|
|
#2513 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
شهدت اسواق يافع يوم الثلاثاء ارتفاعات جنونية للمواد الغذائية مع انخفاض سعر الريال مقابل الدولار.
وقال مواطنون لعدن الغد" ان سعر الكيس السكر قد تجاوز اليوم ١٣٠٠٠ ريال والكيس الدقيق ٧٥٠٠ وكذلك زيت الطبخ تجاوز سعر الدبة ٢٠ لتر ٧٠٠٠ ريال، حيث تساءل المواطنون" هل مازالت الحرب مستمرة؟ ما الفرق بين هذا العام والعام الذي سبقه مازال المواطن يعاني الامرين بسبب غياب الدولة والحكومة وكأن الحرب لم تزال مستمرة. لن ينقصنا سوى صوت الانفجارات والقذائف فقط. اقرأ المزيد من عدن الغد | ارتفاع جنوني لاسعار المواد الغذائية في يافعhttp://adenalgd.net/news/205682/#ixzz48vLhjKWD |
|
|
|
#2514 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
الهلال الاحمر الاماراتي يسلم صندوق النظافة بعدن عدداً من الشاحنات
|
|
|
|
#2516 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
سلم الهلال الاحمر الامارتي اليوم في معسكر التحالف بعدن اربع شاحنات كبيرة دعما لصندوق النظافة في المحافظة
وخلال عملية التسليم قال وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي " سعيد اليوم بتواجدي نيابة عن اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن وهذه الهدية تعكس الجهود الكبيرة والمساعدات التي تقدمها دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي. وقال بأن الامارات كانت ومازالت لها بصمات في إعادة الحياة الى مدينة عدن وما هذه الهدية الا جزء بسيط مما يقدمه رجال الهلال الأحمر الإماراتي في الميدان. وعبر الوكيل عن تقدير قيادة محافظة عدن وسلطتها المحلية للاشقاء في هيئة الهلال الاحمر الاماراتي على كل الجهود المبذولة التي تقدمها دولة الإمارات ودول التحالف .. آملا في بذل المزيد من الجهود لإعادة الخدمات الى مدينة عدن .. مجددا التحية من ابناء عدن لقيادة دولة الإمارات التي لم تقصر ولن تقصر في خدمة ابناء عدن. ومن جانبه قال المهندس فؤاد راشد أنعم المديرالتنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة إن هذه الهدية من الناقلات التي تقدمها الهلال الاحمر الاماراتي سترفد صندوق النظافة والتحسين في المدينة لتقديم مزيد من الجهود من عمال النظافة وتغطي النقص في الناقلات التي سرقت في الحرب الاخيرة على عدن .. معبرا عن شكره وتقديره للهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة .. آملا في المزيد من الدعم السخي من دولة الامارات الشقيقة. * تصوير: صالح حنش |
|
|
|
#2519 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
في أطار استمرار الحملة الامنية التي ينفذها الجيش الوطني الجنوبي بمحافظة لحج داهمت قوة عسكرية خاصة فجر هذا اليوم منطقة العند مديرية تبن لحج بعد انباء ومصادر خاصة عن مخابئ لمخزون سلاح في احد الاحواش في المنطقة نفسها.
واكد مصدر عسكري ان الجيش داهم منطقة العند لنكتشف مخزون سلاح كبير يحتوي شتي انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطه تم بمصادرتها على الفور حسب تعبيره. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|