|
|
#321 |
![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
لا عليك الغالية خذي راحتك ونحن في انتظارك ... فنحن نقدر مشاعرك الاخوية والطيبة
ولقد صرتي منا وفينا ونحن نكن لك كل الاحترام والتقدير ..!! شكراً على كلمتك الطيبة ... وكلنا نمر بكل الاحزان والالام والفرح والحزن ونريدك تكوني اقووية يالله الله معاك وراح تردين لنا ان شاء الله ... بس خذي راحتك الحين ..!! ابو الغالية ...... |
![]() : |يا نارها طفي وكفي واخمدي يكفي كفا كفي وكفي ووقفي وياسيوف الح/قد بالله أغمدي لا تفتني بين البشر في ماخفي : / |
|
|
|
#324 |
![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
اختي اتفس هواك هذه كانت هدية لاخ غالي
فخذيها .... لاننا هنا اخوانك اسعدنا رجوعك الله الله الله لك وحشه هاهي السماء تنور في نجومها واحبابها ونحن هنا اخوان ..!! تألمت وحزنت بصمت ! ولجل بسمة من شفاته كتبت الأغنيات الخمس ! ولجل ماتبكي عيونه تحديت الزمان بهمس ..!! انا .... لجله ... أموت اليوم .. وأعيش بذكريات الأمس !! ترى إحساسي هو إحساسه .. وروحي تعيش بأنفاسه .. الامن شفته متضايق ابكي الكووووووون جن وانس ..!!! أعيش جرحه وآلامه ... أبي ساعة...لا لا 24 ساعة من ايامه .. أبي اسمع آخر أخباره !! مشاريعه .. مشاويره ..حياته وكل أعماله .. على شانه .. اقضي أوقاتي افكر به.. على شانه .. أقوله آمر تدلل ! ويآمر لين يتملل ! يبي قلبي ؟ أقوله جاااااااااااك .. يبي روحي ؟ أقول فدااااااااااااك .. يبي ذاتي وإحساسي ؟؟ عطيته كل شيء بصمت ! أحس إني ملكت الكون وحققت ارووع أحلامي .. اسكت كل هالعالم وأخليه هو يحكي وبس .. عليه الدمعة تجنن ! بس مابيه انا يحزن ! فداه الروح يتمنن ! اثبت صورته بعيني .. انا الوفاء عندي كلمة ومالها تفسير ؟؟!!!!! |
|
|
|
#325 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
اميره بكلمتي
النور نورك ولله منور بوجودك قمر :) انا بخير الحمد لله .. منوره كل ابو المدونه لباك .............. الوعد القاطع مشكور على الطله الروعه والمشاركه الجميله اسعدني تواجدك |
|
|
|
#326 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
فقدآن ..[ الاب ] .. [ الام ] ... ( بالموت ) !!
مر بالتأكيد وأشد منهم مرآرةة .. فقدآنهمَ ع ـلى وجه الأرضً .....!! الوحده بعدآ عن مساوىء البشر قد تكون جميله .. ولكنها عندما تكون اجباريه لظروف مـآ فإنها تكون قآتله ...!!! الألم الجسدي قد يحلو بوجود من نحب .. سيكون نوعآ من الدلـآل المجبر لنـآ .. ولكن حينمآ يجتمع فقدان احباب و ألم فستكون ضربه قآضيه لا محآل ..!!!!!
|
|
|
|
#329 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
|
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#330 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
رحيل وطن ...:
لوجودك هنآ تألق أنآر مدونتيً عزيزتي .. لك ولمشآعركَ جل الشكرَ .. مشآركتكَ أبهجت قلبيَ المنكسرَ ... شكرآ لكٍ ..~ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|