|
|
#271 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
شرايك يا اليافعية الحلوة
إنطلع سر الغلا وإلا ما يستاهل وإلا أقول لك خلك خلك موت حسرة يا سوسو خلك ويا البريعصيه ليه تزعل اليافعية الحلوة ههههههه |
|
|
|
#272 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
امممممممممممممممم
بطلعك يا سر الغلا بس بتدينلي الحين بخدمه هههههههههههههههه وادخل امممممممممممممممممممم دمعة حزن ههههههههههههههههههه اختكم عواااااااشي |
|
|
|
#273 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
أنا بطلع دمعة حزن
و بدخل فارس يافع و أنا معاك يا عين يافع ضد أم كشه و سر الغلا في كل شييييييييييييييييييييييييييي هههههههههههههههههههه الحلوة دوم معاكم^_^ |
|
|
|
#274 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
عين يافع أنا بطلعك
لأني بدخل اليافعيه الحلوه ((حبيبتي أختي لا تين تضاربين معاي لأنج عارفه ليش)) |
|
|
|
#275 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
أم كشة أنا مو مسجون أصلا
فارس يافع اللي بالسجن وبعدين من يتجرأ ويسجن اليافعية الحلوة الكل يطلع ونسجن أبو حلا لأنة ما يعرف العدد اللي إحنا واصلين له ويدش عرض يخرب مع ثلاث وجبات يومية عبارة عن الفطور صميلين على الريق الغداء تعليق بالمروحة العشاء بالواير على ضهرة للصبح هههههههههه |
|
|
|
#278 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
وانا بطلع ابو الحلا
وبسجن ام كشه . . . . . . . . . . . . . . . وبدخل معاها السجن عشان محد يسجنا خوخوخوخ |
|
|
|
#279 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
انا جبت سلسه من اقوى نوع لاثبت قلب الاسد والقيصر بنفس الوقت لانهم يستاهلون
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه |
|
|
|
#280 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
خلاص نطلع قلب الاسد والقيصر ونحبس سر الغلا مؤبد
وام كشه بعد مؤبد بس كل واحد بسجن ههههههههههههههه واليافعيه الحلوه ياويله الي يحبسها |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|