|
|
#352 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يوماً ما .. مساحة للبوح
يوما ما
سأكتب واكتب واكتب حتى يمل القلم والسطور من كتاباتي موضوع راقي احسنت الطرح التي جاد به قلم الراقي لك أكاليل من الجوري لروحك الطيبة |
|
|
|
#354 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يوماً ما .. مساحة للبوح
من الطبيعي أن نختلف .. ونعتذر .. ونعاتب .. ونجتمع .. ونفترق ..
ولكن الجميل أن نختلف بلباقة .. ونعتذر بتواضع .. ونعاتب برفق .. ونجتمع بحب..ونتناصح بود... والشور والرأي عز اللحاء.... القلوب أحيانا كحبيبات السكر .. قاسية .. لكنها سرعان ما تذوب حين تنغمس بطيبة الغير . "روعة الإنسان ليس بما يملكه بل بما يمنـحه فالشمس كتلة من نار لكنها أعطت الكون أجمل ما لديه |
![]()
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|