| الصوتيات والمرئيات اليافعية هنـــا نتواصل مع الجمال اليافعي جبالها وسهولها وأفراحها عبر الصور والفيديو والمقاطع الصوتيه |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الجمعة القادمة تظاهرة اعلامية تحت شعار (وطن واحد إعلام واحد من أجل القدس) | ريم الفلا | أخبار الساعة من هنا و هناك | 4 | 29-02-2012 01:41 PM |
| صـــــــــــور من قريتي تي حمى الواقعه في جبل اليزيدي ولاول مره على تاريخ النت | ღهاويــ حنانكـღ | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 28 | 10-08-2011 09:19 PM |
| سيل في وادي كدهيه السعدي | السعدي الذوادي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 4 | 22-06-2011 03:30 PM |
| 2008 كدهيه بعدسه ابو طارق اليافعي | ولد القيفي | الصوتيات والمرئيات اليافعية | 4 | 13-02-2010 09:38 AM |
|
| المشاهدات | 6145 | التعليقات | 36 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
مشكور اخي النقيب على مرورك واعلم ان البيت الذي مقابل المسجد تحت بين الخضرة هو بيتنا والبيت الذي فوقه مقابله المشرف هوبيتنا الاول والله اني مشتاق الى ذلك المكان يعلم الله لولا الضروف |
|
|
|
|
#22 | |
![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
ما شاء الله تبارك الله منطقتكم رائعة .. الاهم انك وفرت علينا السؤال بمعنى اذا مرينا صوبكم على طول الى المجلس الله ذكرتني بالاخ الوادي مره نزل صورة وسألته عن بيتهم الخطير وصف لي بيت الصقر اليافعي خاصة حينها كنت في عدن ويعتقد ان النقيب هههههههههههه تسلم اخي والله يحفظ لكم كدهيه ويحفظ لنا يافع كلها كل الود |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
تسلم اناملك الذهبيه يادكتور
فعلاً انت دكتور بكل شي لك التحيه وان شاء الله لنا لقاء بالمسجد الشامخ وسط الوادي |
|
|
|
#24 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
هلا فيك على العين والراس هههههههههه الله المستعان لالا هذه حقيقة واسال اذا في حد من اصحاب كذهيه عندك للتاكد |
|
|
|
|
#25 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
هلا بالغالي الحربي والله اليوم السعيد الذي تاتي فيه على العين والراس اخي الكريم ومشكور على مرورك |
|
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
كدهية وادي جميل ويعتبر من آجمل الأودية في يافع شكراً لأخينا الدكتور السعدي على اتحافنا بهذه الصور الجميلة لوادي كدهية والذي لة محبة كبيرة لا توصف لإني عشت بهذا الوادي أجمل أيام الطفولة وفي صدحان بالذات فكا ن ملجانا أيام القصف البريطاني لقريتنا أكرر شكري لك يا دكتور وأحمد الله أنني عرفتك
|
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
مشكور اخي الغالي سنان السعدي الله يبارك فيك ويوفقك هههههههههه عادك عرفتني اليوم انا عرفتك من يوم دخلت المنتدى هههههههه ايش رايك خطير واله مشتاقين للقياكم جميعا في الوطن ان شاء الله |
|
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
لعا تقلب المواجع واسعدي ههههههههههههههههه
اما هذي الصوره شله عقلي ياااااااااااااسلاااااااااااااا اااام قسم بالله جنه ليتني اسط ذا المكان ومعيا ثلاجة ملبن بس تسوى الدونيا ومافيها آآآآآآآآه بس متى نروح يافع متى متى احسبوا انها اتقوم القيامه وعادني ببقعتي ههههههههههههههه ![]() يسلمو السعدي ع الصور قسم بالله صور تفتح النفس كون زود منهن ذاليا الصور |
![]() حط رجلك هع
|
|
|
#29 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: صور من وادي كدهيه قريتي
بارك الله فيك |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|