|
|
#341 |
![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
باتت الحياة ليست كما نُريد... وبتنا نحن لسنا كما هي تُريد..
متقلبه هي معنا... ونحن متقلبون في مزاجنا لها.. هي قاسيه وعلمتنا أن نقسوا مثلها ..هكذا هي حسبت هكذا...لكن هناك شيء واحد لا يتغير معنا أنا لا ننسى حلوها ومرها الممزوجه في يومياتنا...ومذكراتنا..!! |
|
|
|
#342 |
![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
تعلقت فيك مثل طفل تعلق في مراجيحه .... طاح منها وكانت موجعه الطيحة.
|
|
|
|
#343 |
![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
صمت ثم يليه صمت...ثم يليه صمت...والثرثره في أعماق القلب سجين حكم مأبد ..فقد بات الصمت لغه...أكثر صراحه من الثرثره....
|
|
|
|
#344 |
![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
سأكتب أ حــ ب ك حتى يمل مني القلم ..
وأي قلم ذلك الذي يأبى تلبية سطور عشقــي العذبة . |
|
|
|
#347 |
![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
مَن حَفِظَ لسانَه أراحَ نفسَه، والندمُ على الصمتِ أسهلُ بكثيرٍ من الندمِ على الكلام
|
|
|
|
#348 |
![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
يالغايب اللي غااابت سنيني معـاااك
ياجعل .. ماجاااني من الـفـرقا يجيـك استغفر الله .. جعل ماجاني فــــــــــداك حتى لو ان نهايتي .. على يدييك مسااامحتك .. واللي بقوله في قـفـاك خيرك كثير .. ويرحم الله والديــك |
|
|
|
#350 |
![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
أرتمي لـدمع ...
في حضن الأماكن وآنثني للصمت واحتاج البديل القناعة كنز لا يفنى .. ولكن كيف آقنع نبض قلبي برحيل . |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الثاني , الجزء , صَمّتْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|