|
|
#2015 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
عمال صندوق النظافة بابين يدعون إلى وقفة احتجاجية صباح غدا الأحد للمطالبة بصرف مرتباتهم
اقرأ المزيد من عدن الغد | عمال صندوق النظافة بابين يدعون إلى وقفة احتجاجية صباح غدا الأحد للمطالبة بصرف مرتباتهمhttp://adenalgd.net/news/205217/#ixzz48e9B8him |
|
|
|
#2017 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
دعا عمال وموظفي صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ابين إلى وقفة احتجاجية صباح غدا الأحد 15 مايو إمام ديوان المحافظة القديم، وذلك لتعنت محافظ المحافظة الخضر السعيدي ورفظة صرف مرتبات عمال النظافة منذ ما يقارب عام كامل، كون المرتبات العمال مرتبطة بايراد مصنع الاسمنت ، حيث قام السعيدي بإيقاف توريد مبلغ المرتبات لحساب الصندوق لأسباب مجهولة .
وقال عمال وموظفي صندوق النظافة نرجوا من الجميع الوقوف مع عمال النظافة المحرومين من ابسط حقوقهم بسبب تعنت السعيدي، وندعو إلى نصرة المظلوم والوقوف مع الحق واجب ديني وأخلاقي ونحن على ثقة إن هناك الكثير من الشرفاء في هذة المحافظة الولادة ينصرون المظلوم ويقفون مع الحق ضد تعنت وتجبر السعيدي وكل من يقف وراء عدم صرف مرتبات عمال النظافة، رغم توفر المبلغ والسيولة لدى مصنع الاسمنت واستعداده لصرف المبلغ لولا أمر التوقيف الذي تلقاه من محافظ المحافظة . ودعا المجلس الأهلي بمديرية زنجبار كل الشرفاء من أبناء ابين للوقوف والتضامن مع عمال صندوق النظافة وتحسين المدينة وتلبية للدعوة المقدمة للمجلس وكل أبناء ابين من اللجنة النقابية لعمال صندوق النظافة وتحسين محافظة ابين . اقرأ المزيد من عدن الغد | عمال صندوق النظافة بابين يدعون إلى وقفة احتجاجية صباح غدا الأحد للمطالبة بصرف مرتباتهمhttp://adenalgd.net/news/205217/#ixzz48e9NAV5v |
|
|
|
#2018 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
مغتربون جنوبيون يعينون مواطنة جنوبية نزحت من صنعاء
اقرأ المزيد من عدن الغد | مغتربون جنوبيون يعينون مواطنة جنوبية نزحت من صنعاءhttp://adenalgd.net/news/205214/#ixzz48e9cOXLe |
|
|
|
#2020 |
![]() |
رد: اخبار الصحف والمواقع الإخبارية - الجزء الرابع والعشرون
قدم مغتربون جنوبيون يوم السبت مبلغ مالي عبارة عن ايجار منزل لاربعة أشهر ومصاريف شهر لاسرة جنوبية نزحت من صنعاء قبل أشهر .
وحضرت إلى مقر صحيفة "عدن الغد" الناشطة والكاتبة جوهرة القعيطي حيث سلمت للمواطنة ام محمد الضالعي والتي قدمت شكوى سابقة مبلغ وقدره 140 ألف ريال يمني و500 ريال سعودي . واوضحت القعيطي ان المبلغ مقدم من مجموعة من المغتربين الجنوبيين مساهمة منهم في حل مشكلة الاسرة الجنوبية. ويوم الاثنين الماضي حضرت إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطنة الجنوبية أم محمد الضالعي تشكو من تهجيرها من منزلها الكائن في العاصمة اليمنية صنعاء، مناشدة مساعدتها في توفير منزل لها في عدن. وأوضحت المواطنة أم محمد الضالعي انها تعرضت لمضايقات تطورت إلى تهجيرها من منزلها إلى عدن، وهي حاليا تعيش في بيت غير مؤهل للسكن في مدينة عدن وهو بدون كهرباء او ماء، وحاليا لا تجد مصدر دخل لإعالة أسرتها وشراء العلاج لزوجها الذي يعاني من امراض القلب والسكر وهو طريح الفراش". اقرأ المزيد من عدن الغد | مغتربون جنوبيون يعينون مواطنة جنوبية نزحت من صنعاءhttp://adenalgd.net/news/205214/#ixzz48e9paxQI |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|