|
|
#311 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
ياتؤم الروح خذ نصفي وريحني
ما اعيش بالنصف دامك رحت من دوني بعدك كما الملح فوق الجرح تعبني والناس هؤلاء دون اسبااااااااب عادوني 😔 |
|
|
|
#312 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار
الصبر مفتاح الفرج وكل شي له حل ما دام القلوب معموره بذكر الله عزه وجل |
|
|
|
#315 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
لا شى انت ياللى كنت
كنت تقول راح نبقى سوا وبتحمينى من غدر الهوا انت حبيبى بس وحدك بس |
|
|
|
#318 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
باختصار اهديك
كلمات تركي التي غنتها ذكرى الين اليوم وأنا عندي أمل فيهم ولا مر يوم الا في تحريهم ولو طال انتظاري سنين وسنين اكيد في يوم الاقيهم الين اليوم وقلبي دقته اسرع الين اليوم ووردي بالندى يدمع ولا ادري الندى من وين يمكن مثلي يرجيهم الين اليوم وانا اتخيل لقانا كيف الين اليوم ارتب وش اقول وكيف ولا ادري ابتدي من وين ولا ادري عمري يكفيهم |
|
|
|
#319 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر..
|
|
|
|
#320 | |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
آمين |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|