|
|
#11 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
كل شي اللا الزعيم دخلو حبيبي بن عسكر
خلوة يريح لة شوية وجهزوا له جميع سبل الراحة التامة من كلابشات وصوط يقرع بضهرة ههههههههههههههههههههه ريحوه |
|
|
|
#12 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
شباب حلات اللعبة انك ماتختار الشخص الي دخلك السجن
مرتين والعكس صحيح اختار شخص جديد يكون فيها نوع من الاثارة لكن اذا صارت اشخاص محددة يصير فيها نوع من الملل ارجوا ان يكون كلامي مفهوم لديكم دمتم بود |
|
|
|
#13 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
مش مهم فارس يافع لو الامر بيدي ماتطلع من السجن لا على النعش
ولكن اخترت توام روحك طالب اليافعي حتى تتناصل عظامه . عفوا عن الخطاء الذي ارتكبه فارس يافع يابن عسكر انت بريء براءة الذئب من دم يوسف . |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بصراحة انا جيت خصيصاً لاخراج
اخي طالب اليافعي كل شي الاطالب وانا ان شاء الله سوف اختار لكم شخص صحيح يستحق السجن مع الاعمال الشاقة بصراحة مسبب لي غلق نفسي في المنتدى تفضل السجن ياقلب الاسد |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
انا بخرج قلب الاسد حرااااااااااااام عليكم ليش تسجنوه
وبسجن الزعيم يلا قدامي مدري ليش يمكن ثار قديم هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه |
|
|
|
#16 |
|
مشرف سابق
![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الزعيم مسجون يا عيبااااااااااااااه
افراج ومن يدخل بداله امممممممممممممممممم دمعة حزن لو سمحتي قدامي للسجن وبدون بكاء ودموع وهاتي حق القيد الف ريال هذا شرع القبيله ههههههههه |
|
|
|
#17 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افى دمعت حزن في السجن لاقالها سيري وعين الله ترعاك
ومحد مستحق السجن غير حكيم منتديات يافع بتهمة لطش مجوهرات كرسي الاعتراف قدمت علية شكوة عاشقة القمر حتى فرش الكرسي ماسلم علية مسكينة خلاها جالسه فوق الخشب فقط نتف الكرسي تنتيف ادخل حبيبي مع قيدين من عند الحداد مفصلينهم لك تفصيل خصوصي |
|
|
|
#18 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
لا لا لا لا
ما أقدر أتخيل هالمنظر البشع والشنيع ،،،، الحكيم الحكيم ((((((( حكيمنا )))))) في السجن لا ما أصدق ،،،، يا ريتني دريت أول ما حطوك في السجن كان كسرت القضبان وما خليتك تجلس كل هالمده ،،،ن يله حبيبي إطلع إنت حر ومره ثانيه لا تمشي بروحك ،،، يله يله عاشقه القمر تعرفين مكانك ، يله بدون صياح ،،، الجريمه اللي إرتكبتيها أكبر ،،، بس أنا طيب تدرين ،،، وجبه وحده في اليوم الى إشعار آخر ،،، |
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بس انا بطلع عاشقة القمر حراام عليكم علشان هي مسكينة تسجنوها
وبحط بداله السلطااااااااااان يلا قدامي ادخل بسرعة وابغى السجن نظيف حلاوة ومن غير صياح رجائا راسي يوجعني |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
قرار اداري صارخ
مادة 1ـ تُمدد فترة حجز السلطاااان الى أجل غير مُسمى .. مادة 2ـ تُسجن الغااالية دمعة حزن في زنزانه انفرادية مجاورة للسلطااان ،، يا ويل من يخرجهم من السجن .. حيث انهم يُكثرون العبث واللعب المُرهف بمشاعر الاعضاء .. تقبلوا خالص غضبي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|