بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الصياد

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نفوس من الزجاج..... رحيل وطن محطـات بــلا حــدود 6 16-04-2011 01:22 AM
من المجنون انا ولا الصياد يا غير مسجل عنتريهر يحكــــى أن.. 10 16-02-2011 07:10 PM

إضافة رد
المشاهدات 2472 التعليقات 21
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2011   #11


الصورة الرمزية دواء القلوب
دواء القلوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11692
 تاريخ التسجيل :  05-10-10
 أخر زيارة : 24-03-2011 (02:36 PM)
 المشاركات : 748 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصياد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه
والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه
وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول
قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه
على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه
وااااااخااال شوف شقلك معاه

قلب الاسد
ان اشهد انكم اصحاب يهر على نياتكم طيبييييييييين
بتصلو وفجركو السفينه لعا بتخايلو لا لم ميسر ولا لم ميمن


 
 توقيع : دواء القلوب

الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني
والجيد بوقف معه في ساعة الشدة
يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات


رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011   #12


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الصياد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]من الذي يقول انك تخربين
ومنه الذي هوه الان خارج الشات
هههههههههههههههههههههه
هوس انتي لك موقع في هذا الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[/align]

الا واسيلوووووووووووووووووووووووه

سيلووووووووووووووووووووووووووو وه

وين نحن ياشباب يا ابو شعر نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاعم


شات موقع شات ايش رايك يالنيزك نسوي لنا مثلهم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #13


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصياد



شوفو يا شباب نحنى ماعندنا شعر ناعم

الشات بس لاصحاب الشعر الناعم

اما احنى مساكين واحد مصلع والثاني شيبه والثالث جعد والرابع حدث ولا حرج

بصراحه لما يقع عندي شعر ناعم اكيد بدخل الشات وبكل جداره ههههههههههههههههههه


 
 توقيع : النيزك

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك)
العضو الحر . قلب الاسد
انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة
بوركتم وبورك سمأكم
( سماء يافع )[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #14


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الصياد



حرام عليك وبني بتنبش بالماضي

ترى الستر صدقة
ونته يا نباش


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #15


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصياد



واااااخاال خلينا نشوف الكبار كيف كانو بيلعبو ههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #16


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الصياد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
واااااخاال خلينا نشوف الكبار كيف كانو بيلعبو ههههههههههههههههههههه


مالك ومال الناس الحاضر بيكفي وزياده

وانته ترجعنا الى ايام زمان


عفى الله عمى سلف


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #17


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصياد



وااااخاال من فات قديمه تاه

وقديمك نديمك

واحلا حاجه عجبتني حكاية الشعر الطويل الناعم

اخ اني اغبطك يا صقر الصقور على الشعر الطويل الناعم هههههههههههههههه

عقبالي لما يكون عندي شعر طويل وناعم

بصراحه ولا اروع

فله شمعه منوره وشعر طويل وناعم هههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #18


الصورة الرمزية النيزك
النيزك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11131
 تاريخ التسجيل :  05-07-10
 أخر زيارة : 02-03-2016 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,846 [ + ]
 التقييم :  1059
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصياد





الله الله عليك وعلى شعرك الطويل الناعم عقبالي هههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #19


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الصياد



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النيزك مشاهدة المشاركة
ياعيني عليك يا جامد موقع في الشات
وفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي اين يا جامد ههههههههههههههههههههههههههه
والله وقعت ولا حد سما عليك هههههههههههههههههههههه
وااااااخااال وين انته تعال شوف الوالد الصقر ويش بيقول
قال شعره طويل وناعم ههههههههههههههههههههه
على مين تلعبها دور لك واحد ماشي بيعرفك اضحك عليه هههههههههههههههههه
وااااااخااال شوف شقلك معاه
والله انك خطير يا النيزززززك

وخي من نبشك الموضوووووع

الصرااااااحه كلاااااااااام كبير من الصقر الياااااااافعي

لا ومعه سيااااااره موديل 87 ومجدده 82 ههههههههههههه

النيزك لا تنبش المااااااااضي خل الطبق مستوووووووور ههههههههههههههه,,,


 
 توقيع : الوادي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011   #20


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الصياد



ياريت كنت بعرف اشعر كنت قلت فيهم قصيده


مدح وفصلتها تفصيل من الشات الى الشعر الناعم


الى الشات وخليتها على كل لسان يتغنى بها الصغير


قبل الكبير بس البركه بالبيرق وينه غايب عنى


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM