العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 144984 التعليقات 2726
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2010   #2091


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



والله وصرتي تعرفي تحكي على اخوكي يازهرة المفلحي

بس يجيلك يوم تندمي على ماسويت


 
 توقيع : مرسول الحب



رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010   #2092


الصورة الرمزية زهرة المفلحي
زهرة المفلحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8415
 تاريخ التسجيل :  12-11-09
 العمر : 36
 أخر زيارة : 02-05-2011 (07:12 AM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
والله وصرتي تعرفي تحكي على اخوكي يازهرة المفلحي

بس يجيلك يوم تندمي على ماسويت
ياويلي ويلاه كأن هذا تهديد !!
الله يستر ...
اخوي الغالي مرسوووووول الحب تراني بمزح معك والله ........ما تزعل من اختك صح؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2010   #2093


الصورة الرمزية رافع راسي سعدي
رافع راسي سعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10863
 تاريخ التسجيل :  21-05-10
 العمر : 41
 أخر زيارة : 05-06-2017 (12:23 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 التقييم :  864
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



افاااااااااااااااااااااااااااا اا
الوادي بحاله بالسجن
يهوين يالله هبيبي الوادي براع من السجن
وخلي هبيب الشعب مرسول الحب وجاته زهره المفلحي بسجن المنصوررررررررره


هاذا للعلم انه من يتعدا على الوادي بايرم بالسجن


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2094


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافع راسي سعدي مشاهدة المشاركة
افاااااااااااااااااااااااااااا اا
الوادي بحاله بالسجن
يهوين يالله هبيبي الوادي براع من السجن
وخلي هبيب الشعب مرسول الحب وجاته زهره المفلحي بسجن المنصوررررررررره
هاذا للعلم انه من يتعدا على الوادي بايرم بالسجن
وووورناكس راسه اقصد رافي راسي سعدي
واخي لمه العداوه ذه لاصحاب المفلحي ويش صلحو عليك
خلاص جيبو لنا شوله وقليل طحين ولبن عشان عمتي زهرة تكون تصلح لنا عصيد وشحره ههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2095


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المفلحي مشاهدة المشاركة
ياويلي ويلاه كأن هذا تهديد !!
الله يستر ...
اخوي الغالي مرسوووووول الحب تراني بمزح معك والله ........ما تزعل من اختك صح؟؟؟
واعمة زهرة لاتفتجعين ويش سخينا بش رعيش نور المنتدى
لكن ذلحين راعي قد سجننونا اناا وانتي يالله جهزي عدتش
عشان تكوني تنحين لنا معطفه وعصيده في السجن


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2096
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



ومرسول الحب ماتعرف ان الون الاحمر هو لبس الاعدام شف قرب اجلك ههههههههههه
واما بنسبه لتخريجك زهره المفلحي كيف تخرجها وان سجين
مايحق لك انتبه مره ثانيه فرحك الصبه مسكينه شفها جالسه يا بكا
الان اذا ماتجيب مناديل من شان تمسح الدموع واذا ماحصلك هات لها المندره حق الدله_
ونصيحه انضم الي طالبان سماء يافع_ المجاهد في بلاد سماء يافع


 
 توقيع : البرق اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2097


الصورة الرمزية مرسول الحب
مرسول الحب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10954
 تاريخ التسجيل :  03-06-10
 العمر : 38
 أخر زيارة : 25-12-2021 (03:54 PM)
 المشاركات : 1,840 [ + ]
 التقييم :  476
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق اليافعي مشاهدة المشاركة
ومرسول الحب ماتعرف ان الون الاحمر هو لبس الاعدام شف قرب اجلك ههههههههههه
واما بنسبه لتخريجك زهره المفلحي كيف تخرجها وان سجين
مايحق لك انتبه مره ثانيه فرحك الصبه مسكينه شفها جالسه يا بكا
الان اذا ماتجيب مناديل من شان تمسح الدموع واذا ماحصلك هات لها المندره حق الدله_
ونصيحه انضم الي طالبان سماء يافع_ المجاهد في بلاد سماء يافع
اوووف اووف اووووف

تقول قدهم بيخططون لي كذا وانا ولا معي خبر
ونا قد قلت ليش لبسوني البدله الحمرا

اذن من هنا انا اطالب الادارة يلبسون البرق اليافعي
وعمتي زهرة المفلحي البدله الحمرا
يا اعدام مع بعض ياخرجه مع بعض
هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2098
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



ومرسول ما عند العيفه معا بعض وعند الحسينه لك _لا كن انضم معنا وناكلها كلنا معا_
هههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2099


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرق اليافعي مشاهدة المشاركة
ومرسول ما عند العيفه معا بعض وعند الحسينه لك _لا كن انضم معنا وناكلها كلنا معا_
هههههههه
ويش معااااااااااكم وابرق
اطرحوووو لي معااااااااكم...


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   #2100
دائما طريق الصواب هو الاصعب


الصورة الرمزية البرق اليافعي
البرق اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8373
 تاريخ التسجيل :  09-11-09
 أخر زيارة : 21-03-2017 (11:50 PM)
 المشاركات : 2,702 [ + ]
 التقييم :  439
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



ولوادي والله مامعانا الانبي نفجر السجن
وانته انضم لطالبان في بلاد سماء يافع

ولا حسبناك من الخارجين وشف حياتك في خطر __ههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM