| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حقرأ بقرأ هههههههه | شموخ -اليافعيه | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 12-06-2011 03:00 PM |
| برنامج TestCom v3.0.1 لتحديث الرسيفر ويعطيك معلومات عن الكوم فى جهازك | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 06-05-2011 12:50 PM |
| لعبة البورصة (لعبة مسابقة بين البنات والشباب) | FAZZA YAFA | بسمات وقفشات ضاحكة | 442 | 13-01-2010 03:12 PM |
| نكــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــت هههههههه | الفتّاك | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 31-10-2007 02:11 PM |
| حميل لعبة delta force لعبة حربية | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 06-06-2007 07:26 PM |
|
| المشاهدات | 25611 | التعليقات | 540 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#271 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
ولا حفظك ربي ويا وادي ونا قد قلك الكل ممكن يشتمني ماعدا الوادي هههه
الان انا بعطي كمان من عندي 5 حاويات ها كيو كنم درجه اولى لضيفتنا يافيعيهـــ 5 5 |
![]()
|
|
|
#273 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
حااااولي مره اخــــــــــــــــــــرى انتي العدد 1 وانا 2 2 2 |
|
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#274 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
ما دام المسألة عاد بها فداي على الجراعيل بطلنا
|
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
|
#275 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
صح لسانك يابو سفر
كرت احمر للفداي عالجراعيل ولعبة الكنم خلو عمتي زهرة تجي تسوي قوانين للعبتها |
|
|
|
#276 |
![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
ليكون كلمة مو زينه
انـا سمعتها بس ماعرف شو معناها بالضبط اذا معناها او القصد منها مو زين السموحه ماكان قصدي ^^ |
|
|
|
#277 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
شوفي يافعيه الكلام فيه تحكمم وعليكي طرح
حاويه كنم لتحكم هههههههههههه بس ماتتكرر ولاشوفي بايعصرو لك كاسه كنم وتشربينها هذا هو التحكيم هههههههههههه |
|
|
|
#278 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
ههههههههه
ضحكتيني يا يافعيه ونا الي فاكر انك خبره بالكلام اليافعي يوم جبتي كلمه زي ذي عموما هذي معناها مش يا اوخيه كوني اعملي ترجمه للكلمات في القاموس اليافعي قبل تكتبيهاهههههههههه ماعليه خيتو دام ماتعرفي معناها ماعليك لوم وماصار غير الخير |
|
|
|
|
#279 |
![]() ![]() |
رد: لعبة حرب الكنم هههههههه
ان شاء الله اخوي
بتصل بجدي بيافع ينقلني كلام يافعي لا اقول سبه ونا ماعرفها ههههههههه خلونا نكمل اللعب 1 1 1 ^^ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|