العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 6 08-02-2012 11:19 PM
يافع الجنوب تبهر حاشد الشمال سنان السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 8 31-08-2011 03:48 PM
مخرج "رسول السلام": سأظهر سماحة "النبي" رغم عدم إسلامي يونس المشوشي المكتبــة الإسلاميــة العامه 1 04-12-2008 12:54 PM

إضافة رد
المشاهدات 10195 التعليقات 41
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2010   #21


الصورة الرمزية القويم1
القويم1 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7533
 تاريخ التسجيل :  07-09-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 18-03-2021 (08:58 PM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
اخي الناخبي اشكر تفاعلك هذا ولكني انصحك بعدم الاهتمام بمثل هذه المواضيع والتي يكون مغزاها بين سطورها
اخي العزيز ان قصد هذا الكاتب في مدح يافع هو محاولة ابعاد يافع او بلأحرى تجنيب يافع عما يحدث في الجنوب ولكي يزرع الفتنه بين يافع وبقيت ابناء الجنوب
اتمنى ان نكون على قدر اكبر من المسؤليه في فهم مثل هذه المواضيع قبل طرحها
ويمكنك ان تتفهم رايي هذا من قول الكاتب حاشد الجنوب وحاشد الشمال ولم يقل مثلا حاشد الجنوب ويافع الشمال والامثله اكثر من ذلك ولكني اكتفي
وشكرا
التوقيع
وطن لانحميه لانستحقه
اخي مع احترامي لك سالم الناخبي يعرف ما يقول وانته افضل لك تغير اسمك لانه ما اعتقد
يكون مناسب ليافع اسمك انا اعرف انك غير يافعي لو كنت يافعي لعرفت ما كتب وما يصلح يافع
المهم عليك بان تعرف من تخاطب ومن تكلم ومن الهدف من كلامك نحن يافع نعرف وزن يافع في كل موقع
وما تروين مواقعنا ما احترامي لمدير المنتدى اذا سمح لك في بقاء كلامك هنا لانه منتدى يافعي
واوحدوي لا يعرف التفرقه بين الشعب اليمني اكتفي لاني اعرف انه كلامك غير مقبول هنا


 
 توقيع : القويم1



رد مع اقتباس
قديم 19-06-2010   #22


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنان السعدي مشاهدة المشاركة
[i]الحقيقة الإستقبال الرائع من قبل أبناء يافع الشموخ لأخوانهم من قبايل حاشد شي يثلج الصدر وهذ خير تعبير لمن يعتقدوا إنهم هم من يسير أمور يافع وإن تهديداتهم قد تربك الجميع على كل حال نحمد الله إنهم عرفوا حقيقتهم وحجمهم الطبيعي فيافع كبيرة برجالها وعرافها فلن ولن تخضعها عصابة إرهابية لا لها هدف ولا مبداء[/i]
فمن اليوم يجب إن يعرفوا حجمهم الطبيعي وإن لا يعطوا أنفسهم أكبر من حجمهم

[coloسعديr=blue] وشكراً لأخينا المبدع والرائع سالم الناخبي[/color]
مرحبا بحكيمنا ومشرفنا العزيز سنان السعدي....من اراد ان يلبس يافع ثوبا غير ثوبها القبلي ا في مثل هذه المواقف فقد ادرك بل ايقن انه يسير في سراب..تسللوا في السابق على ظهر القبيله فخمدوا اصالتها واسمها ابان حكمهم شمولي الى درجة انهم حذفوا بمرسوم جمهوري الصفات القبليه لكن في حقيقة الامر كان كل طرف يتمترس خلف قبيلته...
لك تحيتي وتقديري


 
التعديل الأخير تم بواسطة سالم الناخبي ; 19-06-2010 الساعة 10:35 PM

رد مع اقتباس
قديم 19-06-2010   #23


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
اخي الناخبي اشكر تفاعلك هذا ولكني انصحك بعدم الاهتمام بمثل هذه المواضيع والتي يكون مغزاها بين سطورها
اخي العزيز ان قصد هذا الكاتب في مدح يافع هو محاولة ابعاد يافع او بلأحرى تجنيب يافع عما يحدث في الجنوب ولكي يزرع الفتنه بين يافع وبقيت ابناء الجنوب
اتمنى ان نكون على قدر اكبر من المسؤليه في فهم مثل هذه المواضيع قبل طرحها
ويمكنك ان تتفهم رايي هذا من قول الكاتب حاشد الجنوب وحاشد الشمال ولم يقل مثلا حاشد الجنوب ويافع الشمال والامثله اكثر من ذلك ولكني اكتفي
وشكرا


التوقيع




وطن لانحميه لانستحقه

اهلا بالاخ نقيب يافع...اعتقد انك فسرت فيما بين ىالسطور حسب ما تود ان تراه وليس كما يقراه الاخرين.. الاشموري كتب بعد الزياره لهذا ليس قصده تجنيب يافع ما يحدث في الجنوب.. والا ماذا تقول عن طاهر طماح الذي اتى الى قرية ذيصرا لحراسة الموكب.. هل تقول انه يريد ان يجنب يافع تعما يحدث في الجنوب..
اخي الكريم الكاتب لم يقل في يافع الا خيرا فله الشكر والتقدير...وراحت عليكم فبالرغم من الاراجيف فقد اثبتت يافع انها خلف قيادتها القبليه في الامور التي ىتستدعى فلم يعجبكم ذلك ..وبما ان الكاتب مدح يافع فلم يعجبكم .. وعجبا على العجب!!

تحيتي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 19-06-2010   #24


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القويم1 مشاهدة المشاركة
اخي مع احترامي لك سالم الناخبي يعرف ما يقول وانته افضل لك تغير اسمك لانه ما اعتقد
يكون مناسب ليافع اسمك انا اعرف انك غير يافعي لو كنت يافعي لعرفت ما كتب وما يصلح يافع
المهم عليك بان تعرف من تخاطب ومن تكلم ومن الهدف من كلامك نحن يافع نعرف وزن يافع في كل موقع
وما تروين مواقعنا ما احترامي لمدير المنتدى اذا سمح لك في بقاء كلامك هنا لانه منتدى يافعي
واوحدوي لا يعرف التفرقه بين الشعب اليمني اكتفي لاني اعرف انه كلامك غير مقبول هنا
اول شي ارد عليك اخي القويم1 لاني اعرفك انك يافعي صح من كلامك وبخصوص حذف كلام اخينا نقيب
يافع مو مشكله نصبر عليه حتى نعرف هدفه من يافع لانه مثل ما قلت اكيد ليس يافعي او انه من الذي يكرهون يافع المهم صبرك عليه وعلينا اخي القويم1 واحترامي لك ؟
اخي نقيب يافع لا يوجد غير واحد صح اهل النقيب كثر ولكن في هذا الايام لا يوجد غير واحد معترف به
وهوه عبد الرب النقيب شيخ ونقيب النقباء ليافع لك شكري


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 19-06-2010   #25


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
اهلا بالاخ نقيب يافع...اعتقد انك فسرت فيما بين ىالسطور حسب ما تود ان تراه وليس كما يقراه الاخرين.. الاشموري كتب بعد الزياره لهذا ليس قصده تجنيب يافع ما يحدث في الجنوب.. والا ماذا تقول عن طاهر طماح الذي اتى الى قرية ذيصرا لحراسة الموكب.. هل تقول انه يريد ان يجنب يافع تعما يحدث في الجنوب..
اخي الكريم الكاتب لم يقل في يافع الا خيرا فله الشكر والتقدير...وراحت عليكم فبالرغم من الاراجيف فقد اثبتت يافع انها خلف قيادتها القبليه في الامور التي ىتستدعى فلم يعجبكم ذلك ..وبما ان الكاتب مدح يافع فلم يعجبكم .. وعجبا على العجب!!
تحيتي لك
استاذي سالم الناخبي تسلم وصح الله لسانك كلام بلسم على قلبي اكتفي بكل ما قلته

وصح المذكور يفسر حسب ما يشوف هوه ونحن ما لنا في رايه ما دامه خارج عن القبيله او يريد

يجرها الى الهاويه لا يافع لها شموخ ولها قواع صعب جرها بسهوله والذي يفكر بهذا عليه بان يغير

فكره احسن له ويبني له مستقبل بيافع احسن من ما يفكر به بطريقه غير مرضيه احترامي لك

واشكر قلمك وفكر ك استاذي لك شكري ودمت بخير وسعاده


 

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010   #26


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
استاذي سالم الناخبي تسلم وصح الله لسانك كلام بلسم على قلبي اكتفي بكل ما قلته
وصح المذكور يفسر حسب ما يشوف هوه ونحن ما لنا في رايه ما دامه خارج عن القبيله او يريد
يجرها الى الهاويه لا يافع لها شموخ ولها قواع صعب جرها بسهوله والذي يفكر بهذا عليه بان يغير
فكره احسن له ويبني له مستقبل بيافع احسن من ما يفكر به بطريقه غير مرضيه احترامي لك
واشكر قلمك وفكر ك استاذي لك شكري ودمت بخير وسعاده

بارك الله فيك معلمنا الصقر اليافعي ... فانت ربان السفينه التي تبحر في هدوء وثبات كأنها بلقيس او تبع.. سنصل الى بر الامان باذن الله بالرغم من الامواج والرياح..

جل احترامي وتقيديري لشخصكم الكريم


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #27


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القويم1 مشاهدة المشاركة
اخي مع احترامي لك سالم الناخبي يعرف ما يقول وانته افضل لك تغير اسمك لانه ما اعتقد
يكون مناسب ليافع اسمك انا اعرف انك غير يافعي لو كنت يافعي لعرفت ما كتب وما يصلح يافع
المهم عليك بان تعرف من تخاطب ومن تكلم ومن الهدف من كلامك نحن يافع نعرف وزن يافع في كل موقع
وما تروين مواقعنا ما احترامي لمدير المنتدى اذا سمح لك في بقاء كلامك هنا لانه منتدى يافعي
واوحدوي لا يعرف التفرقه بين الشعب اليمني اكتفي لاني اعرف انه كلامك غير مقبول هنا

اخي القويم ما اعتقد انك انته الي تحدد اذا انا يافعي او لا

اذا كان المنتدى هذا وحدوي فأرجو من القائمين عليه تغير اسمه من منتدى يافع الى اي اسم اخر غير كلمة يافع

واذا انتو في هذا المنتدى تريدون من الاعضاء والزوار ان تكون وجهة نظرهم وحدويه فكلامك هذا غير مقبول

اخيرا انهي كلامي بكلمة الشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشايخ الموسطه ونقيب يافع ان مصلحة يافع مع الجنووووووووووووووووووووووووب وليس في غيرها


ارجو ان تتسع صدوركم لكلامي هذا وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #28


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
اهلا بالاخ نقيب يافع...اعتقد انك فسرت فيما بين ىالسطور حسب ما تود ان تراه وليس كما يقراه الاخرين.. الاشموري كتب بعد الزياره لهذا ليس قصده تجنيب يافع ما يحدث في الجنوب.. والا ماذا تقول عن طاهر طماح الذي اتى الى قرية ذيصرا لحراسة الموكب.. هل تقول انه يريد ان يجنب يافع تعما يحدث في الجنوب..
اخي الكريم الكاتب لم يقل في يافع الا خيرا فله الشكر والتقدير...وراحت عليكم فبالرغم من الاراجيف فقد اثبتت يافع انها خلف قيادتها القبليه في الامور التي ىتستدعى فلم يعجبكم ذلك ..وبما ان الكاتب مدح يافع فلم يعجبكم .. وعجبا على العجب!!
تحيتي لك

اخي الناخبي هل تعتقد ان تشبيه يافع بحاشد الجنوب هو مدح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل حاشد اكبر من يافع لتشبه يافع بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا لم يشبه حاشد بيافع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا كنت ترى انه مدح فهذه كلمة حق يراد بها باطل

ارجو ان تكون ثقتنا بنفسنا وبيافع اكبر من ذلك

وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #29


الصورة الرمزية محمد ألنقيب
محمد ألنقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11048
 تاريخ التسجيل :  19-06-10
 أخر زيارة : 17-04-2017 (03:27 PM)
 المشاركات : 662 [ + ]
 التقييم :  1535
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



[quote=الصقر اليافعي;175304]

اخي نقيب يافع لا يوجد غير واحد صح اهل النقيب كثر ولكن في هذا الايام لا يوجد غير واحد معترف به
وهوه عبد الرب النقيب شيخ ونقيب النقباء ليافع لك شكري



لن ارد عليك اترك المجال لغيري بالرد على هذا الكلام من الأخ الوحدوي


 

رد مع اقتباس
قديم 21-06-2010   #30


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"



[quote=~..نقيب يافع..~;175618]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة

اخي نقيب يافع لا يوجد غير واحد صح اهل النقيب كثر ولكن في هذا الايام لا يوجد غير واحد معترف به
وهوه عبد الرب النقيب شيخ ونقيب النقباء ليافع لك شكري

لن ارد عليك اترك المجال لغيري بالرد على هذا الكلام من الأخ الوحدوي
اذا عندك معلومه غير اتمني تقوله ويكون الرد عليك من قبل عبد الرب النقيب

وكلمتها وكلمنا نحن من الجنوب ومن ينكر ذالك الى من كان ليس بيمني انا من جنوب اليمن

وليس جنوب الصمومال سلام


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM