| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 4943 | التعليقات | 40 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
فَإِن يَأكُلوا لَحمي وَفَرت ُ لُحومَه مُـ
وَإِن يَهدِموا مَجدِي بَنَيت ُ لَهُمْ مَجدَا |
➖➖➖➖➖➖:
ضع شكواك في سجدة ولن تخيب أبدًا !.♥✉
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
يسعدني ان اكون من المااارين هنا
لاسجل اعجابي بكلامك الجميل اخي الحبيب الذهبي ان شاء الله اكون من المتابعين لبوح قلمك |
|
|
|
#13 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
اسعدني تواجدكم
ويشرفني ان يتواجدك كوادر مثل الصقر والسعدي في متصفحي بآرك الله فيكم يا زمن.. ارفق بي.. ارحم ذكرياتي وأمنياتي التي امتلكتها ولم تُعِدها لي حتى الآن.. واعثر لي على زمن آخر.. أجد فيه الوفاء.. الإخلاص.. أجد فيه الصداقة.. والحب..والأمان.. |
|
|
|
#14 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
يا زمن الوفاء والإخلاص.. أصبحت بلحظة واحدة.. صفحة قديمة.. أحرقها دخّان الحقد والخيانة.. لتصبح رماد مع الذكريات المريرة.. ولكنني سأظل باقي لأقول.. آه كم أشتاق لهذا الزمن.. . . . . . . . . . . . . . . . . |
|
|
|
#16 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
وجود الاشخاص المثقفين بمتصفحي يزيد شعاع نوره ويضيى في جميع اركانه نورا
جميل يضيئ الطريق لكل اصل الا ما اتمناهم فشكرا على مرورك ام محمد النفسُ تبكي على الدنيا وقد عَلِمــــتْ أن َّالســـلامةَ فيهــــا تــركُ مَا فيها لا دارَ للمــرءِ بعــــد المـوتِ يسكُنُـها إلاّ التـــي كــان قبـــلَ الموتِ يَبْنِيها فــــإن بنـاهــا بخيــرٍ طاب مسكنَـــهُ وإن بناهــــا بشــرٍّ خــابَ بانيهـــــا أموالُنـــا لـــذوي الميـــراث نَجمَعُها ودُورُنـــا لخـرابِ الدهـــر نبنيهــــا أيــنَ الملــوكَ التـي كـانت مسلطِنــةً حتّى سقــاها بكأس الموت ساقيهـــا كــم مـن مـدائن في الآفـاق قد بُنيت أمسَت خــرابـاً وأفنى الموتُ أهليها إنّ المكــــارمَ أخــــلاقٌ مُطهــــــرةٌ الـــدين أوَّلُهـــا والعـــقـــل ثانيهــــا والعلــمُ ثالثهـــا والحلـــمُ رابعهـــــا والجود خامِسُها والفضــلُ سـادِسُها والبـــرُّ سابعهــــا والشُكْــرُ ثامنهــا والصبْــرُ تـــاسِعها واللِّينُ باقيهــــا لا تَرْكُنَنَّ إلــى الدُنيـــا ومـــا فيهـــا فالمــــوتُ لاشــــكَّ يفنينــا ويفنيهـا واعمل لدارٍ غداً رضوانُ خازنهــا والجـــارُ أحمــدُ والــرحمنُ ناشيهـا قصورُها ذَهَبٌ والمســكُ طينَتُهـــا والـــزَّعفَرانُ حشيـشٌ نــابتٌ فيهــا |
|
|
|
#17 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
مَليكُ الناسِ ليسَ لهُ شَريكٌ = هوَ الوهّابُ والمُبْدي المُعيدُ
ومَن تَحتَ السَّماءِ لهُ بحقٍ = ومنَ فَوقَ السماءِ لهُ عَبيدُ |
|
|
|
#18 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
أَتَت عُصبَةٌ لِلأَوسِ تَخطُرُ بِالقَنا = كَمَشيِ الأُسودِ في رَشاشِ الأَهاضِبِ
فَإِن غِبتُ لَم أُغفِل وَإِن كُنتُ شاهِداً = تَجِدني شَديداً في الكَريهَةِ جانِبي |
|
|
|
#20 |
![]() twitter :yef_1 ![]() ![]() ![]() |
رد: الذهبي
كثيرون هم الدين أضحكهم الحب ,ولكن أبكاهم النصيب ,هذه هي الحياة ; ربما تملك كل شيء الا الشيء الذي تريده...
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|