الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


مع الوحده وضد الانفصال

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الانفصال بين الحقيقة والخيال اميريافع محطـات بــلا حــدود 22 14-10-2014 10:32 AM
فتوى شرعية ببطلان الوحده وجواز الانفصال : من المدينه يمني وحدوي الرأي & الرأي الأخر 13 13-06-2009 12:04 PM
هل الانفصال يحقق اهدافنا بن النقيب الرأي & الرأي الأخر 6 22-05-2009 06:35 AM
الى دعاة الانفصال سالم الناخبي الرأي & الرأي الأخر 10 09-05-2009 07:08 AM
هل صار الانفصال اليوم ممكن صاحب الاحزان محطـات بــلا حــدود 18 26-08-2006 11:00 PM

إضافة رد
المشاهدات 3528 التعليقات 16
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2007   #11


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الحاصل مشاهدة المشاركة
[[font=Arial Black][size=5]QUOTE=النقيب911;50744][color=#000066]
الف سلام استاذي النقيب وهذه وجهت نظري ونت مطالب بوجهة نظرك هل انت مع الوحده كم نحلم ويحلم بها الشعب ام ان نعود الى .......؟

الوحدة اليمنية حلم تحقق للأمة اليمنية ، ونعم للوحدة لا للنظام الفاسد ، وسامحني بالربط بين الوحدة والنظام فانهما قرينين ...


 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2007   #12


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم الحاصل مشاهدة المشاركة
عزيزي النبراس لك تقديري واحترامي شكر على المرور تعجبني دائما انت مع من نجحه الفال مبكر هي قلبي ورحي تراء نحن مثلك حتى لو شفتنا معصبين .
[align=center]ابن الحاصل .. لقد قلت لك من قبل اني .. سوف ابتعد عن مواضيعك .. والسبب .. ما تريد النقاش .. ولا تريد ان يكون شحص ما ضدك ..
ولكن انا مع الوحده قلبآ وقالبآ .. وانشاء الله اني لا انتمي الى النضام الفاسد نضام الشوعيه ..
لله الحمد .. ان الوحده اليمنيه قد خرجتنا من مازق .. والشكر يرجع لله ثما الى ناصر الوحده اليمنيه ..
لقد كنا في ضلام .. دامس. .. وفي جهل .. واذا كان طول الحزب .. كان نقلب الى ماركسيين ..
ليس كما تدعي اني معا من بكره في الفال .. ولاكن انا مع الحق .. وضد من يقول ان الحزب هوا الانسب لليمن ..
نعم سوف اوافق البعض منكم ان الفساد في اليمن انتشر .. ولكن اذا كان النظام الفاسق حقق امنيته بعد صيف اربعه وتسعيين ..
كنت اقراء على الجنوبيين.. السلام ...
هنا .. لان اعود مره ثانيه .. لكي لا ادخل في متاهات اخرى .. لان اسمي انكشف .. وانا غير مرقوب من ادارتكم
الكريمه .. ولكن بعد الدعوه الكريمه من فارس بافع .. المدير العام .. اعادتني الى هنا باسم النبراس
برقم اني ثاني عضو مسجل في منتديات يافع الحبيبه ..
سلام
اترقب اليمن والحريه بقلم النبراس[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2007   #13


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



النبراس شكرا على النقاش والحوار نحن نتعلم منكم اصول الحوار والمناقشه وعليكم مدنا بالنصائح والارشادت فاليوم نحن هنا وغدا في مكان قد لا ترحم فيه الاخطاء قد نغلط فانتم من يعلمنا الصح اما ان يكون ردكم باننا لا نريد النقاش ولا الحوار حسب الاصول والمنطق الذي تتبناه انت وانني لا اريد ان يقف اي انسان ضدي بالعكس انا افرحان يقف الناس ضدي ويصححوا لي مفاهيمي والصديق الحق هومن اهداء اليا عيوبي .يجب ان تدرك بان حرب 1994 قد كانت بين الطغمه والزمره لبست حلت 13يناير وتزين بالانتصار الرئيس وبدا يسحب البساط من الزمره الانفسبب ما نحن فيه اليوم يرجع الى طز(الطغمه والزمره)


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2007   #14


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
الوحدة اليمنية حلم تحقق للأمة اليمنية ، ونعم للوحدة لا للنظام الفاسد ، وسامحني بالربط بين الوحدة والنظام فانهما قرينين ...
استاذ النقيب لقد اصبت الهدف. نحن بحاجه الى الوحده ‘والتفرقه بين النظام الفاسد والوحده.


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2007   #15


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (09:56 PM)
 المشاركات : 115,253 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



جميع حيين اجد استنباط .. وجميل حين اجد الرد الشافي .. وجميل حين ارى القمر في يوم .. الرابع عشر من شعبان ..

والاجمل من هذا .. اعلان يوم العيد .. حين تكون الناس .. متذبذبه .. البعض يقول غدآ صيام .. والبعض الاخر يقول حرام ما اصوم ..


هنا في عام اربعه وتسعون .. العام الذي سفكت فيه الدماء .. سوى كانت من الجنوبيين او الشماليين ..

عام حزيين على ابناء الشعب اليمني .. عام لم يتوقع البعض حدوث ما حدث ..

لذا كانت الزمره التي نطقت بها انت قد خلت بميثاق قانون الوحده .. بعد ما شربو العصير اليماني والبسكت الزبده

اكتفي هنا اليوم لي عوده


ابن الحاصل .. لا اتفاخر بنفشي انا احد طلاب صالح اليافعي .. واحمد القعيطي. وفارس يافع ..





 

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007   #16


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



النبراس شكر مره اخرى سنظل نغني للوحده ولن نسمح لاحد بان يختزلها بالانفصال يكفي اختزال اليمن كاملا بالقبيله


 

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007   #17


الصورة الرمزية سروحمير
سروحمير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1419
 تاريخ التسجيل :  05-08-07
 أخر زيارة : 12-04-2011 (08:58 PM)
 المشاركات : 78 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: مع الوحده وضد الانفصال



بسم الله الرحمن الرحيم

كلنا مع الوحده حتى الي ينادوا بالانفصال مع وحدة الشعبين
لكن ليست وحدة 94م
مات فيها من مات او استشهد او ضحى
فمن حارب في تلك الفتره لم يكن يعرف بان الحال سينتهي الى احتلال
ونحن مع الوحده وضد الاحتلال
ضد نهب خيرات الشعب
ضد تقسيم خيرات الجنوب على الشاويش وزبانيته

مع خالص تحياتي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM