|
|
#3191 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
لا احب المجماله في الكلام ولكن اكون واثق من
نفسي اني احترمك ولك مكانه عندي كبيره |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#3192 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
دعهم يتسائلون لمن اكتب
فأناا لن ابوح بشيء عنك وستبقى سرا بين قلبي والورق يقرؤونك سطرا وانت بداخلي رواااية و يكفيني وجودك معي و أنك نبضي |
|
|
|
#3196 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
جميلة هي القلوب التى اقتحمت الروح بطيبتها
و بأخلاقها العالية ، حتى و لو مر الزمان و ابتعدنا عن المكان هي ساكنة دائما الوجدان مسائكم معطر برحيق المحبة و السعاة الدائمة و راحة البال تحياتي |
|
|
|
#3198 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
تبارك الذي خلق المودة في القلوب
ويسر لها بالتواصل كل الدروب فسلام عليكم ودعاء من القلب إلى رب الوجود بأن يمن عليكم وعلينا بجنات الخلود وصحة وستر وعمر بالطاعة ممدود ورزق غير محدود آمييين يارب. |
|
|
|
#3199 |
![]() ![]() |
رد: بريد القلوب
رغم البعد ثق تماما اشتياقي اليك كلما له يزيد
|
![]() انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|