العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري

بسمات وقفشات ضاحكة


إضافة رد
المشاهدات 47344 التعليقات 1133
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2016   #11


الصورة الرمزية القاطع
القاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15082
 تاريخ التسجيل :  21-07-16
 أخر زيارة : 23-07-2022 (09:16 AM)
 المشاركات : 7,223 [ + ]
 التقييم :  10970
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



ههههههههه
تسلم يالغالي بارك الله فيك. .
حلوووووين. .!


 
 توقيع : القاطع

:

:
:
/
|


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2016   #12


الصورة الرمزية تحرير
تحرير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13704
 تاريخ التسجيل :  03-11-12
 أخر زيارة : منذ 3 يوم (02:10 AM)
 المشاركات : 88,859 [ + ]
 التقييم :  24666
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



خخخخخخخخخخخخخ
والله ضحكت من قلبي
اضحك الله سنك


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2016   #13


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
31 رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري





العيال: بابا ...المدرسة طلبت منا نلبس بدل عسكرية عشان نشارك بمسرحية العيد الوطني...
الأب : بكم يبيعون البدلة ؟؟؟
الاولاد : البدلة بـ 7000 ريال واحنا 3
الأب : ...البسو الثياب المقطعه وقولوا للمدير إنكم امن سياسي

ههههههههههههه
ابتسموا احبائي يرتاح قلبي




 
 توقيع : ناثر الامل


شكرا يا ريم الفلا


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2016   #14


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القاطع مشاهدة المشاركة
ههههههههه
تسلم يالغالي بارك الله فيك. .
حلوووووين. .!

اضحك حبيبي القاطع مستجدات المتسارعة للواقع جابت لنا الجنان
تدوم الضحكة
ولك اجمل تحية




 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2016   #15


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنتصار مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخخخخخ
والله ضحكت من قلبي
اضحك الله سنك

ربي يدوم عليك الضحكة
وخليها على الله واليوم اجازة من نشرة الاخبار
على قول المصاريه ماحد واخذ منها حاجة

لك انقى تحية



 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2016   #16


الصورة الرمزية السعدي الذوادي
السعدي الذوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12172
 تاريخ التسجيل :  25-01-11
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (03:01 PM)
 المشاركات : 72,320 [ + ]
 التقييم :  20152
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



هههههههههه حلوة يابو صالح
الله يضحك سنك


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2016   #17


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
هههههههههه حلوة يابو صالح
الله يضحك سنك
تدوم الضحكة دائما يالغالي ابا عادل
يكفيني انني زرعت البسمة لكل من مر هنا
واتمنى للجميع دوامها
لكم كل المحبة والتقدير



 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2016   #18


الصورة الرمزية أبو ليلى السعدي
أبو ليلى السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2652
 تاريخ التسجيل :  08-12-07
 العمر : 36
 أخر زيارة : 22-08-2020 (08:47 PM)
 المشاركات : 16,684 [ + ]
 التقييم :  4118
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



المرأه تعمل رجيم وميك اب وشد منشان ترجع 5 سنين لورا
والرجل بس يحلق شاربه يرجع صف سادس
قسما بالله غش


 

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2016   #19


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ليلى السعدي مشاهدة المشاركة
المرأه تعمل رجيم وميك اب وشد منشان ترجع 5 سنين لورا
والرجل بس يحلق شاربه يرجع صف سادس
قسما بالله غش

ههههههههههههههه
الله يضحك سنك ابا ليلى
لك التحية



 

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2016   #20


الصورة الرمزية ناثر الامل
ناثر الامل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15187
 تاريخ التسجيل :  01-11-16
 العمر : 63
 أخر زيارة : 22-07-2020 (01:39 AM)
 المشاركات : 50,349 [ + ]
 التقييم :  16455
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي رد: مساكم بن يافعي .. أضحكوا وخلوها على الباري




الفطﻮﺭ ﺳﻠﻒ
ﻭﺍﻟﻐﺪﺍﺀ ﺳﻠﻒ
ﻭﺍﻟﻘﺎﺕ ﻭﺍﻟﺪﺧﺎﻥ
ﺳﻠﻒ ﻭﺍﻟﻨﺖ ﻣﻦ ﺣﻖ ﺍﻟﺠﻴﺮﺍﻥ ﺳﺮﻗﻪ ..
وآخر ﺷﻲ يحط رجل على رجل ويقلك نفسي اتزوج الثانيه
...
يذكرنا بواحد اعرفه
ههههههههههههههههه
ذا جزاء من صبرت عليك
ههههههه



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاكل , أضحكوا , الباري , يافعي , وخلوها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 08:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM