|
|
#252 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههههههههههههههههههه هه
أما أنا بطلع عواش اليافعي عشان المساجين ما حبوا قصصها ععشان جي بطلعها وبدخل بدالها أم كشه لأن هناك بتلاقي حد ينزل كشتها الواقفه صح أنج أختي و حبيبتي بس ما على أستحملي أشوي ألا هو سنتين بدون أكل و لا ماي هههههههههههههههههه و أنت يا سر الغلا تراك بعدها أستعد الحلوة دوم معاكم^_^ |
|
|
|
#254 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
هههههههههههههه
ما على أنا براويك يوم حد يطلعني أنا قلت أنت بعدها يعني تستانس ما تزعل ههههههههههههههههه أنا نونو يعني ما تروم أدخلني السجن يعني بس المدرسه العسكريه ما فيها شي أم كشه قاعده ينبي و تقول حلوة سويتها الحلوة دوم معاكم ^_^ |
|
|
|
#255 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بما أنتي أختي حبيبتي و دخلتيني السجن يا حلوه شو رايج أتمين حناك بعد زياده لأني لين الحين ما سامحتج
شكرا يا سر الغلا على الإفراج الحلو |
|
|
|
#256 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
أشوفكم مستوين أصحاب
بس ما علي يوم بتحاقر معاج يا أم كشه لا تزعلين أعرف كيف أحقهرج هههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههه محد يروملي الحلوة دوم معاكم^_^ |
|
|
|
#258 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
هههههههههههههههههه
طلعوني هههههههههههههههه يطلع نواف و يدخل سر الغلا و الهل مرة محد يطلعا بللللللللللللللللليييييييييييي يزززززززز متد أسبوع بدون أكل و لا ماي خخخخخخخخخخ يلا أشوفك بعد أسبوع باي بباي الحلوة دوم معاكم^_^ |
|
|
|
#259 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اسبوع شوي
تعدي مثل العسل لوووووووول الله يصبرك ياللي بالسجن بس الزيارات ماراح نقطعها تحمل شوي |
|
|
|
#260 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
أوكي سنتين
بس حلوة منك يا رماح شو رايك نقطع الزيارات و الأتصالات عشان يحس بالوحدة هههههههههههههههههههه الحلوة دوم معاكم^_^ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|