بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم تتوقع عمر اللي بعدك بنت الأجاويد بسمات وقفشات ضاحكة 101 26-12-2015 10:52 PM
من تتوقع يرد بعدك؟؟؟ احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 249 02-12-2011 07:55 AM
@ نار بعدك @ دواء القلوب ديــوآن الـقـصيــد 2 06-12-2010 03:39 PM
واش تتوقع لو كان جنبك بنت بالمدرسة بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 4 06-06-2009 11:58 AM

إضافة رد
المشاهدات 23746 التعليقات 496
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-2006   #21


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



لا يا الحبيب مغلط



اتوقع الي بعدي الوافي


يالله يالوافي لا تخيب ظني


 
 توقيع : الزعيم

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006   #22
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



صدقت - وانت دائما على البال

انا جيت اسأل عنك وجدتك تسأل عني
القلوب عند بعضها


اتوقع اللي بعدي


اقول


اكيد اكيد اكيد



محد غيرها


عاشقة القمر


 

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2006   #23
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



سبقتيني - ياه

ليه بتسابقي



اللي بعدي


عاشقة القمر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006   #24
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



آسف حبيبي الوافي
اللي بعدك محطم الأقمار
((( عين يافع )))
تراااااااااااااااااااااااااااا ااااا
أنا أتوقع اللي بعدي
بن عسكر وبعد بن عسكر عاشقه القمر
وبعدها إنت يا الوافي
خخخخخخخخخخخ


 

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006   #25


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 8 ساعات (07:48 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



حرام عليج كله حاطه على الوافي
انتي ما تعرفين الوافي من - ذا حبيبي

اللي بعدي اكيد اكيد اكيد


عاشقة القمر .


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 05-06-2006   #26
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



كبيره - ما يستحقها مسكين - كله انتي ظالمته


اتوقع اللي بعدي

فراشة المنتدى الرائعه مصرجعه .


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006   #27
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



فارس يافع - نايم بعين وعين مفتحه

اتوقع اللي بعدي غاليتي مصرجعه

دوم ناطرها


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006   #28


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



ولا مصرجعة ولا حاجة

جاك الزعيم


اتوقع الّي بعدي


القيصر


 

رد مع اقتباس
قديم 07-06-2006   #29
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



لا مش القيصر




.
بس مو مشكله أنا وهو واحد




.
.
اللي




.
.
بعدي




.
.
اللي




.
.
بعدي




.
.
أكيد





.
الزعيم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-06-2006   #30


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ دقيقة واحدة (04:42 AM)
 المشاركات : 115,306 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟



لا مو الزعيم
لاكن الزعيم
حبيبي مو مشكله
الحال واحد
الي
بعدي
اكيد
الوافي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM