|
|
#3815 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
اللهم اجعل رمضان
فاتحة خير وسعادة لنا، وبلِّغنا صيامه وقيامه ونحن بأفضل حال. اللهّم بلغني وعائلتي ومن أُحب سماع التراويح ودعواتّ المصلين وختم القرآن، اللهم بلغنا شهر رمضان والصيام وادخلوا من باب الريان وأحسن منا الختام. أهـلاً.رمضـان |
|
|
|
#3817 |
![]() ![]() |
كل عام وأنتم بألف خير
جعله الله شهر خير ورحمة وبركة وقبول ورضا من الله علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين اللهم حولا وقوة وسعة وراحة ونورا وسرورا ورضوانا ونعيما رمضان مبارك عليكم |
|
|
|
#3820 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
أخاف أن يأخذ الله مني نعمة غفلت عن شكرها، الحمدلله على كل النعم التي لا ثناء يوفيها
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|