العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Fun Morph برنامج تركيب و تشويه الوجوه المسلي والمضحك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 10-12-2011 08:42 AM
الجزير نت.. الفدرالية أقرب حل لجنوب اليمن سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 1 21-07-2011 06:15 AM
×× الجوكر×× طعن الوفي بسمات وقفشات ضاحكة 14 20-04-2011 09:17 PM

إضافة رد
المشاهدات 59424 التعليقات 592
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2011   #371


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:6px outset limegreen;"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:60%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:5px inset crimson;"][cell="filter:;"][align=center]دعيني اسمع قلبكي يغني بين احضاني ,,.
اغنية حب ,, عشق ,, و هياااام ,,
كم أنتي رائعة سيدتي ..
كم تمنيت أن أكون قربك
وأحضنك و أضمك بين اذرعي ..
اقبل يديك والمس وجهك .
ليتني الشمس التي تراك في النهار
والنجوم التي تراك في الليل ..
ما أصعب البعد والفراق وكم اكرهما ..
لكم تمنيت أن تسقني يديك الحنونتين شربة ماء
تعطيني السكينة وتغمرني بمشاعرك الرقيقة ..
لكم تمنيت أن اخلد في تأملاتي و أنا أرى أنوثتك
وهي اجمل ما يملأ فكري ,
عندما أراك وارى حركاتك اشعر انك تكملين ذاتي
ونقص طالما بحثت عنه طوال سنين ..
وجدانك هو ذاتي وأنا اسكن فؤادك ولن ارحل عنه ..
لا زلت اذكر عينيك الحزينتين التي كانت تعانقني بحنان
وتهمس في روحي مختلف الألحان ,
لا زلت أرى بريق عينيك ولمعانه في وسط ذلك المكان
المعتم الذي أصبح مضيئا بنور الحب الذي اشتعل بيننا
عندما تكلمت
...
[/align]
[/cell][/tabletext][/align][/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #372


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:5px double orange;"][cell="filter:;"][align=center]
[align=center][tabletext="width:60%;backgroun d-color:black;border:6px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]

عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #373


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #374


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



*
الشخصّ الْذي ( يُحِبُك بِ صِدقّ ) .,
هو منّ يبحثْ عنكّ وهو بِ ( قِمة إنشغآله ) .,
و ليسسّ بِ ( قِمة فرآغِه ) !


^^ من جد بس وين الناس اللي كذا الحيييين ^^


 

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011   #375


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)





عجزت أفهم مرادڪ !
ماقدرت أفهم شعورڪ وش نويت ؟!
يوم تشعرني --[ بِ / عطفڪ واهتمامڪ !
ويوم تجافيني بلا ذنب جنيت !



 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2011   #376


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:6px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center].
[poem=font="simplified arabic,6,silver,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="double,5,skyblue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامرحبا ترحيبتن كلها لش=تكسيش من راسش لي حد ماطاش
من قلب مهيوم بحبه صفالش=يلعب به الغربي لا سمع طرياش
يفرح لامنه قالش كيف حالش=ولولا غلاش وحشمتش كان ماجاش
وان قلتي انه غايتش شف بالش=كنه ملك ياعرب من الطاش للطاش
الا يابري حالي وين مالي ومالش=لا والله الا لي ولش نعنبا اللاش
من هامتي لمحزمي لش حلالش=بيتش فديتش واسكني بأوسط الجاش
واما بلشتي بي وانا فيش بالش=غديت مثل اللي شرى علته كاش
انا في وجه امش وابيش وخوالش=ماجيت لي حاجه واعود على ماش[/poem]
./
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2011   #377


الصورة الرمزية الريحانة
الريحانة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 595
 تاريخ التسجيل :  22-10-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 22-10-2024 (03:08 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 التقييم :  2337
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
*
الشخصّ الْذي ( يُحِبُك بِ صِدقّ ) .,
هو منّ يبحثْ عنكّ وهو بِ ( قِمة إنشغآله ) .,
و ليسسّ بِ ( قِمة فرآغِه ) !
^^ من جد بس وين الناس اللي كذا الحيييين ^^
مافي احد بهالزمن يحب بصدق ..
انقرضو ..!!

مدونة رائعه جدا ياجوكر ,,

اختيارات راقيه .. واحرف تنبع بالجمال


 
 توقيع : الريحانة

علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا


رد مع اقتباس
قديم 20-04-2011   #378


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:6px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center].
[poem=font="simplified arabic,6,silver,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="double,5,skyblue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
يامرحبا ترحيبتن كلها لش=تكسيش من راسش لي حد ماطاش
من قلب مهيوم بحبه صفالش=يلعب به الغربي لا سمع طرياش
يفرح لامنه قالش كيف حالش=ولولا غلاش وحشمتش كان ماجاش
وان قلتي انه غايتش شف بالش=كنه ملك ياعرب من الطاش للطاش
الا يابري حالي وين مالي ومالش=لا والله الا لي ولش نعنبا اللاش
من هامتي لمحزمي لش حلالش=بيتش فديتش واسكني بأوسط الجاش
واما بلشتي بي وانا فيش بالش=غديت مثل اللي شرى علته كاش
انا في وجه امش وابيش وخوالش=ماجيت لي حاجه واعود على ماش[/poem]
./
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
جميل بجمال روحك ايها الجوكر..
دمت مبدع..


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 20-04-2011   #379


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)




الريحانهـ
شاكر حضوركـ المميز
وهذا يدل على تذوقكـ الجميل
لا عدمتكـ ولا عدمت ريشة قلمكـ المميزهـ

صنعانيه
يسلمو على تواجدكـ ويعطيكـ ألف عافيه
لا عدمت هالطله الحلووووووهـ،،




 

رد مع اقتباس
قديم 20-04-2011   #380


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]

حبيبي لا تساويني باحد غيري وتظلمني ،،
أنا حبكـ أنا عمركـ أنا أغلى من الغالي،،
أبي منكـ عن الدنيا وما فيها تميزني ،،
أبي الباقين يحسون اني متميز عن الباقي،،
أبي قلبكـ لي لحالي ولا غالي يشاركني،،
مثل ما قلبي لكـ وحدكـ ولا معاكـ أحد ثاني،،
أبيك تحبني بجنون الين الكون يحسدني،،
على حبكـ على قلبكـ أو يحسدني ع ـالإثنين،،
أبيكـ تحس بجروحي وبافراحي تقاسمني ،،
وأبي حبكـ ينسيني أنا وين ؟؟ وقلبي وين،،
ولا ودي تساويني باحد غيري وتظلمني،،
لأني في عيون الباقي متميز عن الباقي،،
مما رآآآآآآآآآآآق لي،،
[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM