| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تصدعت جدرآن قلبي من آلشوق ..!! | اخـيـل تـروي | ديــوآن الـقـصيــد | 0 | 20-12-2011 08:26 PM |
| دام حبي له شواطي والمشاعر له مدينه.. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 02-03-2011 08:13 PM |
| درس في الوفاء والإخلاص !!!!!!! | صنعانيه مغتربه | محطـات بــلا حــدود | 11 | 07-09-2010 11:13 PM |
| مقال تتحاكم عليه صحيفه لمنير الماروي | نور الدين زنكي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 23-12-2008 10:07 AM |
| الأحد المقبل.. إجازة رسمية للسوق | درب يافع | محطـات بــلا حــدود | 0 | 30-08-2006 02:30 PM |
|
| المشاهدات | 32376 | التعليقات | 338 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:red;border:6px solid white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]() .... يح ـسبون الـمشـآع ـــر لعبة ورق....! |
|
|
|
#22 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:white;border:7px solid black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]() إنتِ بس قولْي /~ يآأحـــاسيس ..أبغى .. بذمتي لآ أسلّمكْ عيوني .. هديـّه |
|
|
|
#23 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:7px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]
في ليلـهـ ضيّع جفن عيني منامـه [/align][/cell][/tabletext][/align]
أمسيت أعـــانق بالزوايا حـنــيـني والدمع يترك لانتـحـــاب علامـه سامر رمـوشي وانتثر في يـمـيني ماني حزينـ , ماشَعَرت بـ سآمـه كُل ماهُنالك (ضاقت الأرض فيني) |
|
|
|
#24 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:7px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
ماااااااااا اسمعك زين علي صوووتك وكرررهاااااااااا بقوه وحرااااره [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
|
#25 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/2.gif');background-color:black;border:7px solid red;"][cell="filter:;"][align=center][center]
لا تكونيً كَلِمة في دَفتري (حُبُكِ) دعينــ ِ نور قمرـقي في ليلة حادقة لا تكوني سهلة المنال دعينـِ في حُبُكِ أتصَلَكُ الجِبال وكوني لي الإجابة واتركي عليّ السؤال ولا تسأليني فقط أقتربِ ودقات قلبي ستشهد لكِ على حُبُكِ أحُبُكِ أحبكِ قوية كملكة لممالك قصور ورعية أحبكِ ذكية تفهمي وتحليلي تفاصيلي بمنطقية وعطركِ في بالي ذو رائحة لوردة بنفسجية أحبكِ لا آن تكوني كهذي فتاة... |
|
|
|
#26 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:7px solid red;"][cell="filter:;"][align=center]
فيْ آليوم الوآحد , نستطيع آن ننسىَ " ألف لحظَه " .. نُريد الإحتفآظ بهآ ! و بـِ نفس آليوم نستعيد لحظَه .. نريد نسيآنهآ ! |
|
|
|
#27 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-color:black;border:7px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] تعلمت أحبس الدمعة وأدور للبكاء أوقات
وأكون بعيد في حالي تنزل كل دمعاتي أساطير الوفاء كانت من الماضي وهي حكايات كبرت وصرت أكذبها ...كثر خير طعناتي أنا مابي بهدنيا بعد هالمرحلة رغبات عسي الله بس يكفيني هوى نفسي وغلطاتي كسرت بداخلي أشياء تعيش الماضي إللي فات ومريت التعب كله ولاحصلت راحاتي كنت أحلم ,,,, ومن حقي مثل غيري ولي غايات ولكن حالتي تقسي على أبسط خيالاتي ولو تنكرني العالم شعوري ما عرف حسرات أنا متعود النكران كثير أنكرت أنا ذاتي [media] |
|
|
|
#28 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/12.gif');background-color:black;border:7px solid rgb(220, 20, 60);"][cell="filter:;"][align=center]
بحضر زفافك مثل باقي المعازيم [/align][/cell][/tabletext][/align]
ان كان في ليله زفافك وفاتي بحضر نهايه قصه الحب والضيم وكتب على جرح الهواء [ذكرياتي] |
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/11.gif');background-color:white;border:7px solid green;"][cell="filter:;"][align=center]
لاأحد يستحق مشاعري... [/align][/cell][/tabletext][/align]
لذلك..اغلقت قلبي فاستغنيت بالله عن الناس ذلك ماأدركته بعد : خبرة وتجربه لا بأس بها في ميدان الحياة.. ان كان هناك من يستحق التضحيه..! فهم [ امي و ابي ] فقط لي {قلب} واحد ولا يمكن ان اغامر به |
|
|
|
#30 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هّــّـّـّـّـّذّاّ أّنّــّـّـّـّـّاّ مّقّدّرّ اّكّوّنّ غيري انا
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:black;border:7px solid orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
![]() وينك اناديك تعال ودي اشوفك انا تعال واسهر معي الليلة عمري حياتي انت عشقي غرامي انت |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|