| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| Fun Morph برنامج تركيب و تشويه الوجوه المسلي والمضحك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 10-12-2011 08:42 AM |
| الجزير نت.. الفدرالية أقرب حل لجنوب اليمن | سنان السعدي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 21-07-2011 06:15 AM |
| ×× الجوكر×× | طعن الوفي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 20-04-2011 09:17 PM |
|
| المشاهدات | 59424 | التعليقات | 592 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#371 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:6px outset limegreen;"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:60%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:5px inset crimson;"][cell="filter:;"][align=center]دعيني اسمع قلبكي يغني بين احضاني ,,.
اغنية حب ,, عشق ,, و هياااام ,, كم أنتي رائعة سيدتي .. كم تمنيت أن أكون قربك وأحضنك و أضمك بين اذرعي .. اقبل يديك والمس وجهك . ليتني الشمس التي تراك في النهار والنجوم التي تراك في الليل .. ما أصعب البعد والفراق وكم اكرهما .. لكم تمنيت أن تسقني يديك الحنونتين شربة ماء تعطيني السكينة وتغمرني بمشاعرك الرقيقة .. لكم تمنيت أن اخلد في تأملاتي و أنا أرى أنوثتك وهي اجمل ما يملأ فكري , عندما أراك وارى حركاتك اشعر انك تكملين ذاتي ونقص طالما بحثت عنه طوال سنين .. وجدانك هو ذاتي وأنا اسكن فؤادك ولن ارحل عنه .. لا زلت اذكر عينيك الحزينتين التي كانت تعانقني بحنان وتهمس في روحي مختلف الألحان , لا زلت أرى بريق عينيك ولمعانه في وسط ذلك المكان المعتم الذي أصبح مضيئا بنور الحب الذي اشتعل بيننا عندما تكلمت ... [/align][/cell][/tabletext][/align][/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#372 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:5px double orange;"][cell="filter:;"][align=center]
[align=center][tabletext="width:60%;backgroun d-color:black;border:6px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center] [/align][/cell][/tabletext][/align]
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه من شافك انت نسى وش تعني جنحانه انا تراني طيرك اللي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت في قربك انت نسى انه ياعمري طير ماتشد عينه السما ولا يريد يطير هذا الغلا و الحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟ انت الوحيد الذي احيا علشانه انت زرعت الوفا و امسيت هدانه انت زرعت الوفا اومسيت هدانه انت وانت الوحيد الذي احيا علشانه ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون والله وغلات عيونك ما انسام مهما يكون قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟ قبلك فؤادي انا غرق في احزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه يا تاج راسي محبك يا تاج فوق الراس تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس ما عمر قلبي شكى في دنيتك تقصير مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟ [/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#373 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
|
#374 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
*
![]() الشخصّ الْذي ( يُحِبُك بِ صِدقّ ) ., هو منّ يبحثْ عنكّ وهو بِ ( قِمة إنشغآله ) ., و ليسسّ بِ ( قِمة فرآغِه ) ! ^^ من جد بس وين الناس اللي كذا الحيييين ^^ |
|
|
|
#375 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
![]() عجزت أفهم مرادڪ ! ماقدرت أفهم شعورڪ وش نويت ؟! يوم تشعرني --[ بِ / عطفڪ واهتمامڪ ! ويوم تجافيني بلا ذنب جنيت ! |
|
|
|
#376 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:6px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center].
[poem=font="simplified arabic,6,silver,normal,normal" bkcolor="black" bkimage="" border="double,5,skyblue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""] يامرحبا ترحيبتن كلها لش=تكسيش من راسش لي حد ماطاش من قلب مهيوم بحبه صفالش=يلعب به الغربي لا سمع طرياش يفرح لامنه قالش كيف حالش=ولولا غلاش وحشمتش كان ماجاش وان قلتي انه غايتش شف بالش=كنه ملك ياعرب من الطاش للطاش الا يابري حالي وين مالي ومالش=لا والله الا لي ولش نعنبا اللاش من هامتي لمحزمي لش حلالش=بيتش فديتش واسكني بأوسط الجاش واما بلشتي بي وانا فيش بالش=غديت مثل اللي شرى علته كاش انا في وجه امش وابيش وخوالش=ماجيت لي حاجه واعود على ماش[/poem] ./[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
|
|
#377 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
انقرضو ..!! مدونة رائعه جدا ياجوكر ,, اختيارات راقيه .. واحرف تنبع بالجمال |
|
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
|
#378 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
دمت مبدع.. |
|
[
|
|
|
#379 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
الريحانهـ شاكر حضوركـ المميز وهذا يدل على تذوقكـ الجميل لا عدمتكـ ولا عدمت ريشة قلمكـ المميزهـ صنعانيه يسلمو على تواجدكـ ويعطيكـ ألف عافيه لا عدمت هالطله الحلووووووهـ،، |
|
|
|
#380 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
حبيبي لا تساويني باحد غيري وتظلمني ،، أنا حبكـ أنا عمركـ أنا أغلى من الغالي،، أبي منكـ عن الدنيا وما فيها تميزني ،، أبي الباقين يحسون اني متميز عن الباقي،، أبي قلبكـ لي لحالي ولا غالي يشاركني،، مثل ما قلبي لكـ وحدكـ ولا معاكـ أحد ثاني،، أبيك تحبني بجنون الين الكون يحسدني،، على حبكـ على قلبكـ أو يحسدني ع ـالإثنين،، أبيكـ تحس بجروحي وبافراحي تقاسمني ،، وأبي حبكـ ينسيني أنا وين ؟؟ وقلبي وين،، ولا ودي تساويني باحد غيري وتظلمني،، لأني في عيون الباقي متميز عن الباقي،، مما رآآآآآآآآآآآق لي،، |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|