| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 9605 | التعليقات | 71 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي
مدونه جميله نابعه من انوثه تائه
ودي لك |
➖➖➖➖➖➖:
ضع شكواك في سجدة ولن تخيب أبدًا !.♥✉
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي
أَعترف أَنَّنِي أُجيد فنَّ الحَسَدْ..
أَحْسد أَشيَآئك.. أَحسد أَصدقَآئك .. أَحسُدُ كل شيئ يكون أًَقرب منْكَ عَنِّي أَفتقدك مع كل نَغْمَة جديدة أَفتقدك في كل لحظة سعيدة أَفتَقدك كلَّما نَظَرتُ الى القَمَر أَفتقدك مع أَشعة الشَّمس عندما تُشرقْ أَفتقدك كلَّما دقَّتْ نبضَآت قلبي أَفتقدك طَآلمَآ حبُّكَ في قلبي أُذكرني يَآ منْ أَسرني بهَواه.. فلَوْ ملأتْ دُموعي بَحرَآَ لايكفيني فالدُّموع لاتسْتطيع أن تُّداوي نَآٍر بعَآدكْ عَنِّي…. حَقَّآَ أَحتَآجكْ … أَحتاج إلى حُضنگ ليَحْمِينِي .. أَحتاج إليگ لكي تُؤنس وَحْدَتِي.. وتنير لياليّ المُظْلمة فأَعذرني عَلَى كل كلمة جَآرحَة صَدرت منِّي فالغَضَب الذي بدَآخلي يُتَرجم أَحَآسِيس غَآمِضَة .. |
كثيراً مَآ أُفكِّرُ بكَ وأَبْتسمْ فَكَيفَ بالحَديث مَعَكْ,
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي
![]() كنتُ سَأخبركَ كم كآنت الدقآئق قآسية كم إشتقتُ لكل لَحْظَة وكل ثآنية مَعَكْ أنَّ العُمر أصْبح بآهت اللون أَنَّ الحيآة بلآ طَعْم أنَّ القلب بلآ نبض أنني عَلَى حآفة الهآوية كنتُ سَأخبركَ أن الغيآب كـَ موتُ بَطيء يسْري بينَ عُروقي كم تمنيتُ أن أخبرك بِكل الأشيآء الثَّقيلة على صَدري لعلَّ قُّربك يُخَفف عنِّي أَوحتَّى يَمْحُونِي لكِنَّكَ لم تأتِ أخْشَى علَى نفسِي أَنْ يَلتَئمَ جُرحي قبْلَ مجيئك.. وَأنْ لاآ أُخبركْ ... ! عَلَى الكَم الهآئل منَ الحُب الذِّي أُكنُّه لكْ كفآكَ هجراً أين أنْتْ.. فأَنا لآ اريد الشفآء منك.. ![]() لعلكَ الدآء لقَلبي المُتَيم بكْ . |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() |
رد: لا مريت ببالي ينهد حيلي
يسْألونِي ليه أَحبَّكْ.. وليــه يضُمني قَلبكْ وتضُمك عروقي ..! وليــه تنزل دَمْعتي لاذكرتك وزَآد شوقي .. يســـــألوني عن المشَـــاعر .. عن هَوى بالقلب حَــاضر .. أذكــرك وأَبكيـــك وأضحك..!! تخنق العَبرات صَوتي تفضَح العبره سكوووتي .. .. صرت حتى في عُروقي أسْــــــــألك بالله قلْ لي .. ليـــه أشْرب من حَنانك وأرْجع أضْمى؟! "فأَنَا قد هالدنيـا أبيــــــــك " ويمكن أكثــــر..!! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مرحب , ببالي , يحمي , ينهي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|