العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


القوس اقوسكـ والسهام اسهامكـ انا اسيرا وافقا قدامك ولي تبي تسويه فيا سوة (مدونة الجوكر)

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Fun Morph برنامج تركيب و تشويه الوجوه المسلي والمضحك فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 10-12-2011 08:42 AM
الجزير نت.. الفدرالية أقرب حل لجنوب اليمن سنان السعدي الرأي & الرأي الأخر 1 21-07-2011 06:15 AM
×× الجوكر×× طعن الوفي بسمات وقفشات ضاحكة 14 20-04-2011 09:17 PM

إضافة رد
المشاهدات 59441 التعليقات 592
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2010   #271


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)




هلا وغلا بلاخ العيزيز النيزكـ
وانت بصحه وسلامه وعساك من العايدين الفائزين ان شاء الله واهديك هاي الغنيه

[youtube]


سالة عليك العافيه وهذا ان دل انما يدل على اصلك الطيب وياهلا فيك ومراحب ترليون في مدونتي مرحب الساع والله وابركها من ساعه يوم اشوفك هنا منور مدونتي ...
اما اسالتك وراريه نفس اسالت الصف الثامن هناك ايام الدراسه الصح في اليمن تخوف هههه
شعوري اقوله له بعد ماتقول لي انا فوق السحاب بشنو بطياره فوق حصان ولا فوق صقر ولا شنو
عشان اعطيك الشعور الصحيح طبعا شعور بيكون مخيف لاني فوق سحاب لاني ماحب المرتفعات
اذا سافرت في طياره يالله تنزل بعد ما قد شاب نص من راسي يعني خواف امممم اما اصوره اللترسم في مخيلتي بتكون رائعه شي من الجمال ارباني العجيب اللي يفتح النفس سحاب قمه في الروعه والجمال وهي على شكل جبال تتحرك ياربي ذكرتني قبل 7 اشهر كنت مسافر من صنعاء الى تعز في طيران السعيده وكانت رحله برغم انها مرعبه من ضيق الطياره ومطبات اللي تمر فيها بس جمال الطبيعه وجمال صناعة الخالق تنسيك كل الرعب تشاهد جبال من الغيوم البيضاء وكانها ابراج متراصفه وانت من فوقها تمشي عسى ربي يجمعني وياك في طيارة السعيده ههه
تشكراتي لك اخوي النيزك واحترامي وتقديري مقرونة بباقة من المودة وورد الجوري



 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 21-11-2010   #272


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)





اهلا وسهلا ويامرحبا لاشقاء الخليجيين حللت اهلا ونزلت سهلا ومنورين عدن


 

رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010   #273


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
صباح الخير حبيبي ..صباح اللي يسعدك بهالحياة و يشرق لك السنا في ضياه..
صباح يتفتّق لك الورد و شذاه..صباح يمطرك بمزون سماٍ تتشفّق لمسة شفاك..
حبيبي أبي شمسك لشرقتلك معي..تحسدني بقربك و حضنك تبي..
و أبي الكون كله حولي يتراقص غبي..أبي جنون الدنيا كلها يشاركني نشوتي..
و أبي دنياك تورد لي و تصبح لي هلي...
و تمشيني بدربك معك و بك أذوب كلي و أنجلي..
و أصبح لك روحين بجسدي..روحك يابعد روحي..وروحي لو تبي..
و يشرق لك صباحك بالحب و العطر و الهوى..و أنت معي..
و يبتدي كل نهارك معي...و أنا أقول..
)))
صباح الخير يا حبي.. صباح الحب يا قلبي.. صباح الحلا و دنيا الغلا يا بعد دنياي و عمري.. (((


[/align]
[/cell][/tabletext][/align]



 

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010   #274


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:90%;backgroun d-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




و جائتني حروفه على استحياء..
و طرق بمعصم روحه أبواب السماء..
و افتُتِحت له العنان من واسع الأرجاء..
و اكتحلت عيناي بالسعادة عندما ناداني بأميرة المساء..
و كانت كلماته سهم آذن لأمير الحب بدنو اللقاء ..
و هنا أنا على أعتاب قدري ..أنتظر منه الاخلاص و الوفاء..
***
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010   #275
زائر


الصورة الرمزية حليمه

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)








لو للحزن قلب ويقدر مشاعرنا
ماكان دمعة غياب وصالها طاحت

ولوّ الفرح له ضميرٍ من ضمايرنا

ماكان غاب الضيا والبسمة إنزاحت !


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   #276


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه مشاهدة المشاركة





لو للحزن قلب ويقدر مشاعرنا
ماكان دمعة غياب وصالها طاحت

ولوّ الفرح له ضميرٍ من ضمايرنا

ماكان غاب الضيا والبسمة إنزاحت !

حلملم

شكرا لتواجدش في مدونتي منوره

وشكر لش ها الاضافه الجميله تقبلي تحيتي ولا طولين الغيبه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   #277


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.alhsa.com/forum/imgcache/302133.imgcache');"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:80%;"][cell="filter:;"][align=center]
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;border:1px double deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
ودي أشوفك وألامس أياديك
وأحكيلك عن قلبٍ ماليه بغلاتك
ودي تنادي يا حبيبي ولبيك
ودي أجيلك وأنت في منامك
وأقولك ياحبيبي أنا اللي أبيك
أنا اللي فضّل جنتك و عشق نارك
ياحبيبي والله ودي أحاكيك
وأقولك أني أموووت بترابك
ودي يا حبيبي أني أوصيك
على قلبي اللي متابع أخبارك
ودي قبل لاموت ياحياتي وأخليك
متمتع بدنياك مع هلك وأحبابك
على دفنتي ودي إني أوصيك
ودي أنها تكون عند بابك
لجل تمشي على تراب قبري برجليك
و أقوم أنا و أقبّل ترابك
صدقني ما شفت إنسان يجاريك
لا بذوقك ولا إحساسك ولا جمالك
ودي أسمعك تقول أحبك أبيك
أبي أكون بدنيتك فارس أحلامك
بس دامك بدنيتي رفضت إني أجيك
إسمع هالكلام وخله في بالك
أرجوك على دفنتي ما أوصيك
أرجوك خلها تكون عند بابك
قبل الختام ودي إني أراضيك
بس المشكلة أجهل زعلك من رضاتك
خليتني تايه الله يجازيك

خليتني شاعر يكتب و يرسل لعنوانك

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
[/align]
[/cell][/tabletext][/align][/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   #278


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



الجوكر 707
اسمك يبرق كنجم لامع في سماء هوليييود
ليعانق سحابها.. وينثر عبيره في اجوائهــا المعتمة .. ويتحول كسحابة تمطر وروداً
تقف حروفي على حدود حرووفك .. سجل حضوري العطري بين نبضاتك
.. وهمسك الجميل.. وسمو معانيك ورقة حروفك.. وعلى هذا البوح العذب
تحيه بدهن العود المعتق ..
اختك/

سعودية تحب يافع


 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010   #279


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
سعوديه تحب بافع
حروفك مداد ناعم كا الحرير
تلمسى الشعور با احساسك الجميل
ساعلق مضمون كلماتك فى برواز جميل واعلقه بغرفتى
لكى انثر عطر كلماتك بين نظرات عينى فى الصباح والمساء شاكر لكِ تواجدكِ في مدونتي وشاكر اطراءك الجميل
كلماتكِ بمتصفحى تعمر القلب وتعطيه اكثر فرحا وعشق فشكرا لحد السماء لتعبيرك عنى برقى مرورك له بصمه رائعه اثلجت قلبى بالمعانى الجميله

سعدت كثير بتواجدكِ هنا وانار المدونه
كونى بالقرب

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]



 

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2010   #280


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: كانك تبي مثلي بتيطي (مدونة الجوكر)



[align=center][tabletext="width:80%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:6px double indigo;"][cell="filter:;"][align=center][align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]
ولم انصدمت بما رائيت
طئطئت راسي ومشيت
وكأنني غصت في حربً
ومنها مهزوماً وليت ..


بائعة الهواء أنتي
وكل النسيم يقبل شفتيك
والعطر يحضنُكِ
ويتوارا خلف وردتيكِ
والنظر يغزو مفاتنكِ
والورد يغار منه خديك
أني حرمتُكِ على نفسي
فلا يغرنكِ أنكسار أعظم رجلاً
مابين مشرقه ومغربه جسدك يبيت
لا الحب يجبرني عليك
ولا الهواء يصطدم بقلبً
غدا من حُبكِ تملؤه الثغرات


أني مشيت فوق حطامكِ عارٍ
ولما كساني ركامكِ غبارً
تبسمت لكِ رغم كبريائي
وعزفت لكِ الحزن فرحاً
وفرشت لكِ الجحيم أرواح بشراً
ولما خطوتي اولى خطواتكِ
مددتِ يداك للهواء
وخان يداكِ الهواء
إلا أنا !
مازلت متمسكً بردائكِ
فهل بائعة الهواء
ترتدي رداءً يشدني ؟

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM