|
|
#211 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
يا سلام ما كنت أتوقع إن في بهالدنيا ديمقراطيه إلا الحين
وفارسنا دائما ينفي الأخبار والأحداث اللي تحصل داخل السجن حفاظا على مركزه وسمعته وخوفا من جمعيات حقوق الإنسان اللي لو بحثت في الموضوع بتكتشف الإنتهاكات والتجاوزات والظروف المعيشيه السيئه للسجناء وخصوصا إن أكثرهم بدون محاكمه وأنا أدعوا الآن إلى محاكمه سريعه وعادله له كمجرم حرب . . ومن ناحيتي أنا الحين أصيف في باريس على حساب السفاره وطلب مني السفير الفرنسي تحريك الدعوى القانونيه ضده وطلب مني بعد أعزمك تصيف معنا لأنهم مرشحينك لجائزه نوبل للسلام وتستاهل حبيبي اللي سويته موب سهل ويعطيك ألف عافيه ،، |
|
|
|
#212 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
نسيت أخي الوافي أن أشكرك على التعويض اللي صرفته لي من دجاج الزبره
وهو عباره عن 3000 دجاجه وقررت أن أتبرع بنصفها لضحايا الحروب الظالمه التي تسبب فيها فارس يافع ولي طلب أخير حبيبي الوافي وهو إستعاده ماكينه الحلاقه الجديده الخاصه بي والتي أحضرتها مؤخرا من ألمانيا خصيصا لإستعمالها في بعض الأغراض النبيله والتي تمت مصادرتها من قبل دجاج الزبره دون وجه حق ! ! ودمت ذخرا لنا أخي الوافي , |
|
|
|
#213 |
|
زائر
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
لا هنت اخي الكريم عين يافع - وطلباتك كلها اوامر ونحن ما نقدر نعوضك على الاضرار النفسية التي ألمت بك نتيجة التصرفات الظالمه لفارس يافع واعوانه
وايضا بادره طيبه منك بتبرعك بنصف قيمة التعويض الممنوح لك لضاحيا الحروب الاليمه ونقول ربنا يجعل ذلك في ميزان حسناتك . اما ما يخص شفرة الحلاقة فتاكد اننا بحثنا عليها ولكن لظاهر ان فارس يافع قد اهداها لاحد المتعاونين معه من الجهات العليا ولم نستدل على مكانه حتى الان وما زال البحث جاريا وحالما نصل الى نتيجه سنوافيك بها بالسرعه الممكنه . وقرار تشكيل لجنة لمحاكمة فارس يافع بصفته مجرم حرب فقد شرعنا بتشكيل هذه اللجنه ولكن ليس قبل ان يجازى ويذوق المر الذي اذاقه للابرياء - خله شوي بالسجن لما يحس بالامهم ثم توجه له التهم . |
|
|
|
#214 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
مش معقول من فارس يافع في السجن
لا والف لا يتم الافراج حالا عن فارس يافع ويزج في السجن كلا من عين يافع والوافي هذا لتجرئهم على حبس فارس يافع ويضلون في الحبس الانفرادي حتى ينظر في امرهم |
|
|
|
#215 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
والله حرام ياما في السجن مظاليم كما هو حال عين يافع والوفي بريئين براءت الذئب من دم يوسف
والغريبه ان حكم السجن صدر من دمعة حزن ولتصحصح الامر فقد تقرر الافرج عن المذكورين وزج مكانهم الزبره مع دجاجه لما لهم من اثار على المجتمع ولو لا الاعراف لكن دمعة حزن في السجن ولكن العفو عند المقدره . |
|
|
|
#216 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
يفرج عن الزبرة ويتم حبس الوافي مع اعطائة وجبتنا المفضلة
كي يعرف ويتذوق وجباتنا الدسمه ديك الزبرة نفذ الامر |
|
|
|
#217 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افا الوافي في السجن يفرج عنه
ويدخل فارس يافع السجن فورا وسجن انفردي مع الوجبات الدسمه المعروفه لديه وهيه 40 جلده موزعه على ثلاث وجبات وعدم السماح له بالزياره |
|
|
|
#218 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اعوه بردك كبدي من فارس يافع يستاهل ولكن صلة الرحم تحتم عليا اخراجه ولو بكل ما املك
وتفضل ياصقر يافع حتى يتنتف ريشك وبعدها الي يريد يطلعك يتفضل |
|
|
|
#219 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الصقر اليافعي إسمح لي تأخرت عليك كان عندي رحله الخميس والجمعه وما دريت إنك مسجون ومافيه إرسال جوالي والخبر ما وصلني إلا متأخر ،،،
وبما إني وصلت باطلعك يا الصقر وبدخل مكانك عاشقه القمر لأنها تغيبت عن المنتدى لأكثر من إسبوع بدون ما نعرف ليش ! وأرجو إن محد يطلعها إلا لما تحضر شخصيا لمحكمتنا وتعطينا الاسباب المقنعه ! وإلا فمكينه الحلاقه التي تم طلبها من الخارج وستصل قريبا ، ستكون عشوووقه أول ضحاياها ! |
|
|
|
#220 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بسبب التهمة الباطلة التي لفقها لها اخينا عين يافع
يتم اخراج عاشقة القمر من السجن ولعلمكم ان سبب عدم دخول عاشقة القمر سبب خارج عن ارادتها وتم شرحة للادارة والادارة تقدر عمل شعلة المنتدى عاشقة القمر وتتمنى رجوعها لنا بالسلامة الى منتداها منتديات يافع ويصرف لها تعويض صالون تجميل مع جميع معداته على حساب عين يافع ويتم ادخالة السجن حتى يجهز الصالون مع جميع المعدات مواصفات عالية ديك الزبرة نفذ الامر |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|