العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 144978 التعليقات 2726
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2006   #211
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



يا سلام ما كنت أتوقع إن في بهالدنيا ديمقراطيه إلا الحين
وفارسنا دائما ينفي الأخبار والأحداث اللي تحصل داخل السجن
حفاظا على مركزه وسمعته وخوفا من جمعيات حقوق الإنسان
اللي لو بحثت في الموضوع بتكتشف الإنتهاكات والتجاوزات
والظروف المعيشيه السيئه للسجناء وخصوصا إن أكثرهم بدون محاكمه
وأنا أدعوا الآن إلى محاكمه سريعه وعادله له كمجرم حرب
.
.
ومن ناحيتي أنا الحين أصيف في باريس على حساب السفاره
وطلب مني السفير الفرنسي تحريك الدعوى القانونيه ضده
وطلب مني بعد أعزمك تصيف معنا لأنهم مرشحينك لجائزه نوبل للسلام
وتستاهل حبيبي اللي سويته موب سهل
ويعطيك ألف عافيه ،،


 

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2006   #212
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



نسيت أخي الوافي أن أشكرك على التعويض اللي صرفته لي من دجاج الزبره
وهو عباره عن 3000 دجاجه
وقررت أن أتبرع بنصفها لضحايا الحروب الظالمه التي تسبب فيها فارس يافع
ولي طلب أخير حبيبي الوافي
وهو
إستعاده ماكينه الحلاقه الجديده الخاصه بي والتي أحضرتها مؤخرا من ألمانيا خصيصا لإستعمالها في بعض الأغراض النبيله والتي تمت مصادرتها من قبل دجاج الزبره دون وجه حق ! !
ودمت ذخرا لنا أخي الوافي ,


 

رد مع اقتباس
قديم 22-06-2006   #213
زائر


الصورة الرمزية الوافي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



لا هنت اخي الكريم عين يافع - وطلباتك كلها اوامر ونحن ما نقدر نعوضك على الاضرار النفسية التي ألمت بك نتيجة التصرفات الظالمه لفارس يافع واعوانه

وايضا بادره طيبه منك بتبرعك بنصف قيمة التعويض الممنوح لك لضاحيا الحروب الاليمه ونقول ربنا يجعل ذلك في ميزان حسناتك .

اما ما يخص شفرة الحلاقة فتاكد اننا بحثنا عليها ولكن لظاهر ان فارس يافع قد اهداها لاحد المتعاونين معه من الجهات العليا ولم نستدل على مكانه حتى الان وما زال البحث جاريا وحالما نصل الى نتيجه سنوافيك بها بالسرعه الممكنه .

وقرار تشكيل لجنة لمحاكمة فارس يافع بصفته مجرم حرب فقد شرعنا بتشكيل هذه اللجنه ولكن ليس قبل ان يجازى ويذوق المر الذي اذاقه للابرياء - خله شوي بالسجن لما يحس بالامهم ثم توجه له التهم .


 

رد مع اقتباس
قديم 22-06-2006   #214


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



مش معقول من فارس يافع في السجن


لا والف لا



يتم الافراج حالا عن فارس يافع

ويزج في السجن كلا من عين يافع والوافي

هذا لتجرئهم على حبس فارس يافع

ويضلون في الحبس الانفرادي حتى ينظر في امرهم


 
 توقيع : دمعة حزن



رد مع اقتباس
قديم 22-06-2006   #215
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



والله حرام ياما في السجن مظاليم كما هو حال عين يافع والوفي بريئين براءت الذئب من دم يوسف
والغريبه ان حكم السجن صدر من دمعة حزن ولتصحصح الامر فقد تقرر الافرج عن المذكورين وزج مكانهم الزبره مع دجاجه لما لهم من اثار على المجتمع
ولو لا الاعراف لكن دمعة حزن في السجن ولكن العفو عند المقدره .


 

رد مع اقتباس
قديم 22-06-2006   #216


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



يفرج عن الزبرة ويتم حبس الوافي مع اعطائة وجبتنا المفضلة
كي يعرف ويتذوق وجباتنا الدسمه
ديك الزبرة نفذ الامر


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 22-06-2006   #217


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:57 AM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



افا الوافي في السجن يفرج عنه
ويدخل فارس يافع السجن فورا
وسجن انفردي مع الوجبات الدسمه
المعروفه لديه وهيه 40 جلده
موزعه على ثلاث وجبات وعدم
السماح له بالزياره


 

رد مع اقتباس
قديم 22-06-2006   #218
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



اعوه بردك كبدي من فارس يافع يستاهل ولكن صلة الرحم تحتم عليا اخراجه ولو بكل ما املك

وتفضل ياصقر يافع حتى يتنتف ريشك وبعدها الي يريد يطلعك يتفضل


 

رد مع اقتباس
قديم 25-06-2006   #219
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



الصقر اليافعي إسمح لي تأخرت عليك كان عندي رحله الخميس والجمعه وما دريت إنك مسجون ومافيه إرسال جوالي والخبر ما وصلني إلا متأخر ،،،
وبما إني وصلت باطلعك يا الصقر وبدخل مكانك عاشقه القمر لأنها تغيبت عن المنتدى لأكثر من إسبوع بدون ما نعرف ليش !
وأرجو إن محد يطلعها إلا لما تحضر شخصيا لمحكمتنا وتعطينا الاسباب المقنعه !
وإلا فمكينه الحلاقه التي تم طلبها من الخارج وستصل قريبا ، ستكون عشوووقه أول ضحاياها !


 

رد مع اقتباس
قديم 25-06-2006   #220


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



بسبب التهمة الباطلة التي لفقها لها اخينا عين يافع
يتم اخراج عاشقة القمر من السجن ولعلمكم ان سبب
عدم دخول عاشقة القمر سبب خارج عن ارادتها وتم شرحة
للادارة والادارة تقدر عمل شعلة المنتدى عاشقة القمر
وتتمنى رجوعها لنا بالسلامة الى منتداها منتديات يافع
ويصرف لها تعويض صالون تجميل مع جميع معداته على حساب عين يافع
ويتم ادخالة السجن حتى يجهز الصالون مع جميع المعدات مواصفات عالية
ديك الزبرة نفذ الامر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM