محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


بركات يماني اصيل ... هلت

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
>> مدونات (يماني اصيل) الخاصه يماني اصيل مــرفأ الصمــت 864 04-12-2013 07:30 PM
يارب من فتح رسالتي وقرأها إفتح عليه بركات رزق من السماء والأرض عزي ايماني نفحــات إيمانيــة عامــة 10 17-05-2011 08:40 AM
سماء يافع ,, مع يماني اصيل هل سيقول اكلت يوم اكل المجلس اليمنى يافع اليافعي الرأي & الرأي الأخر 39 26-04-2010 11:25 AM

إضافة رد
المشاهدات 4624 التعليقات 24
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2010   #21


الصورة الرمزية يافع اليافعي
يافع اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6373
 تاريخ التسجيل :  23-11-08
 أخر زيارة : 26-09-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 1,456 [ + ]
 التقييم :  2442
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بركات يماني اصيل ... هلت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكلـ اميرة ـمتي مشاهدة المشاركة
بصراحة انا ضد المواضيع السياسية في المنتدى بالمرة

مالها اي داعي

غير زرع الخلافات والبغضاء بين الاعضاء

اخوي يافع اليافعي

القسم اسمة قسم الحوار والنقاش الجاد

يعني لازم تتوقع انه بايكون في اختلاف بالرأي

واختلاف الراي لايفسد للود قضية

لازم يكون في اسلوب للحوار

ويكون في تقبل واحترام للرأي الاخر

وعدم التعصب للرأي الشخصي

بالنسبة لاخوي يماني اصيل فردة مافي اي شي جارح

وطلب منك التعديل على موضوعك... يعني ما تدخل وحذف وعدل على كيفة

بالعكس هذي صفة للمشرف الناجح الذي يحترم الاعضاء

على العموم


اتمنى من الادارة ان تمنع المواضيع السياسية نهائيا

لانها سببت مشاكل كثير


الاخت اميرة بكلمتى
رد يمانى اصيل فيه تهديد وفعلا نفذ تهديده وليس من حقه ذلك
لماذ يقوم بتعديل موضوعى شوفى فى كل المنتديات لم يعدل يعنى خلاص يمانى اصيل اسم الله عليه عبقرى زمانه


 
 توقيع : يافع اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #22


الصورة الرمزية يافع اليافعي
يافع اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6373
 تاريخ التسجيل :  23-11-08
 أخر زيارة : 26-09-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 1,456 [ + ]
 التقييم :  2442
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بركات يماني اصيل ... هلت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
اشكر كل اخواني وخواتي الكرام الذين علقوا على الموضوع اعلاه واحب اخبر الجميع بأن كل كلام الاخ يافع اليافعي كله افترى والقصد منه هو خلق مشاكل او نعرات مناطقية :
موضوع يافع اليافعي بقسم النقاش الجاد موضوع لايرتقى بكلماته النابيه والالفاظ التي استخدمها كتعبير لايمت للسياسه باي حال من الاحوال سب وتجريح والفاظ لاينبقي وجودها :
وقد نبهتة بأن يحذف هو شخصيآ هذي الكلمات ولكن لحياة لمن تنادي .
فاستعملت صلاحياتي القانونيه بشطب وتعديل هذي الالفاظ حتى لايصير او يخرج الموضوع عن اداب الحوار
والاخ يافع اليافعي يحب يثير المشاكل بقصد او بدون قصد ولكننا نعرف نواياة وخططه الملتويه فنحن له بالمرصاد
حتى يعرف كيف يخاطب خصومه ؛
اتمنى من الاخ يافع اليافعي بان يتحفنا بمواضيع راقيه بها منفعه للجميع والابتعاد عن الامور السياسيه التي لانحصد منها غير خراب البيوت .
انت استعملت صلاحياتك القانونية لخدمة النظام اليمنى من اجل منحك ارضية ورتبة عقيد


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #23


الصورة الرمزية يافع اليافعي
يافع اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6373
 تاريخ التسجيل :  23-11-08
 أخر زيارة : 26-09-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 1,456 [ + ]
 التقييم :  2442
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بركات يماني اصيل ... هلت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسام ا مشاهدة المشاركة
هاه بانجيب المطافي ياصقر ولا خلاص
الرجال ضرب صواريخ ارض جو
والنهايه طلعين طماش ههههه
على العموم رياح التغيير بدائة تتحول وربان السفينه
لم يتزحزح عن مواقفه .............بس الحمد لله انه جاء بعد الاسلام

هههههههه




سلملم

نحن لا نعرف نستخدم الطماش
اصبر وتشوف ساظل وراء يمانى اصيل لما اطيره من الاشراف او النقاش الجاد


 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2010   #24


الصورة الرمزية يافع اليافعي
يافع اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6373
 تاريخ التسجيل :  23-11-08
 أخر زيارة : 26-09-2025 (02:07 PM)
 المشاركات : 1,456 [ + ]
 التقييم :  2442
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بركات يماني اصيل ... هلت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه مشاهدة المشاركة
اخي العزيز...بارك الله في منتدا جمعنا وجعلنا اخوان!!!!!!
ماكتبته خارج عن القانون!!!!!!!!!!!
نحن اخوان ياخي اليمن مش بشمال وجنوب اليمن بشعبه...
الفاظك اخي الفاضل بها من القسوه ماهو ظاهر...
ويمني اصيل اعتقد انه ذو خلق ونفس طيبه لا يغلط على الغير!!!!!!وانت ايضا ولد الجنوب الحر الذي لايرضى بالاهانه ولكن بدون هده الالفاظ!!!!!!!!!!!
اخي الفاضل متى ستقر باننا شعب واحد وحكومتنا هي الفاسده!!!!!!!!!!!!!

الاخت صنعانية مغتربة
يمانى اصيل يريد المواضيع على هواه ,, يريد سماء يافع نسخة من نبأ نيوز
ليس لدينا مشكلة مع شعب الشمال ونحن اخوان وشعب واحد فل يكن فى اطار العروبة والاسلام ولكن كلا بوطنة وهويته
وشكرا لك ولشعب الشمال العزيز


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #25


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بركات يماني اصيل ... هلت



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
ارجو السموحه عن الغلط الاملائي الذي وقعت فيه
وهو ادراج اسم اخي الغالي نقيب يافع بدلا عن اخي الغالي يافع اليافعي
ارجو المعذره من الجميع والله ظروف الدنيا تنسي الواحد اسمه
عادي اخوي مرسول كلنا واحد الي حبيت اقوله اذا كان الأخ يماني اصيل يشوف ان موضوع اخي يافع اليافعي فيه نوع من التجريح وما الى ذلك
فقد كال بمكيالين
موضوع الأخ الهدهد ايضاً كان فيه نوع مع التجريح لكن الأخ يماني اصيل بدل ما يقوم بتعديله بالعكس قام وثبته


والله غريبه


 
 توقيع : محمد ألنقيب



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM