| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نفوس من الزجاج..... | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 6 | 16-04-2011 01:22 AM |
| من المجنون انا ولا الصياد يا غير مسجل | عنتريهر | يحكــــى أن.. | 10 | 16-02-2011 07:10 PM |
|
| المشاهدات | 2472 | التعليقات | 21 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
قلب الاسد ان اشهد انكم اصحاب يهر على نياتكم طيبييييييييين بتصلو وفجركو السفينه لعا بتخايلو لا لم ميسر ولا لم ميمن |
|
الود والوصل في شرعي وفي ديني
والجود تلقاه في اول عناويني والجيد بوقف معه في ساعة الشدة يا قلب صبرك ولا تندم على ما فات
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
الا واسيلوووووووووووووووووووووووه سيلووووووووووووووووووووووووووو وه وين نحن ياشباب يا ابو شعر نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــاعم شات موقع شات ايش رايك يالنيزك نسوي لنا مثلهم |
|
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
شوفو يا شباب نحنى ماعندنا شعر ناعم
الشات بس لاصحاب الشعر الناعم اما احنى مساكين واحد مصلع والثاني شيبه والثالث جعد والرابع حدث ولا حرج بصراحه لما يقع عندي شعر ناعم اكيد بدخل الشات وبكل جداره ههههههههههههههههههه |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');background-color:red;border:7px double red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
(النيزك) العضو الحر . قلب الاسد انير سمأكم باجمل حلة فانتم احباب واصحاب واخوة بوركتم وبورك سمأكم ( سماء يافع )[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
|
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
وااااخاال من فات قديمه تاه
وقديمك نديمك واحلا حاجه عجبتني حكاية الشعر الطويل الناعم اخ اني اغبطك يا صقر الصقور على الشعر الطويل الناعم هههههههههههههههه عقبالي لما يكون عندي شعر طويل وناعم بصراحه ولا اروع فله شمعه منوره وشعر طويل وناعم هههههههههههههه |
|
|
|
#19 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
وخي من نبشك الموضوووووع الصرااااااحه كلاااااااااام كبير من الصقر الياااااااافعي لا ومعه سيااااااره موديل 87 ومجدده 82 ههههههههههههه النيزك لا تنبش المااااااااضي خل الطبق مستوووووووور ههههههههههههههه,,, |
|
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الصياد
ياريت كنت بعرف اشعر كنت قلت فيهم قصيده
مدح وفصلتها تفصيل من الشات الى الشعر الناعم الى الشات وخليتها على كل لسان يتغنى بها الصغير قبل الكبير بس البركه بالبيرق وينه غايب عنى |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|