بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


تخيل الدنيا بدون نساء

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج لإنشاء ملصقات الصور بدون تدخل يدوي جميل جدا فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 25-12-2011 10:10 PM
اجمل نساء الدنيا رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 15 14-03-2011 12:58 AM
تخيلوا الدنيا بدون بنات جنتل يافع بسمات وقفشات ضاحكة 5 08-05-2010 06:57 PM
وين اروح بعد ما ضاقت بي الدنيا بدون المليونيريافعي محطـات بــلا حــدود 3 10-04-2010 07:08 AM
000تعالوا نتخيل الدنيا بدون بنات000 درب يافع عالم الاسرة والطفل 25 24-01-2007 05:45 PM

إضافة رد
المشاهدات 2756 التعليقات 22
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2009   #21


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل العيسائي مشاهدة المشاركة
[align=center]اختي وردة يافع من ناحيه خسرانين خسرانين من جد بس ترفعووووون ضغطنا من ناحيتي انا صبور وذا طلات وشمخت اشتري ريموت زي اللي حطه اخوي زين بالمنتدى
واذا مانفع الريموت افصل الفيوز حق الضغط حقي هههههههههههههههههههههههههههه
[/align]
اللة يهديك ياستاد عادل بتشتري ريموت هذا كان زمان


الان اشترة لك بندق حق الطيور

ههههههههههه
ههههههه


وشكرا
بادخين


 

رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009   #22
مشرف


الصورة الرمزية عبدالله العنسي
عبدالله العنسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3088
 تاريخ التسجيل :  23-01-08
 أخر زيارة : 21-06-2014 (07:34 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  345
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادخين اليزيدي مشاهدة المشاركة
السيدة نائبة المدير العام
اقول لك صحيح ان حواء خلقت من ادم لاكن من الظلع الاعوج
وشكرا
بادخين

يا بن محسن يا بادخين اكرر ماقلته لك
اذا ما المراه ما الرجل وتقول المراه من
الضلع الاعوج فرجل من الضلوع المكسره
المراه هي الحنان والدفء والراحه والسكون
والمدرســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــة
التي يتخرج منه الرجال لا تظلم من لهن الفضل
بعد الله تعالى وتحت اقدامهن الجنان وانصحك
كما قال رسولنا الكريم اضفر بذات الدين
لان عادك مبتدى في الحياه ومن هن سوى
ولاتعم في الظلم ولاتنقل القال والقيل
وانا دائمـــــــــــــا مع الحــــــــــــــــق
عبدالله العنسي ابو محمـــــــــــــــــــــــــــ ــد


 
 توقيع : عبدالله العنسي

[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]


رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009   #23


الصورة الرمزية بادخين اليزيدي
بادخين اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6995
 تاريخ التسجيل :  30-04-09
 العمر : 40
 أخر زيارة : 07-09-2009 (09:38 AM)
 المشاركات : 59 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تخيل الدنيا بدون نساء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العنسي مشاهدة المشاركة
يا بن محسن يا بادخين اكرر ماقلته لك
اذا ما المراه ما الرجل وتقول المراه من
الضلع الاعوج فرجل من الضلوع المكسره
المراه هي الحنان والدفء والراحه والسكون
والمدرســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــة
التي يتخرج منه الرجال لا تظلم من لهن الفضل
بعد الله تعالى وتحت اقدامهن الجنان وانصحك
كما قال رسولنا الكريم اضفر بذات الدين
لان عادك مبتدى في الحياه ومن هن سوى
ولاتعم في الظلم ولاتنقل القال والقيل
وانا دائمـــــــــــــا مع الحــــــــــــــــق
عبدالله العنسي ابو محمـــــــــــــــــــــــــــ ــد
تسلم يابو محمد كلامك على عيني وراسي واللة ان كلامك في محلة

لاكن ويش انصلح رحن زيدين بها

وشكرا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM