| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من هو العضو الذي في بالك في هذه اللحظة؟؟؟؟؟؟؟ | زهرة الموت | بسمات وقفشات ضاحكة | 4462 | 25-04-2024 06:08 AM |
| إيش يجي على بالك إذا سمعت هالكلمة ؟؟ | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 63 | 05-03-2013 06:11 PM |
| جوجل يسجل عليك كل شي ×× فما بالك بالله سبحانه وتعالي ×× | طعن الوفي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 11 | 15-05-2011 09:55 PM |
| اكثر من 370 برنامج كل ما يخطر على بالك موجود هنا. | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 9 | 05-01-2010 10:17 PM |
| يقسّمون المقسّم فما بالك بالموّحد (د. فيصل القاسم) | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 14 | 23-05-2009 09:47 PM |
|
| المشاهدات | 823015 | التعليقات | 25096 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2602 |
![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اقول
بارك الله فيك ياشيخ حمد لقد ضربت اروع الأمثلة في القيادة الحكيمة بتنازلك عن الحكم لشبلك تميم ، وقطعت الطريق على حسادك وحسدا قطر الذين ينتظرون منك زلة أوخطأ حتى يفرحوا به ..نتمنى من الشيخ تميم أن يواصل مسيرة العطاء والنماء ويرفع اسم قطر عاليا في أصقاع الأرض ؛ فهو من نسل تميم التي لها العز منذ القدم. |
|
|
|
#2603 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
تباً لغصات الحنين تذيقنا، جمراً مريراً نكتوي بلظاه ..
نسلو قليلاً كي تتوب قلوبنا، فيعيد ذكرى الفقد ما أقساه! |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء |
|
|
#2606 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
عن أبي ذر جندب بن جنادة ، وأبي عبد الرحمن معاذ بِن جبل رضي الله عنهما، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ( اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها ، وخالق الناس بخلق حسن ) رواه الترمذي وقال: حديث حسن .
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2608 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
اسعد صباحك بريح الفل المشموم
|
![]() أثـقْ بأننيٌ رجـل [ مختلفَ ] .. وأحمملْ فيَ داخليٌ (قـلبَ ../ عطـاؤه لآإ ينفذ .. وآإحمملْ فيَ داخـليٌ روَح | رجـل لآتهزمْ .. وأحَملْ ( وفآإءَ وصدقاً وثقة ) .. لسستْ مثآلين ولَكننيٌ طآإهر.. ! والطهَر أجمملْ |
|
|
#2610 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
وقال صلى الله عليه وسلم : -يا معشر من آمن بلسانه ولم يدخل الإيمان قلبه لا تؤذوا المسلمين ولا تعيروهم ولا تتبعوا عوراتهم؛ فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم يتتبع الله عورته، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف رحله- أخرجه الترمذي -ص.ج2137
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|