العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 144986 التعليقات 2726
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2006   #11


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



كل شي اللا الزعيم دخلو حبيبي بن عسكر
خلوة يريح لة شوية وجهزوا له جميع سبل
الراحة التامة من كلابشات وصوط يقرع بضهرة
ههههههههههههههههههههه
ريحوه


 
 توقيع : فارس يافع



رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006   #12


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



شباب حلات اللعبة انك ماتختار الشخص الي دخلك السجن
مرتين والعكس صحيح اختار شخص جديد يكون فيها نوع
من الاثارة لكن اذا صارت اشخاص محددة يصير فيها نوع
من الملل ارجوا ان يكون كلامي مفهوم لديكم دمتم بود


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2006   #13
مشرف سابق


الصورة الرمزية ابوعلي السنيدي
ابوعلي السنيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  26-01-06
 العمر : 54
 أخر زيارة : 27-11-2010 (07:28 PM)
 المشاركات : 555 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



مش مهم فارس يافع لو الامر بيدي ماتطلع من السجن لا على النعش
ولكن اخترت توام روحك طالب اليافعي حتى تتناصل عظامه .

عفوا عن الخطاء الذي ارتكبه فارس يافع يابن عسكر انت بريء براءة الذئب من دم يوسف .


 

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2006   #14


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



بصراحة انا جيت خصيصاً لاخراج

اخي طالب اليافعي كل شي الاطالب

وانا ان شاء الله سوف اختار لكم شخص صحيح

يستحق السجن مع الاعمال الشاقة

بصراحة مسبب لي غلق نفسي في المنتدى

تفضل السجن

ياقلب الاسد


 
 توقيع : الزعيم

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 13-05-2006   #15


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



انا بخرج قلب الاسد حرااااااااااااام عليكم ليش تسجنوه


وبسجن الزعيم يلا قدامي

مدري ليش يمكن ثار قديم

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه


 
 توقيع : دمعة حزن



رد مع اقتباس
قديم 13-05-2006   #16
مشرف سابق


الصورة الرمزية المهندس
المهندس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  11-04-06
 أخر زيارة : 13-06-2009 (04:55 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



الزعيم مسجون يا عيبااااااااااااااه
افراج ومن يدخل بداله امممممممممممممممممم
دمعة حزن لو سمحتي قدامي للسجن وبدون بكاء ودموع وهاتي حق القيد
الف ريال هذا شرع القبيله ههههههههه


 
 توقيع : المهندس



رد مع اقتباس
قديم 13-05-2006   #17


الصورة الرمزية فارس يافع
فارس يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 06-01-2026 (06:36 PM)
 المشاركات : 6,729 [ + ]
 التقييم :  1631
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



افى دمعت حزن في السجن لاقالها سيري وعين الله ترعاك
ومحد مستحق السجن غير حكيم منتديات يافع بتهمة
لطش مجوهرات كرسي الاعتراف قدمت علية شكوة
عاشقة القمر حتى فرش الكرسي ماسلم علية مسكينة
خلاها جالسه فوق الخشب فقط نتف الكرسي تنتيف
ادخل حبيبي مع قيدين من عند الحداد
مفصلينهم لك تفصيل خصوصي


 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006   #18
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



لا لا لا لا

ما أقدر أتخيل هالمنظر البشع والشنيع ،،،،

الحكيم الحكيم

((((((( حكيمنا )))))) في السجن لا ما أصدق ،،،،

يا ريتني دريت أول ما حطوك في السجن كان كسرت القضبان وما خليتك تجلس كل هالمده ،،،ن

يله حبيبي إطلع إنت حر ومره ثانيه لا تمشي بروحك ،،،

يله يله عاشقه القمر تعرفين مكانك ، يله بدون صياح ،،،

الجريمه اللي إرتكبتيها أكبر ،،،

بس أنا طيب تدرين ،،،

وجبه وحده في اليوم الى إشعار آخر ،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006   #19


الصورة الرمزية دمعة حزن
دمعة حزن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 165
 تاريخ التسجيل :  01-05-06
 أخر زيارة : 03-01-2012 (09:11 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



بس انا بطلع عاشقة القمر حراام عليكم علشان هي مسكينة تسجنوها




وبحط بداله السلطااااااااااان



يلا قدامي ادخل بسرعة وابغى السجن نظيف حلاوة

ومن غير صياح رجائا راسي يوجعني


 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2006   #20


الصورة الرمزية الزعيم
الزعيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  25-01-06
 أخر زيارة : 11-01-2010 (10:30 PM)
 المشاركات : 1,019 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][



قرار اداري صارخ


مادة 1ـ

تُمدد فترة حجز السلطاااان الى أجل غير مُسمى ..



مادة 2ـ


تُسجن الغااالية دمعة حزن في زنزانه انفرادية مجاورة

للسلطااان ،،


يا ويل من يخرجهم من السجن ..


حيث انهم يُكثرون العبث واللعب المُرهف بمشاعر الاعضاء ..



تقبلوا خالص غضبي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM