| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| توقع هواية العضو الي بعدك | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 318 | 11-09-2025 12:39 PM |
| اختار وظيفة العضو للي بعدك ... | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2020 | 12-08-2016 03:46 PM |
| توقع حال العضو الي بعدك.. | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 447 | 11-01-2015 09:48 AM |
| وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ | comeet2000 | بسمات وقفشات ضاحكة | 71 | 10-05-2008 08:27 AM |
| توقع العضو الي بعدك أي لون يحب | القناص20 | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 19-04-2008 12:46 PM |
|
| المشاهدات | 189284 | التعليقات | 2683 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#342 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
عواش ليش مافي ثقه بالعرب انتي خليهم يفتحون الحدود وبتشوفين العرب
وخاصه الشعب اليمني الي اعدهم رجال الي بعدي ممكن يكون كلامي صحيح والا مافي امل؟ |
|
|
|
#343 |
![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
ما اثق فيهم لاني اكتشفت انهم يعرفون يتكلمون بس
محد منهم رجال و قد كلمته امكن اكون غلطانه بس بصراحه ما شفنا منهم شي يستاهل ان نفتخر فيهم انتوا شو رايكم؟؟ اختكم عواش اليافعي |
|
|
|
#344 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
اكيد نفتخر فيهم لانهم يسلوننا في الاخبار على الاقل
وانا اوافقك الرأي ماذا يعني لك الاستئمان المخلص ؟ |
|
|
|
#346 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
السؤال ليست اجابته بسؤال اخر
وانا رأي طبعا استئمن من الشخص المخلص للي بعدي ما الفاكهة المفضلة لديك ؟ |
|
|
|
#347 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
السؤال ليست اجابته بسؤال اخر
وانا رأي طبعا استئمن من الشخص المخلص للي بعدي ما الفاكهة المفضلة لديك ؟ |
|
|
|
#348 |
![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
سوووووووووووووووووووووووووووور ي
اممممممممممممممم الفاكهه المفضله عندي هي المانجا مع ان له اثار سلبيه (( بس هو كيرز )) هههههههههههه اللي بعدي ايهما تفضل الحليب بالزعفران والا الشاي الكرك؟؟؟؟ |
|
|
|
#349 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الشاي الكرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ومن يداتك اللي بعدي لماذا ........لماذا ...............لماذا تركتني ؟ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|