بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسأل العضو الي بعدك؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقع هواية العضو الي بعدك القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 318 11-09-2025 12:39 PM
اختار وظيفة العضو للي بعدك ... احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2020 12-08-2016 03:46 PM
توقع حال العضو الي بعدك.. احساس بسمات وقفشات ضاحكة 447 11-01-2015 09:48 AM
وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ comeet2000 بسمات وقفشات ضاحكة 71 10-05-2008 08:27 AM
توقع العضو الي بعدك أي لون يحب القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 10 19-04-2008 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 189284 التعليقات 2683
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2006   #341


الصورة الرمزية عواش اليافعي
عواش اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 23-10-2008 (09:51 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



اممممممممممممم

امكن
انا ما اثق بالعرب


اللي بعدي

هل في امل من العرب؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #342


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



عواش ليش مافي ثقه بالعرب انتي خليهم يفتحون الحدود وبتشوفين العرب

وخاصه الشعب اليمني الي اعدهم رجال



الي بعدي ممكن يكون كلامي صحيح والا مافي امل؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #343


الصورة الرمزية عواش اليافعي
عواش اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 23-10-2008 (09:51 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



ما اثق فيهم لاني اكتشفت انهم يعرفون يتكلمون بس

محد منهم رجال و قد كلمته

امكن اكون غلطانه بس بصراحه ما شفنا منهم شي يستاهل ان نفتخر فيهم

انتوا شو رايكم؟؟



اختكم
عواش اليافعي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #344


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



اكيد نفتخر فيهم لانهم يسلوننا في الاخبار على الاقل

وانا اوافقك الرأي


ماذا يعني لك الاستئمان المخلص ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #345


الصورة الرمزية عواش اليافعي
عواش اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 23-10-2008 (09:51 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



الاستئمان المخلص؟!!!!...........

اممممممممممممممممم
ما اعرف

انت شو رايك؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #346


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



السؤال ليست اجابته بسؤال اخر



وانا رأي طبعا استئمن من الشخص المخلص


للي بعدي

ما الفاكهة المفضلة لديك ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #347


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



السؤال ليست اجابته بسؤال اخر



وانا رأي طبعا استئمن من الشخص المخلص


للي بعدي

ما الفاكهة المفضلة لديك ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #348


الصورة الرمزية عواش اليافعي
عواش اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 23-10-2008 (09:51 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



سوووووووووووووووووووووووووووور ي

اممممممممممممممم
الفاكهه المفضله عندي هي المانجا
مع ان له اثار سلبيه (( بس هو كيرز )) هههههههههههه

اللي بعدي
ايهما تفضل
الحليب بالزعفران والا الشاي الكرك؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #349


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الشاي الكرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومن يداتك

اللي بعدي




لماذا ........لماذا ...............لماذا















تركتني ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #350


الصورة الرمزية عواش اليافعي
عواش اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 23-10-2008 (09:51 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



صدق ما فيهم خير
وين تركوك؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM