارير
ولا قل اي شي
ترا ما بزعل والله عادي
بس يوم انك تتهرب مني؟؟؟؟
انا سمي ان الواحد يراوغ ويتهرب وما يواجة
طيب قل لي الصراحة عادي ترا نحن اخوان
وماله داعي انك تقول الصور طلعت وما طلعت
انا شفت الصور ظاهرة عندي ورسلتها للعضوية اخرى وطلعت الصور واضحة كل الوضوح
عالعموم مشكور وما قصرت ويجي منك اكثر
هذا وانا الي كنت معتبرتك اخ
ومرة ثانية ياريت تواجة وما تتهرب وتقول الصراحة
مع التحية


>>> وقتها اكتشفت في نفسي اني ظالمة ... وتعذبت من تأنيب الضمير خخخخخخخخخ<<<<


افااا عليك اختي وليش اتهرب منك انتي تعرفين اني مابدخل بالليل
لو ماعرف بقول لك ماعرف
بس اقسم بالله العظيم ماطلعت عندي ولا صوره
ان شاء الله انك تقتنعين بهذا اليمين
بس الصراحه زعلتيني بكلامك
تحياتي لك



>>> هههههه بدأت اعاصبة تخرب... وش فيك ياخوي تحلى بطول البال ههههههههه


اخي الكريم انا ما ابيك تحلف ولا شي
انا كنت محتاجة التقارير باسرع وقت لانها مهمة جدا لي
لكن خذلتني بأنك لم تترجمها لي
وتقول لي الصور ماظهرت رغم انها ظاهرة عندي وتأكدت منها
كما ان عند ما سألت احد الاعضاء عن اذ كان يعرف شخص يجيد الانجليزية
قال لي هو زين اليزيدي
ولكنة لا يحب ان يترجم لاحد لانه مشغول
وانا لولا حاجتي الشديدة جدا لترجمة التقرارير الطبية ما كان ازعجتك ولا اشغلت وقتك
عاعموم مشكور يعطيك العافية وماقصرت
والتقارير رح اشوف من يترجمها لي
مع التحية

يا ترى ياهل ترى وش رح تسوي يا زين اذا عرفت انه مقلب... الله يسترها وياي


اختي يعني حلفت لك يمين انها ماوصلت لي اي صوره
لو انا مشغول كان قلت لك اني مشغول بس المشكله انها ماوصلت لي صور
والله العضيم نفسي اخدمك انتي اخت عزيزه
بس ما ادري ليش ماصدقتيني
بس اذا هي معاك الصور بالجهاز حمليها من موقع عرب شير وان شاء الله تظهر لي
منتظر ردك



">>> ما في داعي يخوي تسوي اعلان للموقع... ولا لايكةن هذا موقعك ههههههه


[لا اخوي خلاص تسلم وربي يعطيك العافية
ما ابغى اتعبك معاي]


العفو !!
رقم انه مافي تعب بس براحتك
انا الحين طالع لان عندي دوووام عشان ماتقولين اني تهربت
تحياتي



>>شكلة اخي زين يقول الحمد لله افتكيت منها بطلع اروح الدوام ابرك لي هههههه... لا ترى امزح وياكم اخي زين يحب فعل الخير للكل<<<



اخوي زين اليزيدي
يسرني ويفرحني ان اخبرك
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
انك كنت ثاني ضحايا الكامير الخفية التي ستعرض في رمضان انشالله
ههههههههههههههه
والان اخي الكريم
هل انت موافق على نشر ما دار بيننا من حوار
في موضوع اسمه الكامير الخفية سيعرض في رمضان بأذن
ويعتمد على عمل المقالب بلاعضاء
بأنتظار الرد




>>يا ترى وش ردك ياخوي ؟؟؟؟ يتعصب ؟؟؟ولا بتضحك ؟؟؟ ولا بتفرح؟؟؟ ... اقول .... لا نفكر ولا نحتار والمثل اليافعي يقول
لا تسأل على سوق وانت داخل عليها <<<<















الله يرج ابليسك اختي ورود يافع
ههههههههههههههههههههههه
والله ماتوقعتها منك بس يله نمشيها
ههههههههههههههههه
ايش تبقين اقول لك الحين ؟
اعصب فوقك ؟؟
او ادعي لك ؟؟
او او او
سويتيها فيني بس يله مو مشكله خيره في غيرها
بس دواك عندي يجيك نصيبك هههههههههههههه
مو مشكله اختي اعرضي
اسال الله لك الصحه والعافيه وان يحفظك ويحفظ لك البنوته ان شاء الله
وان يوفقك لما فيه الخير
مع خالص التحيه والاحترام
دمتي اختي في حفض الله ورعايته
اخوكي الصغير
انا بطلع الحين ونشوفك على خير ان شاء الله





ههههههههههههههه
يعطيك العافية اخي الكريم
وما يوقع الا الشاطر
وعندي طلب انك ما تخبر احد ابد بالموضوع عشان نعرف نسوي فيهم المقالب
وبعد اذنك اذا ما عند مشكلة رح احتاجك في كم مقلب
اذا ما فيها ازعاج
انا الان اسوي مقلب بطعن الوفي
وابيك تساعدني في المقلب اذا مافيها ازعاج
واكون شاكرة لك اخي الكريم
ولك اخي الكريم اطيب الامنيات




صبرك علي يا طعونة ههههههه بكرة بتلحقين اخوانك هههههههه



والى هنا اعزائي وصلنا الى نهايته حلقتنا مع اخونا الكريم زين اليزيدي
وله كل الشكر على طول باله
وكل الشكر عى اتاحة الفرصة لعمل المقلب فية ههههههه
وكل الشكر للمساعدة في المقلب التالي

والان اخواني الاعزاء نصل الى ختام الحلقة لهذا اليوم

وانتظرونا في الحلقة القادة

ولكم جميعا
أرق وأعذب الأمنيات




 
 توقيع : ورود يافع

[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #35


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



ههههههههههههههههههه


تستااهل اخووويه زين


بس لو زدتي فالمقلب وخليتيه ينقهر ويعصب ههههههههههه



اول مره اعرف انه سوويتووا فيه مقلب ههههههههههه


حليلك يا زين اكلتها صح


لو قلتيلي جان خليته يعصب صج ههههههههه



هههههههههههه


بس انا اوريه ع المقلب اللي سوالي ايااه


تسلمين الغاليه ع الابداعات اللي تقدمينها


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #36
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء




هههههههههههههههههه
اختي شمس واختي طعن الوفي يعطيكم العافية على تعليقكم

والله كان ودي اطول بس الي منعني امرين

الاول انه اخي زين صك الباب بوجهي وما خل لي مجال اكمل في اخر رساله فبل الاعتراف ههههه
والثاني انه كما قالت يطلع وما يرد
وما نلاقي احد يروح يتوسط لنا عنده عشان يرد هههههههه

ولا كمان يقول خيرها بغيرها
اجل انتظر وانا اختك الثانية جاية بالطريق هههههههه

طعونة المقلب تبع زين كان قبل مقلبك عشان كذا كان المساعد الاول في الاطاحة بطعن الوفي ههههههه

مع اطيب وارق المنى


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #37


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



هههههههههههههههههه


ما عليه يا زين انا بوريك هههههههه


الا هو وينه ما شفته من بدايه رمضان


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #38
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع


الصورة الرمزية ورود يافع
ورود يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6380
 تاريخ التسجيل :  25-11-08
 العمر : 38
 أخر زيارة : 21-02-2012 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,148 [ + ]
 التقييم :  565
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



هلا طعونة

والله وانا بعد اتسائل من بداية رمضان ما دخل غير مرة وحدة على ما اضن


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #39


الصورة الرمزية سد الصعيد
سد الصعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6588
 تاريخ التسجيل :  30-01-09
 أخر زيارة : 04-12-2013 (07:31 PM)
 المشاركات : 357 [ + ]
 التقييم :  167
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



ههههههههههههه خوش تقاريررررررررر ههههههههه اضحك الله سنكم
حرام تسوون بالصهير ذا كله مسكين توهق بالانجلش خخخخخخخخ
بنات والله انتوا روعه ومو هينين ينخاف منكم ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 14-08-2010   #40


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الكاميرا الخفية... مقالب لاعضاء



ههههههههههه


هلا والله اخوويه سد الصعيد

بس انت اللي ما سوينا فيك مقلب


ان شا الله عما قريب نسوويه فيك هههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM