العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 145087 التعليقات 2726
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-2006   #251


الصورة الرمزية عواش اليافعي
عواش اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 345
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 العمر : 39
 أخر زيارة : 23-10-2008 (09:51 AM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



هههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه منج ام كشه




عواااااااااااااشي


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2006   #252


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



ههههههههههههههههههههههههه هه
أما أنا بطلع عواش اليافعي عشان المساجين ما حبوا قصصها ععشان جي بطلعها وبدخل بدالها أم كشه لأن
هناك بتلاقي حد ينزل كشتها الواقفه صح أنج أختي و حبيبتي بس ما على أستحملي أشوي ألا هو سنتين بدون أكل و لا ماي
هههههههههههههههههه و أنت يا سر الغلا تراك بعدها أستعد


الحلوة دوم معاكم^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2006   #253


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



راحت عليك اليافعيه الحلوه ام كشه افراج

اليافعيه الحلوه بدالها


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2006   #254


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



هههههههههههههه

ما على
أنا براويك يوم حد يطلعني
أنا قلت أنت بعدها
يعني تستانس ما تزعل
ههههههههههههههههه


أنا نونو يعني ما تروم أدخلني السجن


يعني







بس المدرسه العسكريه ما فيها شي




أم كشه قاعده ينبي و تقول حلوة سويتها



الحلوة دوم معاكم ^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2006   #255


الصورة الرمزية ام كشه
ام كشه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 34
 أخر زيارة : 16-09-2006 (07:31 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



بما أنتي أختي حبيبتي و دخلتيني السجن يا حلوه شو رايج أتمين حناك بعد زياده لأني لين الحين ما سامحتج


شكرا يا سر الغلا على الإفراج الحلو


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2006   #256


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



أشوفكم مستوين أصحاب

بس ما علي يوم بتحاقر معاج يا أم كشه لا تزعلين

أعرف كيف أحقهرج
هههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه
محد يروملي


الحلوة دوم معاكم^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2006   #257


الصورة الرمزية رماح
رماح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 346
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 أخر زيارة : 26-07-2006 (08:36 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



المسجون يطلع

ويدخل السجن نواف


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2006   #258


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



هههههههههههههههههه
طلعوني
هههههههههههههههه
يطلع نواف و يدخل سر الغلا
و الهل مرة محد يطلعا بللللللللللللللللليييييييييييي يزززززززز

متد أسبوع بدون أكل و لا ماي
خخخخخخخخخخ

يلا أشوفك بعد أسبوع
باي بباي

الحلوة دوم معاكم^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2006   #259


الصورة الرمزية رماح
رماح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 346
 تاريخ التسجيل :  19-07-06
 أخر زيارة : 26-07-2006 (08:36 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



اسبوع شوي

تعدي مثل العسل لوووووووول

الله يصبرك ياللي بالسجن

بس الزيارات ماراح نقطعها تحمل شوي


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2006   #260


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



أوكي سنتين


بس حلوة منك يا رماح


شو رايك نقطع الزيارات و الأتصالات


عشان يحس بالوحدة


هههههههههههههههههههه


الحلوة دوم معاكم^_^


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM