|
|
#2851 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
أستغفر الله وأتوب اليه
- لا حول ولا قوة إلّا بالله - اللهم صلِّ على نبينا محمد |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2852 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بإختصار شديد :
كل شيء قابل للرجوع إلا الشعور ! |
لو خسرت الأمس كمّل من جديد العوض قدّام ، والماضي .. فدا ..
|
|
|
#2853 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
من الصعب أن تمتلك قلوب الأخرين ومن السهل أن تكسرها عجبت لأمر هذه الحياه قلوب أحبت وأهتمت وقيل عنها أنها لم تعرف الحب وتكسر وتنسى ولم تجد أحد ليصلحها...
|
|
|
|
#2854 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار....
ويَحِلُّ علينَا ضيفًا گريمًا شهرُ المَحبَّة والرَّحمَة والخيرِ والبَرگات... اللّٰهم سَلِّمنَا لِـ رمَضان وسَلِّم رمضانَ لنَا وتسَلَّمه مِنَّا مُتَقبَّلًا..؛ اللّٰهم أعنَّا فيه علىٰ الصِّيَّام والقِيَّام وتقبَّل مِنَّا فيه صَالِحٍ الأعمَال..، اللّٰهم أعِده علينَا وعلىٰ كلِّ إخوانِنا المُسلمِين في كلِّ بِقاعِ الأرضِ ونحنُ آمنِين مُطمَئنِين سالمِين ومن كلِّ أذىٰ مُعافِين.. |
|
|
|
#2855 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
لتعيش الحياة : خذ من المسنين عقولهم ..
و من الاطفال قلوبهم .. و من العظماء هيبتهم .. و من الفقراء صبرهم .. |
|
|
|
#2856 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
السعداء تبتسم شفاهم والمحبون تخفق قلوبهم
|
|
|
|
#2857 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
بختصار...
الغياب و البُعد رغبة شخص و ليس قدر .... لذا لا تعتب ع من غاب و ابتعد فهو اختار ما أملاه عليه قلبه من ناحيتك ... فقط أتركه يرحل كما أراد ؛ و عود نفسك ع غيابه اصبحت أؤمن كثيراً أن مكانة اﻻٕشخاص ؛؛ ﻻ تُهدم إﻻ بأيديهم لذلك ثِق إنكَ لن تخسر إلا من يستحق الخُسارة ؛؛ فمن يُحبك سَيبتكر ألف سبب للبقاء فمن يحبك لايقسو ..لا يهمل ..لايمل لايكذب ...لايتغير...لايغيب ...لايخادع ..لايهرب لايختبأ خلف أعذار مصطنعة ...من يحبك حقا لن يجرأعلى مرور الوقت بدونك ...سيحن ..سيشتاق .. سيتألم سيصنع المستحيل ليحادثك ... من يحبك فقط ... |
|
|
|
#2860 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
نكتب ونكتب ونكتب
والجميع يقرأ منهم من يشعر بنفس شعورك ومنهم من يسبح بخياله بعيداً ومنهم من يرى نفسه بكل كلمة ومنهم من لا يعجبه ويسخر فـالكتابة قد تكون همسةأو صرخة أو إعجاب أو حب أو أنين ووجع ولكن الأجمل أنها إحساس تصل إلى كل القلوب |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|