العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > كرسي الاعترافات


المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف

كرسي الاعترافات


إضافة رد
المشاهدات 23072 التعليقات 196
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2015   #21


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



منور أخي الغالي
وصديقي الوفي
أخي الحبيب أبا خالد
وأسأل الله تعالى أن يوفقنا واياكم لكل خير
سؤالي وباختصار
ماهو تصورك للقضية الجنوبية ومستقبلها
وهل تتوقع أن تكون دولة مستقلة وتنظيم لدول مجلس التعاون الخليجي
ومارايك بالشماليين خاص وعام

والله يادكتور انا متفائل ان شاء الله على الرغم ان عالم السياسة تصب خارج نطاق التوقعات
ينبغي علينا كجنوبين ان نوحد صفوفنا واعتقد ان هذه الظروف التي جاءت هي لمصلحتنا وعلينا اغتنامها
اتمنى من الله ان ينصرنا وان يحقق اهدافنا
واذا تحقق النصر واستعادة الدولة فاعتقد اننا سنكون قريبين من مجلس التعاون حتى ولو بالعلاقات المتبادلة على نطاقها الواسع


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #22


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



صقر


في اي دوله انت مغترب وماهي طبيعه عملك ؟

هل اهلك معك ولا ؟

كل كم تسافر لليمن ؟ وكم مدة اجازتك التي تقضيها هناك؟

ماذا تعني لك يافع ؟

ماذا تعني لك الغربه ؟

ماذا تعني لك البلد اللي انت مغترب فيها ؟

ماهي خططك بالغربه.. ومتى تخطط للعودة والاستقرار في ارض الوطن ؟

اذا رجعت للوطن.. هل ستستقر بيافع ام بعدن.. ولماذا؟

ماهي عاداتك الصحية السلبيه ؟

هل تدخن.. تشيش ؟

ماذا يعني لك القات ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #23


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



هلا وسهلا ومرحبا ببنت الاجاويد
في انتظارك ياطيبة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #24


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



المعذرة على الأخطأ اللغوية
لاني اكتب بسرعة ولا اقوم بالتدقيق وخصوصا كتابة الكلمات التي تحتوي على الهاء بنقطتين وبدون نقطتين
الاهم ان تكون الفكرة وصلت
المعذرة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #25


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



صقر


في اي دوله انت مغترب وماهي طبيعه عملك ؟

دولة قطر وطبيعة عملي إداري وتعليمي ومحاسبي
فالعمل الاساسي هو إداري مرتبط بالجانب التعليمي في احدى المؤسسات الحكومية واحيانا اعمل في الجانب المحاسبي واعداد الموازنات التي يتطلبها عملي كعامل مساعد وثانوي عندما يطلبون مني ذلك

هل اهلك معك ولا ؟

للاسف الشديد فظروف الاقامات والايجارات المرتفعة وقفت عائقاً حيال ذلك
ثم إن اولادي اصبحوا شباب وملتحقين في الجامعات فتصعب الأمر اكثر
ايجار الشقة في قطر يعادل ايجار شقة في سنة داخل السعودية

كل كم تسافر لليمن ؟ وكم مدة اجازتك التي تقضيها هناك؟

كل سنة إن شاء الله واحيانا اقل وفي بداية الغربة عندما ارتبطت ببناء البيت لم استطيع السفر فتعديت السنة واقعد ثلاثة اشهر

ماذا تعني لك يافع ؟

هي مسقط الراس واعتز بتاريخها الكبير الذي يعتبر جزء من تاريخ الوطن ولكني لا اؤمن بالقبيلة كتعصب ولكن اؤمن بدولة النظام والقانوب التي تذوب كل القبائل تحت لواءها

ماذا تعني لك الغربه ؟

الموت البطئ

ماذا تعني لك البلد اللي انت مغترب فيها ؟

احترمها واحترم قوانينها واتمنى لها الخير الدائم فأمن دول الخليج هو أمن قومي لبلدنا والعكس صحيح

ماهي خططك بالغربه.. ومتى تخطط للعودة والاستقرار في ارض الوطن ؟

تعليم اولادي ومن ثم العودة اذا اراد لي الله بقية في العمر

اذا رجعت للوطن.. هل ستستقر بيافع ام بعدن.. ولماذا؟

انا درست في عدن ولكن اسرتي تعيش في عدن بشكل رسمي كبيت مملوك لي منذ عام 2003م وبالطبع عدن هي المقام الاول ولا ننسى يافع كلما دعت الضرورة

ماهي عاداتك الصحية السلبيه ؟

تناول القات بشكل غير دائم في الاجازة وذلك بسسب احراجات الاصدقاء واحيانا بسبب الوضع الأمني الذي افقدنا متعت التمتع بالسواحل والشواطئ والاسواق
الدحابيش يااختي جعلوا من عدن تفتقر الى الحضرية

هل تدخن.. تشيش ؟

لا لا ابداً
فقط لما اكون سكران
ههه
امزح معاش والله
اعوذ بالله من الخمر
اطلاقا يااختي انا لست من المدخنين ولم ادخن في حياتي قط

ماذا يعني لك القات ؟

آفة سيئة ومضرة بالصحة بشكل مهلك ومميت
يكفي المبيدات التي يُش فيها القات والتي تُعد السبب الرئيسي لإمراض السرطان وتليف الكبد




 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #26


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



صقر


في اي دوله انت مغترب وماهي طبيعه عملك ؟

دولة قطر وطبيعة عملي إداري وتعليمي ومحاسبي
فالعمل الاساسي هو إداري مرتبط بالجانب التعليمي في احدى المؤسسات الحكومية واحيانا اعمل في الجانب المحاسبي واعداد الموازنات التي يتطلبها عملي كعامل مساعد وثانوي عندما يطلبون مني ذلك

هل اهلك معك ولا ؟

للاسف الشديد فظروف الاقامات والايجارات المرتفعة وقفت عائقاً حيال ذلك
ثم إن اولادي اصبحوا شباب وملتحقين في الجامعات فتصعب الأمر اكثر
ايجار الشقة في قطر يعادل ايجار شقة في سنة داخل السعودية

كل كم تسافر لليمن ؟ وكم مدة اجازتك التي تقضيها هناك؟

كل سنة إن شاء الله واحيانا اقل وفي بداية الغربة عندما ارتبطت ببناء البيت لم استطيع السفر فتعديت السنة واقعد ثلاثة اشهر

ماذا تعني لك يافع ؟

هي مسقط الراس واعتز بتاريخها الكبير الذي يعتبر جزء من تاريخ الوطن ولكني لا اؤمن بالقبيلة كتعصب ولكن اؤمن بدولة النظام والقانون التي تذوب كل القبائل تحت لواءها

ماذا تعني لك الغربه ؟

الموت البطئ

ماذا تعني لك البلد اللي انت مغترب فيها ؟

احترمها واحترم قوانينها واتمنى لها الخير الدائم فأمن دول الخليج هو أمن قومي لبلدنا والعكس صحيح

ماهي خططك بالغربه.. ومتى تخطط للعودة والاستقرار في ارض الوطن ؟

تعليم اولادي ومن ثم العودة اذا اراد لي الله بقية في العمر

اذا رجعت للوطن.. هل ستستقر بيافع ام بعدن.. ولماذا؟

انا درست في عدن ولكن اسرتي تعيش في عدن بشكل رسمي كبيت مملوك لي منذ عام 2003م وبالطبع عدن هي المقام الاول ولا ننسى يافع كلما دعت الضرورة

ماهي عاداتك الصحية السلبيه ؟

تناول القات بشكل غير دائم في الاجازة وذلك بسسب احراجات الاصدقاء واحيانا بسبب الوضع الأمني الذي افقدنا متعت التمتع بالسواحل والشواطئ والاسواق
الدحابيش يااختي جعلوا من عدن تفتقر الى الحضرية

هل تدخن.. تشيش ؟

لا لا ابداً
فقط لما اكون سكران
ههه
امزح معاش والله
اعوذ بالله من الخمر
اطلاقا يااختي انا لست من المدخنين ولم ادخن في حياتي قط

ماذا يعني لك القات ؟

آفة سيئة ومضرة بالصحة بشكل مهلك ومميت
يكفي المبيدات التي يُرش فيها القات والتي تُعد السبب الرئيسي لإمراض السرطان وتليف الكبد


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #27


الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7223
 تاريخ التسجيل :  26-06-09
 أخر زيارة : 27-09-2018 (12:26 PM)
 المشاركات : 19,288 [ + ]
 التقييم :  5773
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف





ماشاء الله عليك عمي صقر .. إجابات كاملة ومتزنة

كفوووو والله


 
 توقيع : ريم الفلا






رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #28


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



الله يحفظك ياريم
وين القوم
هربوا


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #29


الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7223
 تاريخ التسجيل :  26-06-09
 أخر زيارة : 27-09-2018 (12:26 PM)
 المشاركات : 19,288 [ + ]
 التقييم :  5773
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



والله علمي علمك واعم صقر...

مادري وش فيهم اليوم.. مافي حد ظهر منهم.. عسى المانع خير

خاف راحوا رحلة وماكلمونا..:MonT aseR_145:


 

رد مع اقتباس
قديم 05-09-2015   #30


الصورة الرمزية صقر الراحب
صقر الراحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14173
 تاريخ التسجيل :  08-02-14
 أخر زيارة : منذ 13 ساعات (07:48 AM)
 المشاركات : 314,125 [ + ]
 التقييم :  10979
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف



انا رحلتي كانت من الفجر
بعد صلاة الفجر تحركت على الكورنيش وبعدها سوق واقف وهو احد الاسواق الشعبية التراثية في الدوحة
ودخلت مطعم بندر عدن وهو مطعم يقال انه ملك الفنان عبودخواجة
وضربت واحد ملوح ( خبز بالمافي) مع شكشوكة على نار دافور مع شاهي عدني
وبعدها جولة في السوق واشتريت عطورات وروحت الساعة 11 قبل الظهر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM