|
|
#351 |
![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
اللهـــــــــــــــــم
أكرمنا بصباح تصفو به النفوس، وتطمئن به القلوب، وتشرق به الوجوه بنور التقوى، يارب يسر لنا كل عسِير، و لا تُعظم علينا أمر، وأجعل لنا بكل خطوة توفيقاً، وتيسيراً، وأجرا. اللهــــــم امـــــــــــين |
|
|
|
#352 |
![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
يعجبني كلامك وصرحتك وكل شي بيد الله وصديق الدرب يجب ان يكون
الغريب الى القلب ليس بالكلام بس |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#353 |
![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
وإن سألوك عني يوماً
قل لهم سحابة حب مرت بي أمطرتني عشقاً ولكن أنا الذي فرطت بها |
|
|
|
#355 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
حينما اراد الله وصف نبيه محمد ﷺ، لم يصف نسبه أو ماله أو شكله ، لكن قال تعالى ﴿ وإنك لعلىٰ خُلقٍ عظيم ﴾
- قيمتك بأخلاقك |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#357 |
![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
أعان الله الصامتين على ضجيج قلوبهم
|
لو خسرت الأمس كمّل من جديد العوض قدّام ، والماضي .. فدا ..
|
|
|
#358 |
![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
سأكتب....
هناك أسماء تلمع في قلوبنا تأبى أن تختفي لأنها أمتزجت بأرواحنا وقد نمضي وقد نفترق ولكن يبقى صداهم بداخلنا للأبد |
|
|
|
#359 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
قد تمتلك أجمل الاشياء ولكن دون قناعة
فتشعر أنك لا تمتلكُ شيء "فتفقد لمعانك وتفقد لمعان كل ماتمتلك" فعدم القناعة يعني عدم الرغبة والانطفاء. |
|
|
|
#360 |
![]() |
رد: شخبط على جدران المنتدى الجزاء الثاني
أخلاقياتك هي رصيدك عند الناس فأحسن عملك وخلقك تكن أغنى الأغنياء وإن أردت الإشهار بإفلاسك فسوء خلقك يدعمك لذلك
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المنتدى , الثاني , الحزام , جيران , شخبط |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|