| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رحلة أمى مع المرض وحسن خاتمتها""" الصبر على البلاء """ | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 6 | 08-02-2012 11:19 PM |
| يافع الجنوب تبهر حاشد الشمال | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 8 | 31-08-2011 03:48 PM |
| مخرج "رسول السلام": سأظهر سماحة "النبي" رغم عدم إسلامي | يونس المشوشي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 1 | 04-12-2008 12:54 PM |
|
| المشاهدات | 10195 | التعليقات | 41 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
اخي مع احترامي لك سالم الناخبي يعرف ما يقول وانته افضل لك تغير اسمك لانه ما اعتقد
يكون مناسب ليافع اسمك انا اعرف انك غير يافعي لو كنت يافعي لعرفت ما كتب وما يصلح يافع المهم عليك بان تعرف من تخاطب ومن تكلم ومن الهدف من كلامك نحن يافع نعرف وزن يافع في كل موقع وما تروين مواقعنا ما احترامي لمدير المنتدى اذا سمح لك في بقاء كلامك هنا لانه منتدى يافعي واوحدوي لا يعرف التفرقه بين الشعب اليمني اكتفي لاني اعرف انه كلامك غير مقبول هنا |
|
![]()
|
|
|
#22 | |
![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
لك تحيتي وتقديري |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة سالم الناخبي ; 19-06-2010 الساعة 10:35 PM
|
|
|
#23 | |
![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
اهلا بالاخ نقيب يافع...اعتقد انك فسرت فيما بين ىالسطور حسب ما تود ان تراه وليس كما يقراه الاخرين.. الاشموري كتب بعد الزياره لهذا ليس قصده تجنيب يافع ما يحدث في الجنوب.. والا ماذا تقول عن طاهر طماح الذي اتى الى قرية ذيصرا لحراسة الموكب.. هل تقول انه يريد ان يجنب يافع تعما يحدث في الجنوب.. اخي الكريم الكاتب لم يقل في يافع الا خيرا فله الشكر والتقدير...وراحت عليكم فبالرغم من الاراجيف فقد اثبتت يافع انها خلف قيادتها القبليه في الامور التي ىتستدعى فلم يعجبكم ذلك ..وبما ان الكاتب مدح يافع فلم يعجبكم .. وعجبا على العجب!! تحيتي لك |
|
|
|
|
#24 | |
![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
اول شي ارد عليك اخي القويم1 لاني اعرفك انك يافعي صح من كلامك وبخصوص حذف كلام اخينا نقيب
يافع مو مشكله نصبر عليه حتى نعرف هدفه من يافع لانه مثل ما قلت اكيد ليس يافعي او انه من الذي يكرهون يافع المهم صبرك عليه وعلينا اخي القويم1 واحترامي لك ؟ اخي نقيب يافع لا يوجد غير واحد صح اهل النقيب كثر ولكن في هذا الايام لا يوجد غير واحد معترف به وهوه عبد الرب النقيب شيخ ونقيب النقباء ليافع لك شكري |
|
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#25 | |
![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
استاذي سالم الناخبي تسلم وصح الله لسانك كلام بلسم على قلبي اكتفي بكل ما قلته
وصح المذكور يفسر حسب ما يشوف هوه ونحن ما لنا في رايه ما دامه خارج عن القبيله او يريد يجرها الى الهاويه لا يافع لها شموخ ولها قواع صعب جرها بسهوله والذي يفكر بهذا عليه بان يغير فكره احسن له ويبني له مستقبل بيافع احسن من ما يفكر به بطريقه غير مرضيه احترامي لك واشكر قلمك وفكر ك استاذي لك شكري ودمت بخير وسعاده |
|
|
|
|
#26 | |
![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
بارك الله فيك معلمنا الصقر اليافعي ... فانت ربان السفينه التي تبحر في هدوء وثبات كأنها بلقيس او تبع.. سنصل الى بر الامان باذن الله بالرغم من الامواج والرياح.. جل احترامي وتقيديري لشخصكم الكريم |
|
|
|
|
#27 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
اخي القويم ما اعتقد انك انته الي تحدد اذا انا يافعي او لا اذا كان المنتدى هذا وحدوي فأرجو من القائمين عليه تغير اسمه من منتدى يافع الى اي اسم اخر غير كلمة يافع واذا انتو في هذا المنتدى تريدون من الاعضاء والزوار ان تكون وجهة نظرهم وحدويه فكلامك هذا غير مقبول اخيرا انهي كلامي بكلمة الشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشايخ الموسطه ونقيب يافع ان مصلحة يافع مع الجنووووووووووووووووووووووووب وليس في غيرها ارجو ان تتسع صدوركم لكلامي هذا وشكرا |
|
|
|
|
#28 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
اخي الناخبي هل تعتقد ان تشبيه يافع بحاشد الجنوب هو مدح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل حاشد اكبر من يافع لتشبه يافع بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لم يشبه حاشد بيافع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كنت ترى انه مدح فهذه كلمة حق يراد بها باطل ارجو ان تكون ثقتنا بنفسنا وبيافع اكبر من ذلك وشكرا |
|
|
|
|
#29 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
[quote=الصقر اليافعي;175304]
اخي نقيب يافع لا يوجد غير واحد صح اهل النقيب كثر ولكن في هذا الايام لا يوجد غير واحد معترف به وهوه عبد الرب النقيب شيخ ونقيب النقباء ليافع لك شكري لن ارد عليك اترك المجال لغيري بالرد على هذا الكلام من الأخ الوحدوي |
|
|
|
#30 | |
![]() ![]() |
رد: يافع "حاشد الجنوب" تبهر "حاشد الشمال"
[quote=~..نقيب يافع..~;175618]
اذا عندك معلومه غير اتمني تقوله ويكون الرد عليك من قبل عبد الرب النقيب
وكلمتها وكلمنا نحن من الجنوب ومن ينكر ذالك الى من كان ليس بيمني انا من جنوب اليمن وليس جنوب الصمومال سلام |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|