| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الانفصال بين الحقيقة والخيال | اميريافع | محطـات بــلا حــدود | 22 | 14-10-2014 10:32 AM |
| فتوى شرعية ببطلان الوحده وجواز الانفصال : من المدينه | يمني وحدوي | الرأي & الرأي الأخر | 13 | 13-06-2009 12:04 PM |
| هل الانفصال يحقق اهدافنا | بن النقيب | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 22-05-2009 06:35 AM |
| الى دعاة الانفصال | سالم الناخبي | الرأي & الرأي الأخر | 10 | 09-05-2009 07:08 AM |
| هل صار الانفصال اليوم ممكن | صاحب الاحزان | محطـات بــلا حــدود | 18 | 26-08-2006 11:00 PM |
|
| المشاهدات | 3528 | التعليقات | 16 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
الوحدة اليمنية حلم تحقق للأمة اليمنية ، ونعم للوحدة لا للنظام الفاسد ، وسامحني بالربط بين الوحدة والنظام فانهما قرينين ... |
|
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
ولكن انا مع الوحده قلبآ وقالبآ .. وانشاء الله اني لا انتمي الى النضام الفاسد نضام الشوعيه .. لله الحمد .. ان الوحده اليمنيه قد خرجتنا من مازق .. والشكر يرجع لله ثما الى ناصر الوحده اليمنيه .. لقد كنا في ضلام .. دامس. .. وفي جهل .. واذا كان طول الحزب .. كان نقلب الى ماركسيين .. ليس كما تدعي اني معا من بكره في الفال .. ولاكن انا مع الحق .. وضد من يقول ان الحزب هوا الانسب لليمن .. نعم سوف اوافق البعض منكم ان الفساد في اليمن انتشر .. ولكن اذا كان النظام الفاسق حقق امنيته بعد صيف اربعه وتسعيين .. كنت اقراء على الجنوبيين.. السلام ... هنا .. لان اعود مره ثانيه .. لكي لا ادخل في متاهات اخرى .. لان اسمي انكشف .. وانا غير مرقوب من ادارتكم الكريمه .. ولكن بعد الدعوه الكريمه من فارس بافع .. المدير العام .. اعادتني الى هنا باسم النبراس برقم اني ثاني عضو مسجل في منتديات يافع الحبيبه .. سلام اترقب اليمن والحريه بقلم النبراس[/align] |
|
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
النبراس شكرا على النقاش والحوار نحن نتعلم منكم اصول الحوار والمناقشه وعليكم مدنا بالنصائح والارشادت فاليوم نحن هنا وغدا في مكان قد لا ترحم فيه الاخطاء قد نغلط فانتم من يعلمنا الصح اما ان يكون ردكم باننا لا نريد النقاش ولا الحوار حسب الاصول والمنطق الذي تتبناه انت وانني لا اريد ان يقف اي انسان ضدي بالعكس انا افرحان يقف الناس ضدي ويصححوا لي مفاهيمي والصديق الحق هومن اهداء اليا عيوبي .يجب ان تدرك بان حرب 1994 قد كانت بين الطغمه والزمره لبست حلت 13يناير وتزين بالانتصار الرئيس وبدا يسحب البساط من الزمره الانفسبب ما نحن فيه اليوم يرجع الى طز(الطغمه والزمره)
|
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
استاذ النقيب لقد اصبت الهدف. نحن بحاجه الى الوحده ‘والتفرقه بين النظام الفاسد والوحده.
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
جميع حيين اجد استنباط .. وجميل حين اجد الرد الشافي .. وجميل حين ارى القمر في يوم .. الرابع عشر من شعبان ..
والاجمل من هذا .. اعلان يوم العيد .. حين تكون الناس .. متذبذبه .. البعض يقول غدآ صيام .. والبعض الاخر يقول حرام ما اصوم .. هنا في عام اربعه وتسعون .. العام الذي سفكت فيه الدماء .. سوى كانت من الجنوبيين او الشماليين .. عام حزيين على ابناء الشعب اليمني .. عام لم يتوقع البعض حدوث ما حدث .. لذا كانت الزمره التي نطقت بها انت قد خلت بميثاق قانون الوحده .. بعد ما شربو العصير اليماني والبسكت الزبده اكتفي هنا اليوم لي عوده ابن الحاصل .. لا اتفاخر بنفشي انا احد طلاب صالح اليافعي .. واحمد القعيطي. وفارس يافع .. |
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
النبراس شكر مره اخرى سنظل نغني للوحده ولن نسمح لاحد بان يختزلها بالانفصال يكفي اختزال اليمن كاملا بالقبيله
|
|
|
|
#17 |
![]() ![]() |
رد: مع الوحده وضد الانفصال
بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا مع الوحده حتى الي ينادوا بالانفصال مع وحدة الشعبين لكن ليست وحدة 94م مات فيها من مات او استشهد او ضحى فمن حارب في تلك الفتره لم يكن يعرف بان الحال سينتهي الى احتلال ونحن مع الوحده وضد الاحتلال ضد نهب خيرات الشعب ضد تقسيم خيرات الجنوب على الشاويش وزبانيته مع خالص تحياتي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|