|
|
#2481 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
لَيْسَت المُشكلةُ في الأشياءِ التي غَادَرْناها؛ كُلُّ المشكلةِ في الأشياءِ التي لا تَوَدُّ أنْ تُغادِرَنا!
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#2482 |
![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
باختصار
*_وإن كبُرَتْ همومكَ لا تُبالِ_* *_فلُطفُ اللهِ في الآفاقِ أكبرْ_* *_🌹🌹_* |
|
|
|
#2483 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
"أعرف الصديق من فعله وليس من كلامه وأعرف الحبيب من إهتمامه وليس من لسانه ."
|
|
|
|
#2484 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
باختصار....
عندما نكتب عن الألم.. لا نقصد أبداً لفت الأنتباه ، أو أن يشفق علينا أحد... أحياناً تكون المشاعر المخزونه بداخلنا كثيرة... و نخففها بالكتابة عنها فنشعر ببعض الراحه... قد يكون ما يحزننا شئ لا يذكر... و قد نخجل أن نبوح به كي لا نُستصغر لكنـها رواسب الأيام تراكمت فشكلت حمـلاً ثقيـلاً.. لا استطيع شرح ذلك الألم الذي اتعايش معه الأن ، اشعر وكأنني بحاجه العزلة والبكاء فقط... أتعـبنا حمـله فنبوح به.... |
|
|
|
#2485 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
"لا يوجد لقاءات عبثية في الحياة، كل أنسان تصادفه هو إما اختبار أو عقوبة أو هدية من الله."
|
|
|
|
#2486 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
باختصار...
قد تكون أنت الرائع وأنت لا تدري ليست الروعة بالإنجازات فحسب بل الروعة بروحك الصافية وإلهامك للأخرين أن ينجحوا وأن يستمروا الروعة أن تعطيهم الأمل كل يوم وأنت لا تدري .. أن تصحبهم في حياتهم وأن ترسم الابتسامة على شفاههم حتى وإن كنت غائباً عنهم .. أن تكون بذلاً وعطاءً وملاذاً أمناً ..تلك هي الروعة بحق ..كونوا رائعين وأعطوا أفضل ما عندكم لا تدعوا شخصاً ناقداً أو ظرفاً طارئاً يوقفكم لا تجعلوا أرائكم حبيسة لأراء أشخاص آخرين كونوا ك أنتم وفقط |
|
|
|
#2487 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
من يريد أن يكون معك سيصنع من الجدران مدخلاً ."
|
|
|
|
#2489 |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
انا لله وانااليه راجعون عضم الله اجرك وجعلها في الفردوس الاعلى
وحسن الله عزكم يا بنتي |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#2490 | |
![]() ![]() |
رد: بـِ أختصـَارْ .. ( الجزء الثاني ) ..
اللهم امين جزاك الله كل خير |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|