|
|
#2091 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
والله وصرتي تعرفي تحكي على اخوكي يازهرة المفلحي
بس يجيلك يوم تندمي على ماسويت |
![]()
|
|
|
#2092 | |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الله يستر ... اخوي الغالي مرسوووووول الحب تراني بمزح معك والله ........ما تزعل من اختك صح؟؟؟ |
|
|
|
|
#2093 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افاااااااااااااااااااااااااااا اا
الوادي بحاله بالسجن يهوين يالله هبيبي الوادي براع من السجن وخلي هبيب الشعب مرسول الحب وجاته زهره المفلحي بسجن المنصوررررررررره هاذا للعلم انه من يتعدا على الوادي بايرم بالسجن |
|
|
|
#2094 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
وووورناكس راسه اقصد رافي راسي سعدي
واخي لمه العداوه ذه لاصحاب المفلحي ويش صلحو عليك خلاص جيبو لنا شوله وقليل طحين ولبن عشان عمتي زهرة تكون تصلح لنا عصيد وشحره ههههه |
|
|
|
|
#2095 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
واعمة زهرة لاتفتجعين ويش سخينا بش رعيش نور المنتدى
لكن ذلحين راعي قد سجننونا اناا وانتي يالله جهزي عدتش عشان تكوني تنحين لنا معطفه وعصيده في السجن |
|
|
|
|
#2096 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ومرسول الحب ماتعرف ان الون الاحمر هو لبس الاعدام شف قرب اجلك ههههههههههه
واما بنسبه لتخريجك زهره المفلحي كيف تخرجها وان سجين مايحق لك انتبه مره ثانيه فرحك الصبه مسكينه شفها جالسه يا بكا الان اذا ماتجيب مناديل من شان تمسح الدموع واذا ماحصلك هات لها المندره حق الدله_ ونصيحه انضم الي طالبان سماء يافع_ المجاهد في بلاد سماء يافع |
|
|
|
#2097 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اوووف اووف اووووف
تقول قدهم بيخططون لي كذا وانا ولا معي خبر ونا قد قلت ليش لبسوني البدله الحمرا اذن من هنا انا اطالب الادارة يلبسون البرق اليافعي وعمتي زهرة المفلحي البدله الحمرا يا اعدام مع بعض ياخرجه مع بعض هههههههههههههههه |
|
|
|
|
#2098 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ومرسول ما عند العيفه معا بعض وعند الحسينه لك _لا كن انضم معنا وناكلها كلنا معا_
هههههههه |
|
|
|
#2099 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اطرحوووو لي معااااااااكم... |
|
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#2100 |
![]()
دائما طريق الصواب هو الاصعب
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ولوادي والله مامعانا الانبي نفجر السجن
وانته انضم لطالبان في بلاد سماء يافع ولا حسبناك من الخارجين وشف حياتك في خطر __ههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|